تتجه الأنظار مساء اليوم الأحد، نحو ملعب "الأنفيلد" حيث يستضيف ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح نظيره أستون فيلا في مهمة صعبة بالدوري الإنجليزي مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة أستون فيلا اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: روبيرتسون، جوميز، ماتيب، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: ماك أليستر، واتارا إندو، سوبوسلاي.

خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح.

 

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقناة الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ونظيره أستون فيلا عصر اليوم الأحد 3 سبتمبر 2023.

وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حفيظ دراجي.

 

ليفربول يسعي لمواصلة إنتصاراته اليوم

يخوض فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب لقاء اليوم بحثًا عن مواصلة نغمة الإنتصارات وزحفه نحو مقدمة الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك الريدز 7 نقاط في المركز الخامس في جدول البريميرليج، بعدما فاز في الجولة الماضية من الدوري على نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف.

علي الجانب الأخي يمتلك أستون فيلا 6 نقاط في المركز الثامن وفاز في الجولة الأخيرة أمام بيرنلي بنتيجة 3-1.

 

محمد صلاح ليس للبيع واتحاد جدة يرفض الاستسلام

ما زال فريق اتحاد جدة السعودي يناضل من أجل الحصول علي توقيع النجم المصري محمد صلاح، فبرغم رفض أكثر من عرض من نادي الليفر إلا أن الفريق السعودي يرفض الإستسلام وقدم عرضًا للمرة الثالثة.

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قد صرح في اكثر من مرة أن محمد صلاح ليس للبيع، وقال كلوب لا أعرف إلي متي ستظل الأزمة ، لكنني أعتقد أن الاسبوعين القادمين سيظهران مدي التحدي الذي يواجهنا لان ما يحدث هناك ، من الواضح أنه لا يمكن لأحد ان يتفاعل بعد الآن.

 

وقدَّمتْ إدارة نادي الاتحاد السعودي عرضًا خياليًا لنظيرتها في ليفربول لحسم صفقة النجم الدولي المصري محمد صلاح قبل أيام قليلة من غلق أبواب موسم الانتقالات الصيفية في المملكة.

 

 ذكرت شبكة BBCالبريطانية في تقريرها اليوم: "رغم رفض ليفربول مجددًا، نادي الاتحاد السعودي، يرفع عرضه إلى 200 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع محمد صلاح ويرفض الاستسلام حتى اللحظة الأخيرة".

 

كما ذكر الصحفي الشهير سانتي أونا أن العقد الذي قدمه الاتحاد للتعاقد مع محمد صلاح بلغت مدته 4 سنوات حتى 2027، وتضمَّنَ العقد حصول اللاعب على راتب يتراوح بين 500 - 600 مليون يورو كمجمل في السنوات الأربعة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشكيل ليفربول ليفربول تشكيل ليفربول المتوقع الدورى الانجليزى ليفربول واستون فيلا أستون فيلا أستون فیلا محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

أعلن آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة بورنموث في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول وبورنموث في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: كيلير خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبرتسون خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، ماك أليستر، ريان جرافينبيرش خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز  موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة تشابي يتحكم في مصير هدف ليفربول وريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة ليفربول ضد بورنموث مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يكتفي بثلاثية أمام بورنموث في البريميرليج
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام بورنموث
  • محمد صلاح ونونيز يقودان تشكيل ليفربول أمام بورنموث
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح
  • تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الهلال في الدوري السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام اتحاد جدة في الدوري السعودي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث بالبريميرليج