أسدل الستار على إنتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي بهزيمة النادي الأهلي أمام نظيره فريق الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف.

نتائج مباريات اليوم في الدوري السعودي

كما شهدت أبرز مباريات اليوم السبت فوز فريق النصر أمام نظيره فريق الحزم بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وفاز الاتفاق على ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الوكرة يوقف تقدم السد بدوري نجوم Expo القطري نتيجة مباراة الأهلي والفتح اليوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023 في دوري روشن السعودي.. سقوط أهلي جدة

ويحتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر صدارة جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي هذا الموسم برصيد 6 أهداف.

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي

ويستعرض لكم الفجر الرياضي جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي هذا الموسم بعد إنتهاء مباريات اليوم السبت:-

1- كريستيانو رونالدو (النصر) 6 أهداف

2- عبد الرزاق حمد الله (اتحاد جدة) 5 أهداف

3- ساديو ماني (النصر) 5 أهداف

4- ألكساندر ميتروفيتش (الهلال) 4 أهداف

5- مالكوم دي أوليفيرا (الهلال) 4 أهداف

6- سالم الدوسري (الهلال) 4 أهداف

7- روبيرتو فيرمينو (الأهلي)  3 أهداف

8 - إيجور كورنادو (الاتحاد)  3 أهداف

9 - فراس البريكان (الفتح) 3 أهداف

10- فاشيون سكالا (الفيحاء) 3 أهداف

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو الدوري السعودي أهلي جدة النادى الاهلى سالم الدوسري هدافي الدوري السعودي ترتيب هدافي الدوري السعودي جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي ترتيب هدافي دوري روشن السعودي هدافي دوري روشن السعودي هدف كريستيانو جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي دوری روشن السعودی جدول ترتیب هدافی مباریات الیوم الیوم السبت

إقرأ أيضاً:

قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة أمم أوروبا "يورو"

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة أمم أوروبا "يورو"، وذلك قبل انطلاق النسخة رقم 17 يوم الجمعة المقبلة في ألمانيا.

 

وسجل رونالدو 14 هدفاً في 25 مباراة خلال خمس نسخ مختلفة من البطولة متفوقاً على النجم الفرنسي السابق ميشيل بلاتيني الذي سجل 9 أهداف في 5 مباريات بنسخة واحدة من البطولة عام 1984 ليكون أكثر من سجل أهدافاً في نسخة واحدة بتاريخ أمم أوروبا.

أقرب اللاعبين الحاليين تهديداً لرقم رونالدو هو الفرنسي أنطوان جريزمان الذي سجل 7 أهداف في 11 مباراة خلال مشاركتين باليورو عامي 2016 و2020، وذلك بالتساوي مع النجم الإنجليزي الدولي السابق ألان شيرير الذي سجل 7 أهداف في 9 مباريات مع إنجلترا بنسخ 1992 و1996 و2000.

ويأتي بعد ذلك ثمانية لاعبين سجل كل منهم 6 أهداف في اليورو، ويمتلك منهم اثنان فرصة زيادة رصيدهم التهديفي وهما روميلو لوكاكو مع المنتخب البلجيكي وألفارو موراتا مع إسبانيا.

وبالنسبة للاعبين السابقين الذين سجلوا 6 أهداف في اليورو فهم روود فان نستروي وباتريك كلويفرت مع المنتخب الهولندي وواين روني مع إنجلترا وتيري هنري مع فرنسا وزلاتان إبراهيموفيتش مع السويد ونونو غوميز مع البرتغال.

مقالات مشابهة

  • الخلود يكشف عن شعاره الجديد
  • مشاهدة مباراة البرتغال وايرلندا الودية بث مباشر اليوم
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • يتصدر بنسبة نمو 67 %.. ” روشن”.. قفزة نوعية في” السوشيال ميديا” عالمياً
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة أمم أوروبا "يورو"
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • أهداف الهلال 101 هدف – دوري روشن السعودي
  • “روشن” يتصدر النمو الرقمي عالميًا