كشف الإعلامي أحمد موسى، عن مصير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مضيفا:"الخطوة والإجراء المقبل بشأن نادي الزمالك في يد وزير الشباب والرياضة".

وأوضح موسى خلال برنامج "علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،:"  القرار لن يصدر قبل 5 أيام، ويمكن الحديث في ذلك بداية من الأسبوع المقبل وسيكون قرار في مصلحة نادي الزمالك وجماهيره.


ووجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك السابق علي جهوده خلال الفترة الماضية، وذلك قبول استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك من قبل مديرية الشباب والرياضة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ادارة نادي الزمالك الشباب والرياضة مجلس إدارة نادي الزمالك نادي الزمالك وزير الشباب والرياضة أحمد موسى نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

الاتصالات تتبنى خطة لتطوير العمل في مجال الذكاء الاصطناعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد  المهندس رأفت هندي، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن دراسة الشباب  والذكاء الاصطناعي معدة بشكل جيد وخرجت بتوصيات تلائم التطور السريع الذي يشهده العالم في هذا المجال. 

جاء ذلك خلال ثاني أيام مناقشة مجلس الشيوخ للدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة،  والتي تناولت تأثير الذكاء الاصطناعي على مستقبل ملايين الوظائف اللي ستختفي والتي سيحل محل بعضها  وظائف أخرى ويختفي تماما بعضها الآخر. 

وأضاف هندي  فى كلمته بالجلسة العامة،أن الدراسة تناولت  أكثر من محور جديد في الموضوع الأكثر خطورة خلال الفترة الحالية بسبب التطور الهائل الذي يشهده العالم في هذا المجال، مثنيا  على إبراز الدراسة لدور الدولة المصرية في هذا المجال. 

وقال نائب وزير الاتصالات إن الوزارة وضعت خطة منذ فترة لتطوير العمل في مجال الذكاء الاصطناعي، موضحا أن هذه الخطة قسمت على مرحلتين كل مرحلة ٥ سنوات، مشيرا إلى أن الاهتمام الأكبر كان بتطوير الحلول الإبداعية والابتكارية، ووضع مصر في منزلة متقدمة في هذا المجال. 

وكان قد بدأ مجلس الشيوخ أمس الأحد الموافق 9 يونيو الجاري، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشباب والرياضة ومكاتب لجان التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والبيئة والقوى العاملة والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حول الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ بعنوان : الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص.. التحديات.   

مقالات مشابهة

  • بعد وصول عروض له.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر من الرحيل
  • حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي
  • أحمد الطاهري: إسرائيل حدث لها أكبر حالة انكشاف لقدراتها في الفترة الماضية
  • الاتصالات تتبنى خطة لتطوير العمل في مجال الذكاء الاصطناعي
  • في ثاني أيام مناقشة دراسة «أبو هشيمة» عن الشباب والذكاء الاصطناعي بالشيوخ.. النواب يثنون على العمق البحثي وخطورة الموضوع
  • نواب يشيدون بدراسة "أبو هشيمة" عن الشباب والذكاء الاصطناعي
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • «الأعلى للجامعات» يعلن تأجيل مناقشة تعديلات التعليم المدمج
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية
  • أحمد موسى يعلن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء