بوابة الوفد:
2024-06-16@09:33:01 GMT

الحبس سنة لمُتهم بحيازة طلقة نارية في مدينة نصر

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس ، برئاسة المستشار حسن فريد بمعاقبة المتهم " م.م.ا "بالحبس مع الشغل لمدة سنة.

اقرأ أيضاً: جنايات القاهرة تقضي بالمشدد 5 سنوات لـ عامل بتهمة الاتجار بالمخدرات بشبرا


 

جنايات اسيوط تحكم بالسجن لمدة عام مع الشغل لعامل حاول قتل شخص جنايات الإسكندرية تقضى بالمشدد 10 سنوات لتاجر مخدرات

وشمل الحكم تغريمه ألف جنيه عما أسند إليه من اتهام حيازة طلقة نارية تستخدم في بندقية آلية بمدينة نصر ، والزمته المصاريف الجنائية بالدعوي.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين خالد محمد حماد وباهر بهاء الدين صادق وأمانه سر محمد طه.

وكشف أمر إحالة المتهم الي محكمة الجنايات بانه في يوم 17 يناير الماضي بدائرة قسم شرطة ثان مدينة نصر محافظة القاهرة  أحرز ذخائر  طلقة مما تستعمل في الأسلحة النارية المششخنة دون أن يكون مرخصاً له بحيازتها أو إحرازها.

وتضمنت شهادة مجري التحريات ضابط بقطاع الأمن الوطني بأنه ونفاذاً للإذن الصادر من النيابة العامة  بضبط وتقتيش شخص المتهم إنتقل لمكان تواجده وبضبطه وتفتيشه عثر معه على ذخائر طلقة أحرزها بغير ترخيص وبمواجهته بها أقر بإحرازها بغير ترخيص.

وثبت بتقرير المعامل الجنائية بالإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بقطاع الأمن العام بوزارة الداخلية أن الطلقة المضبوطة كاملة الأجزاء غير مطرقة الكبسولة وسليمة وصالحة للإستعمال على سلاح بندقية آلية سريعة الطلقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التجمع الخامس بندقية آلية مدينة نصر

إقرأ أيضاً:

اعتدى على سائحة وأمسك ساقها.. 6 أشهر مع الشغل لمتحرش الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، حكم ضد سائق أوبر بمعاقبته بالحبس مع الشغل لمدة 6 أشهر، وألزمته بدفع المصاريف الجنائية، وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش بسيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، أثناء استقلالها سيارته من منطقة الجمرك.

سيدة أجنبية توجه تهمة التحرش لسائق أوبر

اصدر المستشار محمد عبد المحسن حسومه، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار إيهاب محمود إسماعيل، والمستشار إمام محمد الصيرفي، والمستشار محمد صلاح الدين محمود، وسكرتير المحكمة السيد البتانوني، قرار بحبس المتهم في قضية التحرش بأجنبية، 6 أشهر بعدما تقدمت السيدة ببلاغ رسمي.

ترجع تفاصيل القضية رقم 3400 جنايات قسم شرطة الجمرك، عندما نشرت إحدى السائحات مقطع فيديو لسائق إحدى شركات التوصيل أوبر، وهو يقوم بأعمال إباحية بالإشارة وخدش الحياء خلال استقلالها السيارة الخاصة به بدائرة القسم.

ووفقا لما جاء في مقطع الفيديو المتداول على المواقع التواصل الاجتماعي، اتهمت سيدة تدعى "ن.ح.م" وتحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية المدعو "أ.م.ع" سائق خاص بشركة أوبر، بالتحرش واستخدام الفاظ وحركات إباحية، ولامس ساقها.

وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة، وكافة المعلومات التي وردت في مقطع المصور، وواصلت التحريات إلى صحة أقوال المجنى عليها، أثناء تواجدها في البلاد، وارتكاب الجاني التهم المذكورة بالواقعة.

القبض على المتهم صاحب واقعة التحرش

 وباستدعاء المتهم ومواجهته بالمقطع المصور، اعترف في التحقيقات بصحة واقعة التحرش اللفظي وملامسة ساقها بهدف التحرش الجنسي، والتعرض لها بالقول والإشارة في مكان عام، وعند تقديم الدليل الفني وإجراء المقارنات تبين ان المتهم وصورته الشخصية الظاهرة في الفيديو، أنهم متوافقين في الشكل العام والقياسات البيومترية.

وعلى أثر ذلك تم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • ضبط بمخدرات داخل المترو.. حبس نجار سنة وتغريمة 10 آلاف جنيه
  • محكمة جنايات الزاوية تحكم بالإعدام على قاتل المواطن “مؤيد حماد”
  • اعتدى على سائحة وأمسك ساقها.. 6 أشهر مع الشغل لمتحرش الإسكندرية
  • ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص في القاهرة
  • الحبس 6 أشهر لسائق أوبر بالإسكندرية تحرش بسيدة
  • تكريم المستشار محمد شعيب رئيس محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية لبلوغه سن التقاعد
  • محكمة جنايات طرابلس تصدر حكماً يقضي بإدانة منتمين إلى تنظيم للاتجار بالبشر
  • الحبس لسارق السيارات بشراقة
  • المشدد 15 عامًا لابن صاحب مطعم قتل عاملا في الإسكندرية
  • السجن 15 سنة لمتهم قتل عاملا في مطعم بالإسكندرية