أكد وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الكويتي الشيخ فراس سعود المالك الصباح، على دعم وتمكين المرأة الكويتية اقتصاديا ومساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة والمبادرين في عرض وتسويق منتاجتهم وتوفير جميع أوجه الرعاية لهم.

وقال الوزير الكويتي في تصريح اليوم الأربعاء، خلال افتتاحه معرض الأسر المنتجة (دكاكين 2) الذي تنظمه إدارة الرعاية الأسرية بقطاع التنمية الاجتماعية (بوتيك 33) بمشاركة عدد من الأسر الكويتية والأشخاص ذوي الإعاقة المنتجين بالمجتمع ويستمر حتى الثاني من سبتمبر القادم - إن ما شاهده من المبادرات المطروحة يبعث على التفاؤل لا سيما المهارة والدقة الملحوظة بالمنتجات المعروضة مشددا على تسخير جميع امكانات الوزارة لخدمة مثل تلك المشروعات الداعمة للأسر المنتجة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الكويت المرأة

إقرأ أيضاً:

حسين الجسمي: عندما أغني أمام الجمهور الكويتي فإنه يحتضنني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيى الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفلاً غنائياً ضمن مهرجان ليلة عمر 2024 في الكويت، ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك وسط حضور مكثف من الجمهور

وأعرب الجسمي في تصريحات صحفية عن سعادته بالتواجد في الكويت، مهنئاً أمير البلاد والشعب الكويتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قائلاً: "عيدكم مبارك يا أهل الكويت.. نهني والدنا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الله يحفظه .. ونهنيكم بعيد الأضحى" 

وأضاف: "الليالي معاكم ساحرة بجمال حضوركم .. وكلها فن و ذوق وحشمه"، وأضاف: "انا في الكويت يعني انا في الإمارات".

وقال الجسمي بين فقرات الحفل : "عندما أغني أمام الجمهور الكويتي فإنه يحتضنني"، وأنا سعيد بتواجدي المستمر بين أحبابي في هذه الديرة التي نشتاق لها باستمرار.

وتنقل خلال الحفل بين مجموعة كبيرة من الأغنيات التي تنظم جدولها مع الجمهور الذي غنى وفرح وصفّق وكان التميز عنوانه، وطالب بالأغنية تلوه الأخرى من أغنياته المفضلة.

وعندما وصل الجسمي الى تقديم أغانيه على آلة البيانو، أهدى الأغنية التي قدمها الى الفنان عبدالله الرويشد، وقال قبل أن يؤديها: "بغني أغنية إهداء لشخص أحبه جداً أو هما بالأحرى شخصين، وهي رسالة محبة ووفاء مني لشخص كويتي عزيز علينا جميعاً وهو سفير الأغنية الكويتية الفنان عبدالله الرويشد، وقدم أغنية "يا ناسين الحبايب"، وأتبعها بأغنية "تعبت" من أغنياته الخاصة أيضاً على آلة البيانو.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس بعثة الحج الكويتية: التعاون الكبير بين البعثة وحملات الحج ساهم بإنجاح خطط الحج الموضوعة
  • حسين الجسمي بلفتة مؤثّرة تجاه عبدالله الرويشد
  • انقطاع التيار الكهربائي في الكويت بالتزامن مع درجات حرارة قياسية.. والسلطات تحدد الأسباب
  • الكويت تلجأ لتخفيف الأحمال: عدم قدرة المحطات على استيفاء الطلب المتزايد
  • حسين الجسمي: عندما أغني أمام الجمهور الكويتي فإنه يحتضنني
  • انقطاع الكهرباء عن مناطق في الكويت وسط موجة حارة قياسية.. وبيان رسمي يوضح السبب
  • محافظ القاهرة: الدولة حريصة على توفير الرعاية الكاملة لسكان المشروعات الحضارية 
  • “الرابطة الاجتماعية اللبنانية” نظمت لقاء معايدة للجالية
  • أصحاب الهمم يشاركون في توزيع لحوم الأضاحي على الأسر بالأقصر
  • بعد فيديو التفحيط بشارع عام.. إحالة مستهتر إلى السجن المركزي في الكويت