أبوظبي في 13 سبتمبر/ وام/ أعلنت شركة بلووم القابضة، تعيين شركة الإمارات المساندة مالتاوروم، مقاولاً رئيسياً لتنفيذ أعمال البناء في "توليدو"، المرحلة الثانية من مشروع بلووم ليفينج، المجمّع السكني العصري والمتكامل في أبوظبي.

يأتي هذا الإعلان عقب تعيين المقاول الرئيسي لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع بلووم ليفينج، "قرطبة"، خلال وقت سابق من هذا العام، وتسير الأعمال في قرطبة بوتيرة ثابتة ووفقاً للجدول الزمني مع اكتمال أكثر من 30% من الوحدات، ومن المقرر أن يتم إنجاز المرحلة الأولى خلال الربع الرابع من عام 2024.

وتتنوع الوحدات السكنية المتاحة في "توليدو" بين منازل تاون هاوس مكونة من غرفتين أو ثلاث غرف نوم، والفلل المستقلة التي تضم ما بين ثلاث إلى خمس غرف نوم، ومن المقرر استكمال المرحلة الثانية من مشروع بلووم ليفينج بحلول الربع الثاني من عام 2025.

وقال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: "نتطلع لإطلاق أعمال البناء في توليدو، ما يعتبر خطوة رئيسية في مسيرة تطوير مشروع "بلووم ليفينج" والذي سيشهد إطلاق عدد كبير من الوحدات السكنية على مدى السنوات القليلة المقبلة".

وأضاف: "تواصل بلووم القابضة التزامها بطرح المشاريع العقارية التي تلبي متطلبات السوق، ويؤكد النجاح الذي حققته مراحل المشروع على قوة السوق العقاري بالإمارة، كما يعكس ثقة العملاء الكبيرة في علامة بلووم، تسير أعمال الانشاء في بلووم ليفينج بتقدم مستمر، ومن المتوقع أن يصبح أحد أهم المجمعات السكنية في أبوظبي وأكثرها حيوية وجاذبية."

الجدير بالذكر، صنف "بلووم ليفينج" كمنطقة استثمارية مما يسمح للمستثمرين من مختلف الجنسيات بشراء وحدات سكنية متنوعة في المشروع، حيث سيجمع "بلووم ليفينج" السكان من جميع الأعمار ومختلف الثقافات، ليقدم لهم تجربة معيشية مميزة.

دينا عمر/ اليازية الكعبي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

الأزرق يدشن المرحلة الثانية من المساعدات الانسانية لمركز الملك سلمان

أطلق والي كسلا المكلف، اللواء ركن (معاش) الصادق محمد الأزرق، المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان، من خلال قافلة المساعدات الإنسانية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالتعاون مع الشريك الوطني للمركز، منظمة الاغتنام. تضمنت القافلة 2500 سلة غذائية، استكمالًا للدفعة الأولى من الدعم الموجه للأسر النازحة إلى كسلا من ولايات ومناطق الحرب.

أعرب الوالي الأزرق عن شكره وامتنانه العميق لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، خاصةً مركز الملك سلمان ومنظمة الاغتنام، على دعمهم المستمر ومساندتهم لقضايا السودان. وأشار إلى أن ولاية كسلا استقبلت أعدادًا كبيرة من النازحين، بالإضافة إلى تأثرها بتداعيات فصل الخريف، بما في ذلك السيول والفيضانات، إلى جانب الأوضاع الصحية.

من جانبه، أوضح مفوض العون الإنساني، إدريس علي محمد، أن المفوضية تسعى لبناء شراكات حقيقية مع الشركاء والمنظمات لتحسين أوضاع مواطني كسلا والوافدين. كما طمأن بأن الأوضاع في معسكرات الإيواء مستقرة، وأن المفوضية تسعى لتعزيز هذه الأوضاع من خلال تفعيل الشراكات مع المنظمات العاملة في الولاية.

وأشار إدريس إلى أنه، من خلال الشراكات المجتمعية، يتم تقديم وجبة إفطار يومية لما يقارب 11,500 فرد في معسكرات الإيواء، معربًا عن شكره لمركز الملك سلمان وشريكه الوطني على تقديم الدفعة الثانية واستكمال التزامات المرحلة الأولى من السلال الغذائية.

واوضح ممثل منظمة الاغتنام ان المنظمة قدمت في الدفعة الاولي عدد 7 الاف و500 سلة تحتوي على مواد غذائية مختلفة تعين الاسر في تحمل مايتعلق بمتطلباتها مبينا ان الدعم المقدم مستحق لهذه الاسر وليس من باب المنة.وقدم شكره لحكومة الولاية في تيسير وايصال المساعدات الانسانية للولاية.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • "cold play" تبدأ جولتها العالمية من أبوظبي
  • الأزرق يدشن المرحلة الثانية من المساعدات الانسانية لمركز الملك سلمان
  • ورش متنوعة للتعريف بمستجدات تراخيص البناء في أبوظبي
  • تفاصيل مشروع الوحدات السكنية الجديدة «داره» بالسويس.. موعد ومكان التقديم
  • العزل الحراري والوقاية من الحرائق.. شروط أعمال البناء في الكود السعودي
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في قطاع التصدي للتعديات ومخالفات البناء
  • موعد حجز الوحدات السكنية الجديدة في 8 مدن.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • «الإسكان» تعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بـ«فالي تاورز»
  • بلدية أبوظبي تتواصل مع المكاتب الاستشارية لإطلاعها على مستجدات تراخيص البناء
  • قرار حكومي جديد بشأن أسعار بيع الوحدات السكنية لعدد من الفئات