لم يتوقع الطفل محمد إسماعيل صاحب الـ 9 سنوات أن الغدر سيكون من أقرب الناس إليه وأن القدر سطر له هذه النهاية المأساوية على يد ابنه خالته وصديقاتها طمعا فى الفلوس.


محمد خرج للعب مع أصحابه الصغار وأثناء عدوته الى منزله فوجئ بإبنة خالته تنادى عليه وعلى الفور أسرع الطفل إليها ولم يعلم ما تخفيه له وانها تنوى الغدر به ومساومة أهله للحصول على مبلغ مالي.

قطع المياه عن مدينة بنها الثلاثاء المقبل 8 ساعات لأعمال الصيانة نائب رئيس جامعة بنها يتفقد تجهيزات المدن الجامعية لاستقبال العام الدراسي الجديد المتهمة استدرجت الطفل بعلبة كشرى

وقامت المتهمة بمساعدة صديقاتها باستدراج الطفل الصغير وشراء علبة "كشري"، واصطحبوه لمنزل الثانية، وأثناء تواجده قدموا له علبة عصير وبها عدد كبير من أقراص المنوم، الا ان الطفل أصيب حالة إغماء شديدة وتوفي على إثرها، فقاموا بوضعه داخل جوال والقائه برشاح قرية طنان.

حزن بين أسرة المجنى عليه

من ناحية أخرى، سادت حالة من الحزن بين أسرة الطفل مطالبين بالقصاص العادل من المتهمتان فيما تحولت صفحات التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء داعيين للطفل الميت بالرحمة والمغفرة.

ضبط المتهمين خلال 24 ساعة

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، قد نجحت من كشف لغز العثور على جثة طفل بعد اختفائه بحوالي 24 ساعة، حيث قامت سيدة منتقبة وأخرى برفقتها بخطف الطفل حال عودته من محل ألعاب إلكترونية بمنطقة عرب النجدي دائرة مركز شرطة قليوب، حيث تبين أن وراء الواقعة نجلة شقيقة والدة الطفل المجني عليه وصديقتها، وذلك لمرورهما بضائقة مالية فقررا خطف الطفل ومساومة أسرته بطلب مبلغ مالي نظير عودته.


وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي، لمعرفة سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسماع شهادة أسرة الطفل، كما أمرت بحبس المتهمتين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تشكيل فريق بحثى لكشف الواقعة

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب يفيد ورود بلاغ من أسرة طفل يبلغ من العمر حوالي 9 سنوات مقيم قرية عرب النجدي دائرة المركز، يفيد تغيبه حال عودته من اللعب بمحل ألعاب إلكترونية ولم يتم العثور عليه، وتبين من مراجعة كاميرات المراقبة بالمنطقة قيام سيدة منتقبة وأخرى برفقتها باستدراج الطفل واختطافه.
وجرى تشكيل فريق بحثي أشرف عليه اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وترأسه المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب وتمكن الفريق من التوصل لمرتكبي الواقعة حيث تبين أن وراء الواقعة كلا من نجلة شقيقة والدة الطفل المجني عليه وتدعي "إ م أ"، 22 سنة طالبة وصديقتها "ش خ س"، 24 سنة ربة منزل مقيمتان قرية طنان دائرة المركز.

367463568_3659361627627533_5335004847381960384_n

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طفل أمن القليوبية تولت النيابة التحقيق مركز شرطة قليوب

إقرأ أيضاً:

مصابون في عملية طعن بمدينة مانهايم الألمانية و«شولتس» يعلق.. القصة الكاملة

شهدت مدينة مانهايم جنوب غرب ألمانيا، عملية طعن بسكين ظهر اليوم الجمعة، وكان من بين المصابين ضابط شرطة ألماني.

Die Bilder aus Mannheim sind furchtbar. Mehrere Personen sind von einem Attentäter schwer verletzt worden. Meine Gedanken sind bei den Opfern. Gewalt ist absolut inakzeptabel in unserer Demokratie. Der Täter muss streng bestraft werden.

— Bundeskanzler Olaf Scholz (@Bundeskanzler) May 31, 2024 انتشار قوات الشرطة والطوارئ

وأوضحت الشرطة الألمانية بحسب التليفزيون الألماني، أنه جرى نشر قوات الشرطة وخدمات الطوارئ وطائرة هليكوبتر للإنقاذ.

وبحسب ما ورد فقد وقع الهجوم أثناء مظاهرة يمينية في إحدى الساحات المركزية في مانهايم، وتظهر مقاطع فيديو من مكان الحادث مدنيين يحاولون إخضاع المهاجم وهو يطعن ضابط شرطة، وفي النهاية أطلق شرطي آخر النار على المعتدي بينما كان يتصارع مع رجل آخر.

بدوره خرج المستشار الألماني أولاف شولتس، معلقا على الحادث: «الصور من مانهايم فظيعة، العنف غير مقبول على الإطلاق في ديمقراطيتنا، يحب أن يعاقب مرتكب الجريمة بشدة».

ولا يزال الدافع وراء الهجوم غير واضح، فقالت الشرطة في بيان إنها لا تستطيع تقديم تفاصيل على الفور عن عدد الضحايا أو خطورة الإصابات.

إصابات مستمرة

ومع ذلك، نقلت صحيفة «مانهايمر مورجن» المحلية عن متحدث باسم الشرطة قوله إن أحد الضباط الموجودين في مكان الحادث أصيب بجروح خطيرة، وفي وقت لاحق، ذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن الضابط يخضع لعملية جراحية.

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة للقبض على الفنان أحمد جلال عبد القادر مع المخدرات
  • المشدد 5 سنوات للمتهم بالتعدي على فلاح وإصابته بعاهة مستديمة في قليوب
  • أهالى الجعفرية بالشرقية يشيعون جنازة صبي عُثر عليه مقتولاً داخل حظيرة مواشي
  • المشدد 10 سنوات لعاطلين بتهمة حيازة أسلحة وذخائر والتعدى على شخص بقليوب
  • إحالة موظف للمفتي في اتهامه بقتل زوجته بسكين لشكه فى سلوكها بقليوب
  • "كان بيصرف علينا".. أسرة طفل قُتل بسبب 300 جنيه يكشفون تفاصيل صادمة|بالفيديو والصور
  • مصابون في عملية طعن بمدينة مانهايم الألمانية و«شولتس» يعلق.. القصة الكاملة
  • بعد ضجة النقض غير المسبوق لإحدى قرارات المحكمة الاتحادية.. ما القصة الكاملة؟
  • تقرير استرالي يروي القصة الكاملة لاحتجاج شهير على غزو العراق.. ما علاقته بما يحدث في غزة؟
  • لاستشعار الحرج.. إحالة محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك إلى دائرة أخرى