يلتقي بعد قليل نادي أرسنال الإنجليزي في مواجهة مع فريق كريستال بالاس في ثاني مباريات الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج"، ويدخل فريق المدفعجية بقيادة المدرب مايكل أرتيتا مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز الثاني ومواصلة تحقيق الانتصارات بعد فوزه في مباراة الجولة الأولى.


ويرغب الكثير من متابعي الدوري الإنجليزي لكرة القدم في مشاهدة المباراة، حيث يبحث الكثيرين حول رابط البث المباشر للمباراة دون تقطيع، في المباراة التي تقام على ستاد سيلهرست بارك معقل فريق كريستال بالاس في مباراة اليوم، ويستطيع كل محبي كرة القدم في متابعة المباراة عبر هذا الرابط من هـــنــا. 

تفاصيل مباراة آرسنال في الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي 

 

وتمكن فريق آرسنال الإنجليزي بقيادة المدير الفني أرتيتا في حصد الثلاثة نقاط في بداية مشوار الفريق بالدوري الأكثر متابعة في العالم، بعدما تمكن من الفوز على نظيره توتنجهام فورست بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت الأسبوع الماضي.

مباراة آرسنال

 ويأمل المدفعجية خلال مباراة اليوم من حصد النقاط الثلاث ومواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني تواليًا في مواجهة كريستال بالاس، وتعويض ضياع الدوري الموسم الماضي لصالح مانشستر سيتي في الجولات الأخيرة، ويمكن مشاهدة المباراة من خلال متابعة البث المباشر لها من خلال هذا الرابط من هنا.


مشوار كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وكانت بداية فريق كريستال بالاس في منافسات الدوري الإنجليزي الاسبوع الماضي بنجح الفريق في تحقيق فوز الأول خارج ملعبه في لقاء الجولة الأولى من الدوري الانجليزي على حساب شيفيد يونايتد بهدف دون رد، ويبحث فريق كريستال بالاس في مواصلة طموحات المدرب روي هودجسون المدير الفني للفريق، ويأمل روي هودجسون في استغلال فريقه عامل الأرض والجمهور في مباراة اليوم، ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بعد فوز كريستال بالاس بفوزه في الجولة الماضية على شيفيلد يونايتد بهدف المهاجم الفرنسي أودوسوني إدارود.

أبو تريكة يكشف حلم محمد صلاح مع ليفربول نجل شقيق العندليب يعلق على تصريحات شريف خير الله بشأن مقارنته بمحمد رمضان | خاص
التشكيل المتوقع لأرسنال في مواجهة كريستال بالاس على النحو التالي:

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني لفريق أرسنال مايكل أرتيتا، مباراة اليوم أمام كريستال بالاس بالتشكيل التالي.

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: توماس بارتي، ويليام ساليبا، بنيامين وايت، يوريان تيمبر.

خط الوسط: مارتن أوديجارد، ديكلان رايس، كاي هافيرتز.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، نيكتها، جابرييل مارتينيلي

مباراة آرسنال
كيفية متابعة مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس اليوم

ويمكن الآن للمتابعين مباريات الدوري الإنجليزي، في مشاهدة مباراة اليوم من خلال رابط البث المباشر للمباراة من خلال الرابط التالي من هنا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال ارسنال أمام كريستال بالاس كريستال بالاس ضد آرسنال آرسنال الإنجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الانجليزي ارسنال لايف ارسنال مباشر ارسنال مباشر اليوم أرسنال وكريستال بالاس ارسنال وكريستال بالاس بث مباشر ارسنال وكريستال بالاس مباشر آرسنال مباشر الان بث مباشر بث مباشر أرسنال اليوم بث مباشر ارسنال وكريستال بالاس بث مباشر مباراة ارسنال وكريستال بالاس مباراة كريستال بالاس ضد آرسنال مباراة آرسنال اليوم بث مباشر مباراة أرسنال اليوم مباشر مباراة أرسنال بث مباشر مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس مباراة أرسنال مباشر مباراة ارسنال وكريستال بالاس بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال وكريستال بالاس بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال اليوم مباشر مشاهدة مباراة ارسنال بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال وكريستال بالاس موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس فریق کریستال بالاس فی الدوری الإنجلیزی الجولة الأولى مباراة آرسنال مباراة الیوم فی مباراة من خلال

إقرأ أيضاً:

الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم، وذلك في إطار التحضيرات الفنية الخاصة لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري، في الجولة القادمة للأحمر، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي انتصارا مهما على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقامة على أرضية ستاد برج العرب.

 

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وتنقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز. 

مقالات مشابهة

  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • شاهد بالبث المباشر نادي الأهلي اليوم.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • المغربي شادي رياض يرحل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز
  • بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز
  • رسميًا.. نجم منتخب المغرب ينتقل إلى الدوري الإنجليزي
  • الدولي المغربي شادي رياض يتعاقد مع كريستال بالاس الإنجليزي
  • رسميا.. المغربي شادي رياض إلى الدوري الإنجليزي
  • رسميا.. كريستال بالاس الإنجليزي يعلن تعاقده مع المغربي شادي رياض
  • كريستال بالاص الإنجليزي يقدم رسمياً لاعبه المغربي شادي رياض قادماً من بيتيس مقابل 15 مليون يورو
  • جوهرة كريستال بالاس على رادار تشيلسي