صدى البلد:
2024-06-12@00:36:36 GMT

كفر الشيخ.. حملات مكثفة للنظافة بـ شوارع بيلا| صور

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

تابع جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، تنفيذ التكليفات التى أصدرها اليوم الجمعة، لجهاز النظافة والتجميل بالمدينة، باستمرار رفع تجمعات المخلفات بمناطق المدينة المختلفة، بشكل يومي لتحسين مستوى النظافة ورفع كفاءة الشوارع والميادين، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، برفع المخلفات، وإزالة الأتربة، ورفع الرمال، ورش المياه، للارتقاء بمستوى منظومة النظافة.

تحصين 213 ألف رأس ماشية خلال حملات في كفر الشيخ وكيل وزارة الرياضة بكفر الشيخ يشهد تدشين حملة «بشبابها».. صور

وفي هذا الإطار، قامت فرق جهاز النظافة بالمدينة، برفع تجمعات النفايات المنزلية وكنس شوارع المدينة المختلفة وتفريغ صناديق القمامة ونقلها للأماكن المخصصة لها، مستخدمين المعدات التابعة للحملة الميكانيكية، كما رفعت وأزالت المعدات والأجهزة التابعة للمدينة، كميات هائلة من القمامة والأتربة، وتجريف الأتربة من على جانبي الطرق والشوارع الرئيسية والجانبية، كما قام عمال إدارة التنمية بالمدينة، بأعمال تقليم للأشجار والمسطحات الخضراء.

وعلى صعيد الوحدات المحلية بمركز بيلا، تابع رؤساء الوحدات الأعمال منذ الصباح الباكر بكل وحدة محلية علي حدة، والتى تمثلت فى النظافة العامة بالطرق، ورى الأشجار المثمرة ورفع المخلفات من الطرق  والشوارع بالقري الأم والتوابع.

وشدد رئيس مدينة بيلا، علي استمرار تكثيف حملات النظافة والتجميل بشوارع وميادين المدينة وقري مركز بيلا، ورفع الإشغالات والباعة الجائلين من تلك الشوارع والميادين، لإعادة الوجه والجمالي والحضاري وتحسين الصورة البصرية أمام المواطنين.

IMG-20230825-WA0038 IMG-20230825-WA0036 IMG-20230825-WA0034 IMG-20230825-WA0033

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التكليفات الشوارع والميادين الشوارع الرئيسية اللواء جمال نور الدين اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ النظافة والتجميل النظافة العامة تكثيف حملات النظافة

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يؤكد تكثيف الجهود لتوفير مزيد من الخدمات للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، أهمية تكثيف الجهود من أجل توفير مزيد من الخدمات للمواطنين والارتقاء بها خاصة أعمال النظافة والحفاظ على الشكل الحضارى والسياحى للمحافظة. 

محافظ مطروح يلتقى ممثلي إحدى كبرى الشركات المتخصصة في قطاع النظافة والمخلفات الصلبة

جاء ذلك خلال لقاء محافظ مطروح، ممثلي إحدى كبرى الشركات المتخصصة في قطاع النظافة والمخلفات الصلبة، لبحث سبل التعاون في مجال النظافة وإدارة المخلفات، بحضور المهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد، ومديري الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة، ومجلس مدينة مرسى مطروح. 

واستعرض ممثلو الشركة جهودها ورؤيتها لتنفيذ مراحل إدارة منظومة المخلفات في مدينة مرسى مطروح، بعد إجراء المعاينات خلال الأشهر الماضية، والوقوف على مخطط  الجمع ونقل القمامة ونظافة الشوارع والميادين، والدفن الصحي وتدوير المخلفات وغيرها. 

حيث ناقش المحافظ، إمكانيات ومخطط  الشركة؛ تمهيدا لاتفاق التعاون بين محافظة مطروح والشركة في مجال رفع وتجميع القمامة وإعادة التدوير، وتشغيل معدات وسيارات وأفراد ومنظومة إدارة العمل في عدد من المناطق بمدينة مرسي مطروح، مع التأكيد على حاجة عدد من الشوارع لتكثيف الجهود نظرا للكثافة السكانية والإقبال الكبير من زائري مطروح، والاستعانة بالعمالة الحالية مع توفير زى موحد، وتشغيل المعدات واللوادر ومدى الحاجة إليها داخل منظومة العمل، مع أهمية التوعية للمواطنين بتوقيتات ومواقع تجميع القمامة وتخصيص أفراد عمالة في كل منطقة والتعريف بهم مع احترام تقاليد وخصوصية المجتمع المطروحى، ووفقا لخبرات الشركة في التعامل والتعاون مع عدد من المحافظات، وعدد من الجهات في هذا المجال.

محافظ مطروح: تم الاتفاق على وضع مقترحات لآلية التطوير وتحسين الخدمة

وخلال اللقاء تم الاتفاق على وضع مقترحات لآلية التطوير وتحسين الخدمة، بالإضافة إلى مقترح تشغيل مصنع تدوير القمامة بالكيلو 10 شرق مدينة مرسى مطروح، ورؤية الشركة في تشغيله ومدى إمكانية زيادة خطوط التشغيل، لاستيعاب حجم تجميع القمامة والمخلفات وأعمال النظافة بالمدينة والمتوقع العمل بخط التدوير  بنحو 25 طنا/ الساعة  بكميات يوميا تصل إلى  500 طن؛ مما يخفف من كمية القمامة المجمعة، مع تحويل باقي  المخلفات إلى المدفن الصحى بالكيلو 30 طريق سيوة. 

محافظ مطروح يؤكد تكثيف الجهود توفير مزيد من الخدمات للمواطنين IMG-20240611-WA0037 IMG-20240611-WA0036 IMG-20240611-WA0035 IMG-20240611-WA0034

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يؤكد تكثيف الجهود لتوفير مزيد من الخدمات للمواطنين
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • رفع 1080طن قمامة وتطهير شبكات الصرف الصحي بكفر الشيخ
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة ببعض المراكز
  • الثانوية العامة 2024.. تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان الامتحانات
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية بالشرقية
  • عمال النظافة من النسيان إلى «حياة كريمة»
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق
  • حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على مخابز وأسواق كفر الشيخ