تطلق مؤسسة حياة كريمة، مبادرة "أنت الحياة" بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ وذلك خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى 2 سبتمبر الجارى، بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ،  ووزارة الشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم ووزارة الثقافة، وجامعة كفر الشيخ، والمجلس القومي للمرأة، وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، وذلك لتقديم أنشطة توعوية للأطفال والسيدات والكبار وقوافل طبية، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تكثيف حملات النظافة وتحرير 60 محضراً تموينياً في كفر الشيخ افتتاح 3 مساجد بكفر الشيخ بـ 5.6 مليون جنيه بالجهود الذاتية | صور

 يأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، بتيسير أعمال القوافل والمبادرة،  ومتابعة وإشراف العقيد أسامة الدسوقي، مدير مكتب حياة كريمة بكفر الشيخ، والدكتور إسلام جبر، المنسق العام لـ"حياة كريمة"وعصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول.


تتضمن فعاليات المبادرة على مدار 6 أيام متواصلة العديد من الأنشطة التوعوية وإطلاق قوافل طبية وقوافل توعية نفسية، بالإضافة الى تنفيذ ورش عمل وأنشطة ثقافية وجلسات توعوية للسيدات وورش حكى للأطفال، ومسابقات رياضية  فضلا عن تنظيم ملتقى للتوظيف ومساعدات للغارمين وأيضا استخراج بطاقات الرقم القومي  بمجمع مدارس الزعفران مركز الحامول.

الجدير بالذكر أن مبادرة «أنت الحياة»، من المبادرات التي أطلقتها حياة كريمة من أجل العمل على تنمية المواطن المصري البسيط في القرى والمحافظات الأكثر احتياجاً، وقد تواجدت هذه المبادرة في العديد من المحافظات المختلفة من بينهم محافظة كفر الشيخ.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إستخراج بطاقات الرقم القومى الشباب والرياضة اللواء جمال نور الدين المحافظات المختلفة المحافظات بمحافظة كفر الشيخ بطاقات حياة كريمة بكفر الشيخ حیاة کریمة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة

دشّن معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري أمس الاثنين النسخة الأولى من مبادرة "ملتقى إعلام الحج"، الذي يقام في مكة المكرمة، خلال الفترة من 4 – 10 ذي الحجة 1445هـ الموافق 10 – 16 يونيو 2024م، بشراكة استراتيجية مع وزارة الحج والعمرة وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن.

ويأتي الملتقى ضمن مبادرات عام التحوُّل الإعلامي، التي أعلن عنها معالي وزير الإعلام قبل 3 شهور في النسخة الثالثة من "المنتدى السعودي للإعلام".

ويهدف "ملتقى إعلام الحج" إلى توفير بيئة إعلامية متكاملة لدعم الإعلاميين في إنجاز تغطياتهم خلال موسم حج 1445هـ.

ومن المتوقع أن يستفيد من خدمات الملتقى أكثر من 150 وسيلة إعلامية محلية وعربية وإسلامية وعالمية، وما يزيد عن 1500 إعلامي محلي ودولي.

ويتميز الملتقى بإقامة (11) منطقة إعلامية داعمة، ومعرض إعلامي تفاعلي يبرز الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، ومقر للمؤتمرات الصحفية، ومركز إعلامي بخدمات متكاملة، وأستوديوهات متنوعة، وعربات لحقن المواد الإعلامية بشكل مباشر، والمركز الإعلامي الافتراضي VPC، الذي يشارك في تقديمه فريق متخصص عبر شاشة تفاعلية، تقدم تحديثات وخدمات مستمرة على مدار الساعة طوال أيام عمل الملتقى.

ويضم الملتقى جميع قطاعات منظومة الإعلام في مكان واحد، للمساهمة في دعم العمل الإعلامي لجميع الإعلاميين ووسائل الإعلام، وتوفير التقنيات الحديثة لتحقيق مزيد من الابتكار في التغطيات الإعلامية المحلية والدولية المواكبة لموسم الحج.

وتشارك في "نافذة التحوُّل" (15) جهة حكومية وخاصة هي: وزارة الداخلية، ووزارة الحج والعمرة، ووزارة الصحة، ووزارة النقل والخدمات اللوجستية، والهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، والهيئة العامة للعناية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، والهيئة السعودية للمياه، والصندوق السعودي للتنمية، وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن.

ويأتي ذلك وسط بيئة تحفل بالتقنيات التفاعلية، وتعكس التحوُّل الكبير في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، كما يروي المعرض أبرز المشروعات والإنجازات المقدمة لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، والمشروعات المستقبلية في المشاعر المقدسة.

كما يضم الملتقى عددًا من المناطق أبرزها: بوابة الترحيب، ومنقطة الحفاوة، ونافذة التحوّل، ومنصة المؤتمرات، ومنقطة الأستوديوهات والنقل المباشر، ومنطقة مجتمع الإعلام، وغرفة العمليات الإعلامية، ومنطقة استعراض رحلة الحج، ومنطقة المتنفس والاستراحة، وذلك كله على مساحة تقدر بـ 6 آلاف متر مربع بمركز مكة المكرمة للمعارض والفعاليات التابع لغرفة مكة المكرمة الشريك المستضيف للملتقى.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة «حياة كريمة».. الكشف على 939 حالة في قافلة طبية مجانية بالإسماعيلية
  • محافظ الغربية يتفقد فعاليات قصور الثقافة ضمن مبادرة «حياة كريمة» بقرية شبرا بلولة
  • لطلاب الثانوية العامة.. رابط مراجعة «حياة كريمة» لمادتي الاقتصاد والإحصاء
  • رئيس إسنا يشهد حفل تخرج أطفال نجع الفوال ضمن مبادرة "حياة كريمة"
  • وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة
  • حياة كريمة: 675 ألف طالب وولي أمر إجمالي المستفيدين من مبادرة «تقدر في 10 أيام»
  • «حياة كريمة» تطلق مبادرة «أنت الحياة» في قرية دراجيل بالمنوفية
  • مصر للتأمين التكافلي - حياة تطلق باقة جديدة من برامج التأمين التكافلي على الحياة للأفراد
  • الكشف على 1237 حالة في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • «صحة المنيا» تطلق قافلة طبية في قرية «حلوة» ضمن مبادرة حياة كريمة غدا