التمس وكيل الجمهورية لدى الجنح بشراقة تسليط عقوبة 5 سنوات حبس نافذ و 100 الف دج غرامة مالية نافذة. لشاب في العقد الثاني من العمر “ب.م” بعد قيامه بسرقة الدراجات النارية. والذي ثبت من خلال عرضه أمام هيئة المحكمة عشية اليوم وفقا لاجراءات المثول الفوري، أن المتهم ينتهج طريقة واحدة في سرقته الدراجات النارية،.

من خلال بيع لمواد التنظيف عن طريق شاحنة، بهدف السرقة.

وخلال المحاكمة، صرح الضحية ان المتهم سبق و ان قام بسرقة عدة مواطنين من ابناء حيه بمنطقة أولاد فايت.
المتهم و اثناء مثوله امام هيئة المحكمة وجهت له جنحة السرقة بالتعدد. حيث انكر كل ما نسب له من تهم ،بحجة انه ذهب الى منطقة أولاد فايت من اجل العمل و ليس بهدف السرقة ، وعلى ضوء المعطيات الواردة التمس وكيل الجمهورية تسليط العقوبة السالف ذكرها ، مع التماس امر الايداع من الجلسة ، في حين حددت القاضي تاريخ النطق بالحكم في هذه القضية الى جلسة لاحقة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: محاكم

إقرأ أيضاً:

السجن 5 سنوات لسائق قتل شخص في مشاجرة بمفتاح بسبب ركن سيارة في الإسكندرية

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة المتهم " ا.ع.ا" بالسجن لمدة 5 سنوات وألزمته بالمصاريف الجنائية وإحالة الدعوي المدنية إلى الدائرة المختصة، في اتهامه بقتل المجني عليه " ي.ن.ال".

 

 

5 سنوات سجنا لسائق قتل شخص بسبب ركن سيارة في الإسكندرية 

 

تعود احداث القضية المقيدة برقم 760 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة المنتزة ثان يفيد بقيام ذالمتهم بالتعدي على المجني عليه باله حادة بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه حال قيام المتهم " ا.ع.ا" سائق، باصطفاف سيارته الأجرة الميكروباص أمام محل، فتدخل عدد من الأهالي لمعاتبته، فقام بتحريك السيارة بمكان اخر، وبعد وقت عاد مرة اخري محرزا في يدة مفتاح معدني واشتبك مع اثنين من الأهالي،زفي تلك اللحظة تدخل المجني عليه " ي.ن.ال" للدفاع عنهم ودفع المتهم وعلي اثر تجمع الأهالي فر المتهم واختباء خلف أحدي السيارات الأجرة، وتتبعه المجني عليه وعدد من الأهالي، وغافل المتهم المجني عليه وتعدي عليه بضربات استقرت في الوجة والراس،وعقب نقله إلي المستشفي لتلقي العلاج توفي متأثرا بإصابته،وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مصر.. السجن 5 سنوات لشخص عرض ابنه للبيع على "فيسبوك"
  • المحكمة تحدد جلسة استئناف محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بهلا السعيد
  • تجار الدراجات النارية يحجتون على وزير النقل بمراكش
  • كركوك تشن حملة على الدراجات النارية وتعتقل 19 مخالفا
  • السجن 5 سنوات لسائق قتل شخص في مشاجرة بمفتاح بسبب ركن سيارة في الإسكندرية
  • المحكمة تصدر حكما بالحبس 3 سنوات في حق القاضية المتقاعدة
  • إدانة قاضية متقاعدة بـ3 سنوات حبسا بتهمة التشهير بشخصيات قضائية
  • إليزي: 10 سنوات حبسا لمروّجي المؤثرات العقلية
  • المحكمة تكشف حيثيات الحكم على «سائق أوبر»: جريمتي الخطف وهتك العرض ارتكبتا في آن واحد
  • إيليزي 10 سنوات حبسا لمورجي المؤثرات العقلية