يطمح فريق أرسنال خلال موسم الدوري الإنجليزي لهذا العام بالتتويج، حيث من المقرر أن يلتقي مع نظيره كريستال بالاس، ضمن فاعليات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي، وسوف يلتقي الفريقين على ملعب سيلهرسيت بارك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والسعودية.

مشاهدة مباراة أرسنال وكريستال بالاس بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الإنجليزيمباراة أرسنال وكريستال بالاس اليوم

يحتل فريق أرسنال المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد ثلاثة نقاط، بينما يواجه كريستال بالاس المركز التاسع برصيد 3 نقاط أيضًا.

ويأمل فريق أرسنال بالتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، ولكن نجح فريق مانشستر سيتي بخطف اللقب في اللحظات الأخيرة من المسابقة.

بث مباشر يلا شوت مباراة أرسنال وكريستال بالاس (هنا)

الدوري الإنجليزي| تشكيل أرسنال أمام كريستال بالاسحراسة المرمى: آرون رامسديل.خط الدفاع: بن وايت، جابرييل، ساليبا، أولكسندر زينتشينكو.خط الوسط: توماس بارتي، ديكلان رايس، مارتن أوديجارد.خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابريل مارتينيلي، كاي هافيرتز. كورة لايف تويتر | يلا شوت بث مباشر مباراة آرسنال وكريستال بالاس مشاهدة يوتيوب تصريحات قوية من كاسترو مدرب النصر قبل مواجهة شباب الأهلي دبي نيمار يغيب عن الهلال في 5 مباريات نارية عاجل.. برشلونة يحسم الصفقة "الحلم" بعد طلب تشافي الدوري الإنجليزي| تشكيل كريستال بالاس أمام أرسنال

حراسة المرمى: سام جونستون.

خط الدفاع: وارد، إندرسون، جيهي، ميتشل.

خط الوسط: دوكوري، ليرما، أيو، إيز، شلوب.

خط الهجوم: إدوارد أودسون.

بث مباشر يلا شوت مباراة أرسنال وكريستال بالاسمباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تنشر بوابة الفجر الإلكترونية البث المباشر لعدد من المبارايات في الدوري الإنجليزي والإسباني والسعودي، وذلك ضمن خدمتها المتنوعة التي تقدمها لمتابعيها:

رابط مباراة أرسنال وكريستال بالاس هنا

تاريخ المواجهات بين أرسنال وكريستال بالاستاريخ المواجهات بين أرسنال وكريستال بالاس

التقى كلًا من أرسنال وكريستال بالاس في 32 مواجهة، كان لأرسنال النصيب الأكبر في التفوق، حيث نجح في تحقيق الانتصار في 19 لقاء، بينما لم يتمكن كريستال بالاس م الفوز في 4 لقاءات، وتعادل الفريقين في نتيجة 9 مواجهات أخرى.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الجانرز والنسور، بالجولة 28 من عمر الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي وانتهت وقتها، بفوز أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي أرسنال الدوري الإنجليزي الممتاز ارسنال ارسنال أمام كريستال بالاس كريستال بالاس ضد آرسنال آرسنال الإنجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الانجليزي ارسنال لايف ارسنال مباشر ارسنال مباشر اليوم أرسنال وكريستال بالاس آرسنال مباشر الان بث مباشر بث مباشر أرسنال اليوم مباراة كريستال بالاس ضد آرسنال مباراة آرسنال اليوم بث مباشر مباراة أرسنال اليوم مباشر مباراة أرسنال بث مباشر مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس مباراة أرسنال مباشر مشاهدة مباراة أرسنال اليوم مباشر مشاهدة مباراة ارسنال بث مباشر موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس مباراة أرسنال وکریستال بالاس فی الدوری الإنجلیزی بث مباشر یلا شوت کریستال بالاس

إقرأ أيضاً:

جوهرة كريستال بالاس على رادار تشيلسي 

كشفت تقارير صحفية أن تشيلسي الإنجليزي تواصل مع كريستال بالاس الإنجليزي من أجل التعرف على إمكانية التعاقد مع نجم الفريق الفرنسي مايكل أوليس في الميركاتو الصيفي الحالي.

تشيلسي يريد ضم أوليس

أشارت التقارير الصحفية إلى أن تشيلسي طلب التحدث مع ممثلي مايكل أوليس على أمل التوصل لاتفاق حول الشروط الشخصية للعقد.

وأكدت التقارير الصحفية أن مايكل أوليس لقى إعجاب الكثير من الأندية مثل تشيلسي وبايرن ميونخ ونيوكاسل يونايتد بالإضافة لاحتفاظ مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي باهتمام قوي بأوليس.

لاعب تشيلسي يعلق على إمكانية رحيله هذا الصيف ريال مدريد ينافس تشيلسي على موهبة برازيلية جديدة

وألمحت التقارير الصحفية أن مايكل أوليس البالغ من العمر 22 عامًا كان قد جدد عقده مع كريستال بالاس وهو العقد الذي يحتوي على شرط جزائي أعلى، حيث تبلغ قيمته 60 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت التقارير الصحفية أن تشيلسي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي وخاصة وأن أوليس أكد قدرته على الحسم وتم اختيار مايكل أوليس في تشكيلة منتخب فرنسا تحت 23 عامًا التي أعلنها تيري هنري لخوض دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس في العام الحالي.

مقالات مشابهة

  • المغربي شادي رياض يرحل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • رسميًا.. نجم منتخب المغرب ينتقل إلى الدوري الإنجليزي
  • الدولي المغربي شادي رياض يتعاقد مع كريستال بالاس الإنجليزي
  • رسميا.. المغربي شادي رياض إلى الدوري الإنجليزي
  • رسميا.. كريستال بالاس الإنجليزي يعلن تعاقده مع المغربي شادي رياض
  • جوهرة كريستال بالاس على رادار تشيلسي