يواجه منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفى لطفى المدير الفنى نظيره منتخب البرتغال فى الجولة الثانية ببطولة البحر الأبيض المتوسط فى تمام الساعة الخامسة مساءً. 

كان المنتخب قد فاز على منتخب إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى افتتاح مباريات البطولة وسجل أهداف المنتخب حسان محمد ومحمد عبد النبى لوحا وحسام باولو.

واختار المدير الفنى لمنتخب مصر  قائمة تضم ١٢ لاعبا لخوض منافسات البطولة وتضم القائمة كلا من محمد السيد وابراهيم حسن لحراسة المرمى واللاعبين مصطفى شيكا ومحمد عبدالنبى لوحا ومصطفى صاصا وحسان محمد وأحمد الشحات وهيثم عاطف كوستا وحسام باولو والحسينى طه وعبدالرحمن الشافعى وإسماعيل بهجت. 

ويضم الجهاز الفني المعاون كلا من أحمد أبوسريع مدربًا عامًا ومحمد فوزى مدرب حراس المرمى والدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبى وعباس حسانين المدلك ومحمد منجى المدير الإدارى واسلام شاكر مدير المهمات.  

واجرى محمد أبوالوفا عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة المشرف على الكرة الشاطئية اتصالا هاتفيا مع المدير الفني للمنتخب أطمئن خلاله على إقامة بعثة الفراعنة والحالة الفنية للاعبين قبل مباراة الغد.

وأشاد أبوالوفا بالروح القتالية العالية للاعبين وحسن إدارة الجهاز الفني للمباراة خاصة وأنها استعداد قوى للمنتخب قبل المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، وطالب أبوالوفا من اللاعبين والجهاز الفنى بذل أقصى مالديهم من أجل المنافسة على الكأس واسعاد الجماهير. 

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع الفراعنة فى المجموعة الثانية مع منتخبي إيطاليا والبرتغال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشاطئية مصر منتخب إيطاليا

إقرأ أيضاً:

هيكتور كوبر يستقيل من تدريب سوريا بعد خماسية اليابان

تقدم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب سوريا ، باستقالته من المهمة الفنية ، عقب تعرضه للخسارة اليوم أمام اليابان بخماسية دون رد ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.
 

موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري


بهذه النتيجة، يتصدر منتخب اليابان مجموعته برصيد 18 نقطة مُحققًا العلامة الكاملة، فيما يأتي منتخب سوريا في الوصافة بـ 7 نقاط.
وقال المدير الفني السابق للمنتخب الوطني ، خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة : "الجميع في منتنخب سوريا متعاونين للغاية في كل ما تقدمنا بطالبه كجهاز فني، لكنني استطيع أن أقول الآن أن هذه المباراة هي نهاية المرحلة بالنسبة لي".

مقالات مشابهة

  • رونالدو: هذا ما يحتاجه منتخب البرتغال للفوز بلقب يورو 2024
  • هيكتور كوبر يستقيل من تدريب سوريا بعد خماسية اليابان
  • لاعبو الفيوم يواصلون الاستعداد للبطولة الأفريقية للدراجات البارالمبية
  • منتخب اليد الشاطئية يستهل مشواره في كأس العالم بلقاء المجر
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره
  • الكويتي عبدالله بهبهاني يحقق ذهبية وبرونزية ضمن بطولة سلمانوف الدولية لشباب الجمباز في سلوفينيا
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب البرتغال في كأس أمم أوروبا
  • "نيرة و مريم" لاعبات الفيوم ينضمان للمنتخب القومى للدراجات
  • منتخب مصر يواجه غينيا بيساو بزيه الأساسي في تصفيات كأس العالم
  • فريق التايكوندو بالمصري يحقق نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للبراعم تحت 8 - 9 أعوام