أشاد مجدي البدوي عضو المجلس القومي للأجور، بقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي الأخيرة، مشيرا إلى أن الفئات التي ستستفيد من الحزمة الاجتماعي التي أقرها الرئيس السيسي هم الفئات الأقل دخلا.

 

عضو القومي للأجور: لا بد من زيادة الحد الأدنى للقطاع الخاص| فيديو


وطالب عضو المجلس القومي للأجور، في مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، المذاع عبر قناة الأولى للتليفزيون المصري، مساء الأحد، بتكاتف المواطنين أمام غلاء الأسعار، مستدركا أن :"يتبقى شيء مهم بعد الزيادة أننا يجب أن نتكاتف أمام غلاء الأسعار".


وفي السياق نفسه أشار مجدي البدوي عضو المجلس القومي للأجور، إلى أن مشكلتنا مقسومة نصفين جزء له علاقة بالتضخم العالمي وحاجات خاصة بجشع التجار ولازم نسيطر عليها ويكون في دور للغرف التجارية.



 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القومي للإجور المجلس القومي للأجور السيسي الرئيس السيسي أخبار الرئيس السيسي القومی للأجور

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن يطالب قوات الدعم السريع برفع الحصار عن مدينة الفاشر

طالب مجلس الأمن الدولي، اليوم الخميس، قوات الدعم السريع في السودان بإنهاء حصارها لمدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور غربي البلاد، ووضع حد للمعارك هناك حيث يحتجز مئات آلاف المدنيين.

ودعا المجلس -ضمن مشروع قرار صاغته بريطانيا وحظي بتأييد 14 عضوا في المجلس مع امتناع روسيا عن التصويت- إلى الوقف الفوري للقتال في الفاشر وما حولها وانسحاب المقاتلين.

كما طالب المجلس جميع أطراف النزاع بضمان حماية المدنيين، داعيا جميع الدول إلى وقف التدخل الخارجي في السودان الذي وصفه بتأجيج الصراع وعدم الاستقرار.

ومنتصف الشهر الماضي، أعرب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش عن "قلقه الشديد" إزاء المعارك الدائرة  في مدينة الفاشر السودانية بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، ووجه نداء للمتحاربين بالسماح للمدنيين باللجوء إلى مناطق آمنة.

وسبق أن دعا مجلس الأمن الدولي في مارس/آذار الماضي إلى وقف "فوري" لإطلاق النار في السودان خلال شهر رمضان مع تدهور الأوضاع في البلاد حيث بات ملايين الأشخاص مهددين بالمجاعة.

وطالب القرار طرفي النزاع بالسماح بوصول المساعدات الإنسانية بشكل كامل وسريع وآمن وبلا عوائق، بما في ذلك عبر الحدود وعبر خطوط المواجهة وحضهم على حماية المدنيين.

ومنذ 10 مايو/أيار الماضي، تشهد الفاشر اشتباكات متكررة بين الجيش السوداني وقوات موالية له من جهة، وقوات الدعم السريع من جهة أخرى تسببت في مقتل العشرات ونزوح الآلاف، في ظل تحذيرات دولية من أن المدينة تواجه كارثة إنسانية وحصارا من قوات الدعم السريع.

وبالتوازي مع تلك الاشتباكات، تتفاقم معاناة آلاف المدنيين بعد نزوحهم من مدينة الفاشر، وسط تقارير عن شح في توفير الغذاء والدواء لأعداد كبيرة من الأهالي الفارين من مناطق المواجهات والقتال.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يهنئ الرئيس السيسي والمواطنين بعيد الأضحى المبارك
  • آلاف الأهالي يؤدون صلاة عيد الاضحى بمسجد السيد البدوي بالغربية
  • القومي للمرأة يطلق حملة "الكل تلي"
  • لافتات تهنئة من الرئيس السيسي لأهالي الغربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك «صور»
  • القومي للأجور: قرار زيادة الحد الأدنى صدر بدون استثناء وقطاعات كثيرة التزمت
  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى
  • مجلس الأمن يطالب قوات الدعم السريع برفع الحصار عن مدينة الفاشر
  • رئيس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • «القومي لذوي الإعاقة» يطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة