عشقا مرسى علم وشواطئها الجميلة وحلما معا على إقامة حفل زفافهما وقت شروق الشمس على شواطئ مدينة مرسى علم الساحرة وتوثيق لحظات السعادة بجلسة تصوير لتكون بداية حياة زوجية جديدة وسط فرحة وسعادة بمشاركة عدد من العاملين بالقطاع السياحي وفرق الأنيميشن في مرسى علم وتبادل التهاني والتبريكات.

زفاف ألماني على شواطئ مرسى علم

أعربا ديرك ونيكلول سائحان ألمانيان عبر «الوطن» بتحقيق حلمهما في توثيق لحظات السعادة على شواطئ مرسى علم وعمل حفل زفاف مع شروق الشمس، مؤكدين أن مرسى علم هي العشق ويشعران فيها بالسعادة وسافرا آلاف الأميال من ألمانيا لتشهد مرسى علم على زفافهما.

مراسم زفاف سائحين على شواطئ مرسى علم

كشف عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر، أن ديرك ونيكلول سائحان يحملان الجنسية الألمانية قررا أن يقيما مراسم حفل الزفاف على شواطئ مرسى علم وهي المدينة التي يعشقاها وحققا حلمهما سويا بمراسم زفاف مع شروق الشمس على الشواطئ في مشهد جمالي يعكس سحر جمال مرسى علم شواطئها الخلابة والتي تجذب آلاف السياح من مختلف أنحاء العالم، خاصة السياح الألمان الذين يتصدرون المشهد على شواطئ مرسى علم.

انتعاش السياحة في مرسى علم

ولفت في تصريحات لـ«الوطن» إلى انتعاش حركة السياحة منذ مطلع العام الجاري وأن مرسى علم على موعد لاستقبال سياح من 12 جنسية أجنبية من المقرر وصولهم على مدار الأسبوع الجاري، مؤكدا انتعاش السياحة بشواطئ مرسى علم وارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق إلى أعلى معدل لها منذ مطلع العام الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسي علم حفل زفاف شواطئ مرسى علم على شواطئ مرسى علم

إقرأ أيضاً:

انخفاض في درجات الحرارة ورفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سجلت درجة الحرارة اليوم الاثنين 10 يونيو انخفاض طفيف عن الايام السابقة 28، بعد المرور بموجة حارة وصلت فيها درجات الحرارة إلى 32 درجة، وارتفاع نسبة الرطوبة إلى 66%، وسرعة رياح 18 كم/ساعة. 

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف علر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، اعتدال نسبي للطقس للاستمتاع بشواطئ الإسكندري، فحالة البحر اليوم هادئة والأمواج خفيفة.

وأكدت على رفع شواطئ القطاع الشرقى الراية صفراء، بينما رفعت شواطئ سيدى بشر رايات خضراء، اما شواطئ العجمي والقطاع الغربي رفعت رايات حمراء، وحذرت من عدم الاستماع جيدا لتعليمات المنقذين.

كما أوضحت أنه ممنوع ركوب البدالات بدون ستره الإنقاذ لايف جاكت، وعدم دفع الإكرامية ولو فرض عليك العامل إكرامية لابد من التواصل مع السياحة والمصايف وتقديم شكوى، كما حذرت من عدم إلقاء اكياس الحلويات فى البحر أو علي الرملة، واستخدام دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا. 

مقالات مشابهة

  • مطار مرسى علم يستقبل 26 رحلة طيران دولية
  • غرفة شركات السياحة: حققنا نجاحا غير مسبوق بسبب اهتمام الرئيس السيسي بالقطاع
  • حملة نظافة وندوة للتوعية بأهمية المحميات الطبيعية في مرسى علم
  • «صف أول أمام البحر».. خطوات حجز شواطئ الإسكندرية إلكترونيا في مصيف 2024
  • انخفاض في درجات الحرارة ورفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية
  • استفاد منها 6 آلاف شخص منذ بداية العام الجاري… خدمات العلاج الفيزيائي في مركز سنابل الأمل الخيري بالحسكة
  • رؤساء فروع نقابة الصحفيين العراقيين يعقدون اجتماعاً موسعاً استعداداً للاحتفال بالعيد الوطني للصحافة العراقية
  • استعدادات خاصة للاحتفال بمئوية سلطان العويس
  • أسعار فنادق مرسى علم في عيد الأضحى.. عروض مميزة لجميع الميزانيات
  • رفع 3 رايات على شواطئ الإسكندرية بسبب الأمواج اليوم.. اعرف التفاصيل