بدأت الفنانة حنان مطاوع، تصوير مسلسل "صوت وصورة" منذ أيام حيث تعاقدت مع شركة أروما ستديوز للمنتج تامر، ومن المقرر عرضه في موسم الـ off season عام 2023.

من هم أبطال مسلسل “صوت وصورة”؟ 

 

مسلسل  “صوت وصورة” تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب توبا وإنتاج أروما ستوديوز،  وسيتم عرضه عبر إحدي شاشات مجموعة قنوات المتحدة.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي حول جريمة قتل، ويشارك في بطولته مراد مكرم، صدقي صخر، وليد فواز، ولاء الشريف.

انتهاء حنان مطاوع من تصوير مسلسل هابي هالوين 

 

من ناحية أخرى، انتهت حنان مطاوع من مسلسل " هابي هالوين " الذي يدور في إطار تشويقي مثير مكون من 10 حلقات من تأليف محمد أشرف وإخراج أحمد عبده، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية. 
 

تعاون حنان مطاوع مع أحمد السقا في جولة أخيرة 

 

كما تشارك الفنانة حنان مطاوع، كضيفة شرف في مسلسل " جولة أخيرة "، ومن المقرر أن تجسد شخصية طليقة أحمد السقا ضمن الأحداث، وتعيش معاناة بسبب ابنته، خاصةً أنه يعيش حياة فقيرة.
 

من هم أبطال مسلسل جولة أخيرة؟ 

 

مسلسل جولة أخيرة مكون من 10 حلقات، بطولة كل من: أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.
 

تدور أحداث مسلسل " جولة أخيرة " في إطار أكشن تشويقي حول بطل رياضة الـ MMA يحيى والذي يلعب دوره أحمد السقا، ويعاني من العديد من الأزمات في حياته، فيما يظهر أشرف عبد الباقى  كمدربة على هذه الرياضة، ويجسد رشدي الشامي شخصية والد السقا بالأحداث. 
 

ما هي آخر أعمال حنان مطاوع؟ 

 

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل " وعود سخية " الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشارك في العمل كل من: محمد رضوان، سلوى خطاب، نور محمود، أحمد كشك، تيسير عبد العزيز، أحمد وإلى، سمر علام، صفاء الطوخي، مروة أنور، الفنان القدير محمد الصاوي، نبيل نور الدين، لبنى ونس، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.
 

كما  شاركت حنان مطاوع في رمضان الماضي خلال مسلسل “سره الباتع” الذي حقق نجاح كبير وشارك في  البطولة كل من   أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة حنان مطاوع صوت وصورة مسلسل جولة أخيرة أحمد السقا حنان مطاوع أحمد السقا صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل

أعلن المؤلف محمود حمدان عن خوضه موسم رمضان المقبل لعام 2025، وكشف أن أحمد العوضي سيكون بطل المسلسل الجديد، ويعد ذلك التعاون الثاني بينهما بعد نجاحهما في مسلسل حق عرب الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2024.

ونشر محمود حمدان صورة تجمعه بالفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب عليها معلقًا: “رمضان 2025”.

 

تعاون محمود حمدان مع أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

وكان محمود حمدان قد تعاون مع أحمد العوضي في رمضان الماضي بمسلسل حق عرب، العمل من بطولة الفنان أحمد العوضي، ويشارك في مجموعة من الفنانين، أبرزهم: رياض الخولي، دينا فؤاد، أحمد عبد الله، وليد فواز، أحمد صيام، محمد علاء، كارولين عزمي، وفاء عامر، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري، سلوى عثمان، الطفل منذر مهران، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، والعمل مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار شعبي أكشن ويعرض في موسم رمضان المقبل 2024، على شاشات المتحدة ومنصة واتش إت.

أبطال مسلسل حق عرب
 

مسلسل "حق عرب" مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، ويشارك فيه كل من دينا فؤاد، رياض الخولث، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي. وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

مسلسل حق عرب أول بطولة مطلقة لأحمد العوضي 
 

ويسجل مسلسل "حق عرب" البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد العوضى في دراما رمضان، بعدما قدم في رمضان 2023 مسلسل "ضرب نار" مع زوجته ياسمين عبد العزيز، من تأليف تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته ماجد المصرى، مها نصار، هدى الإتربي، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدى، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي.

مقالات مشابهة

  • اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى
  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • حنان مطاوع تهنئ الحجاج: "لبيك ربي وإن لم أكن بين الزحام ملبيًا"
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • تعرف على أبرز تصريحات حنان مطاوع في بودكاست "كلام عائلي"
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل