الأسبوع:
2024-06-09@04:32:29 GMT

عاجل.. بعد وفاة أشرف مصيلحي.. الموت يفجع فنانا شهيرا

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

عاجل.. بعد وفاة أشرف مصيلحي.. الموت يفجع فنانا شهيرا

توفي الفنان أشرف مصيلحي، مساء أمس الأحد بعد معاناة استمرت نحو عامين مع مرض السرطان حسبما أعلنت زوجته، عن عمر ناهز الـ49 عامًا.

آخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي

غاب الفنان الراحل أشرف مصيلحي، عن الفن منذ عام 2021، بعد أن تدهورت حالته الصحية، وكانت آخر أعماله الفنية هو مسلسل «الطاووس»، التي كانت تدور أحداثه حول المحامي كمال الأسطول، المهتم بقضايا التعويضات، لكن الظروف تضطره للتحقيق في إحدى قضايا الرأي العام.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: الفنان جمال سليمان، وسهر الصايغ، وسميحة أيوب، ومن تأليف كريم الدليل، وإخراج روؤف عبد العزيز.

أشرف مصيلحي ومنال الصيفيالموت يفجع محمد فؤاد

غيب الموت شقيق الفنان محمد فؤاد، حسبما أعلن حسابه الرسمي على «فيسبوك»، قال فيه: «إنا لله و إِنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى الحاج/ عبد الحميد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي شقيق الفنان محمد فؤاد، ووالد الأستاذ إبراهيم عبد الحميد فؤاد.. نسألكم خالص الدعاء».

وفاة شقيق الفنان محمد فؤادمَن هو أشرف مصيلحي؟

يشار إلى أن أشرف مصيلحي هو زوج المخرجة منال الصيفي، التي كانت كشفت أن حالته الصحية تدهورت الفترة الأخيرة، ليرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 49 عامًا.

تخرج «أشرف مصيلحي» من المعهد العالي للسينما قسم إخراج، وكان يشغل منصب مدير عام دور العرض بشركة أفلام مصر العالمية (يوسف شاهين)، وبدأ مشواره الفني في السينما المصرية من خلال مشاركته بمشهد في فيلم «الأبواب المغلقة» إخراج عاطف حتاته عام 2001.

كما شارك في فيلم «بونو بونو» مع نادية الجندي كثاني عمل سينمائي له، بعد ذلك لفت الأنظار في أفلام: «أسرار البنات، وجواز بقرار جمهوري، وأول مرة تحب يا قلبي، والحياة منتهى اللذة، والرهينة، والجزيرة، وشارع 18».

اقرأ أيضاً«في رحاب الله أيها الشريف».. نجوم الفن ينعون أشرف مصيلحي بكلمات مؤثرة

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي بعد تعرضه لوعكة صحية

تعرَّف على موعد ومكان صلاة الجنازة والعزاء للفنان أشرف مصيلحي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد الفنان أشرف مصيلحي أشرف مصيلحي مرض أشرف مصيلحي زوجة أشرف مصيلحي زوجة الفنان أشرف مصيلحي الممثل أشرف مصيلحي اشرف مصيلحي أشرف مصيلحى زوجة اشرف مصيلحي الفنان اشرف مصيلحي اشرف مصيلحى شقيق محمد فؤاد جنازة شقيق محمد فؤاد وفاة شقيق محمد فؤاد أشرف مصیلحی محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان جنازة شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم

مكان جنازة شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم.. تشيع جنازة اللواء الدكتور خالد عبد الله المصري شقيق الفنانة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة، اليوم بعد صلاة الجمعة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن في مدافن الأسرة بالسادس من أكتوبر.

وفاة شقيق وزيرة الثقافة السابقة

وأعلن محمد منير المسئول الإعلامي لدار الأوبرا المصرية السابق، مساء أمس الخميس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خبر وفاة اللواء الدكتور خالد عبد الله المصري، شقيق الفنانة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة السابقة.

موعد ومكان جنازة شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم

وكتب «منير» في منشوره: «إنا لله وإنا اليه راجعون، توفى إلى رحمة الله شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة، اللواء الدكتور خالد عبد الله المصري»، مشيرًا إلى أن صلاة الجنازة ستكون بعد صلاة الجمعة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن في مدافن الأسرة بالسادس من أكتوبر.

وأنهى منشوره بالدعاء للمتوفى، قائلًا: «اللهم أسكنه الفردوس الأعلى وارحمه برحمتك الواسعة يا رب العالمين، واجعل مرضه وأوجاعه شفيعا له يا أرحم الراحمين، فضلاً الفاتحة والدعاء له ولجميع أمواتنا».

اقرأ أيضاًوفاة المخرج المسرحي محمد لبيب

ذكرى وفاة محمود المليجي.. قصة لا تعرفها عن شرير السينما وعمر الشريف

بعد وفاة والدته.. محمود الليثي يطرح أغنية السوق بالتعاون مع عمر كمال غدا «فيديو»

مقالات مشابهة

  • الموت يفجع محمد نجاتي
  • وفاة ابنة خالة الفنان محمد نجاتي
  • محمد صلاح آدم ينجو من حادث سير على المحور: «كان بيني وبين الموت لحظة»
  • موعد ومكان جنازة شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم
  • ريهام عبدالحكيم تنعى شقيق إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة
  • عاجل| وفاة المخرج محمد لبيب
  • وفاة شقيق إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة السابقة
  • عاجل| وفاة شقيق الفنانة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة
  • وفاة شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة
  • وفاة شقيق إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة