نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

مناسبة للبنات.. رينو سانديرو هاتشباك بسعر مميز| صور

يتوافر داخل السوق المصري للسيارات باقة متنوعة من السيارات التي يرغب في اقتناءها المصريين ومنهم فئة البنات ، حيث يتواجد بهذه السيارات العديد من المميزات التي تعمل علي راحة قائدها وركابها، وتظهر تلك السيارات بشكل مميز وأنيق وبها محركات قوية من ضمن هذه الإصدارات سيارة رينو سانديرو موديل 2014 .

شيفروليه أوبترا أوتوماتيك بـ 200 ألف جنيه

يوجد بـ سوق السيارات المصري أنواع مميزة من السيارات المستعملة التي يبحث عنها المواطنين المصريين، خصوصا بعدما اتجه المواطنين إلي  سوق المستعمل بعد زيادة أسعار السيارات الجديدة موديل 2023 بشكل غير متوقع ، بالإضافة إلي  عدم توافر الطرازات الجديدة لدي الوكلاء والموزعين .

بعد غياب .. سوزوكي تطرح فرونكس وفيتارا خلال أيام.. صور

أعلنت شركة سوزوكي للسيارات عن طرازين جديدين من سياراتها ، سيتم طرحهم بالأسواق خلال الأيام القادمة ، خصوصا أن سوزوكي غابت فترة عن سوق السيارات المصري ولم تتيح إي من طرازاتها من فترة ولكن عادت سوزوكي للسوق المصري بسيارتين جديدتين من فئة السيارات الـ SUV الرياضية .

مستقبل أسعار السيارات في مصر بعد الانضمام لـ مجموعة بريكس.. تفاصيل

ارتفعت أسعار السيارات الجديدة خلال الفترة الماضية بشكل غير مسبوق مما أدي الي ارتفاع أسعار السيارات عالميا، حيث شهد سوق السيارات العالمي حالة من الرقود نتيجة عدم استقرار سعر صرف الدولار ، بالإضافة الي زيادة سعرة عالميا مما اثر علي حركة تجارة السيارات بين الدول وصحبها عدم توافر طرازات جديدة .

مواصفات وسعر Denza D9 الكهربائية 2024.. صور

سيارة بي واي دي  Denza D9 الكهربائية موديل 2024 هي أول سيارة كهربائية SUV رياضية متعددة الاستخدامات بداخل سلسلة سيارات Dynasty ، وستظهر سيارة  Denza D9 رسميا في الربع الأخير من عام 2024 ، وتتوافر السيارة بنظام هجين ونظام كهربائي .

ميتسوبيشي أتراج اليابانية 2023 بـ 550 ألف جنيه

يمتلئ السوق المصري للسيارات بالكثير من طرازات الصانع الياباني للسيارات الجديدة ، وحصلت هذه الإصدارات على مكانة كبيرة بين المواطنين المصريين بفضل تصميمها المميز، وتكنولوجياتها الحديثة، بالإضافة الي أنها سيارات اعتمادية، وتوافره هذه السيارات رغم مرور قطاع السيارات بالعديد من المشاكل التي أثرت علي توافر الطرازات الجديدة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيفروليه أوبترا أوتوماتيك فرونكس ميتسوبيشي اتراج أسعار السیارات

إقرأ أيضاً:

ماسك: تسلا لن تدشن النسخة الأحدث من طراز واي هذا العام

عواصم - الوكالات

قال إيلون ماسك الملياردير والرئيس التنفيذي لشركة تسلا في منشور على موقع إكس للتواصل الاجتماعي إن شركته للسيارات الكهربائية لن تطلق النسخة الأحدث من الطراز واي هذا العام.

وقال ماسك "لن يصدر طراز واي ’المحدث’ هذا العام" مضيفا أن تسلا تطور سياراتها باستمرار وبالتالي "حتى السيارات الأحدث بستة أشهر ستكون أفضل قليلا".

واتسم تحديث تسلا لطرازاتها القديمة بالبطء إذ كبحت أسعار الفائدة المرتفعة شهية المستثمرين للإقبال على المشتريات غالية الثمن بينما تنتج شركات منافسة في الصين، أكبر مصنع للسيارات في العالم، طرازات أقل ثمنا.

وتراجعت عمليات تسليم السيارات عالميا لتسلا في الربع الأول للمرة الأولى منذ نحو أربع سنوات.

وفي العام الماضي، ذكرت رويترز أن تسلا تعد لإنتاج نسخة أحدث من الطراز واي واستهدفت بدء إنتاجه في 2024.

مقالات مشابهة

  • صندوق التعاضد الفلاحي: 50بالمئة تخفيض على تأمين المركبات الجديدة و65 بالمئة على السكنات
  • صندوقCNMA : 50 بالمئة تخفيض على تأمين المركبات الجديدة و65 بالمئة على السكنات
  • تراجع كبير في أسعار السيارات والحديد والهواتف المحمولة في السوق المصري
  • فنزويلا تجدد رغبتها في الانضمام إلى مجموعة بريكس
  • قانون حضانة الطفل الجديد في مصر.. مراعاة حقوق الأبوين والصغار
  • فيدان يصل لروسيا للمشاركة في اجتماع بريكس+.. اهتمام تركي بالانضمام للتكتل
  • فيدان يصل روسيا للمشاركة في اجتماع بريكس+.. اهتمام تركي بالانضمام للتكتل
  • "تسلا" لن تدشن النسخة الأحدث من طراز "واي" هذا العام
  • تسلا موديل واي الجديدة.. ماسك يعلق على موعد الطرح
  • ماسك: تسلا لن تدشن النسخة الأحدث من طراز واي هذا العام