لندن «د.ب.أ»: أعلن موقع «يوتيوب» تعليق الإيرادات الخاصة بقناة الممثل البريطاني الكوميدي، راسل براند، بسبب «انتهاك» «سياسة مسؤولية منشئ المحتوى» الخاصة بها.

وقال متحدث باسم شركة «يوتيوب» المملوكة لشركة «جوجل»، في بيان لوكالة أنباء «بي إيه ميديا» البريطانية، تم نشره اليوم الثلاثاء: «إذا كان سلوك منشئ المحتوى خارج المنصة يضر بمستخدمينا، وموظفينا، أو بالنظام البيئي، فإننا نتخذ إجراءات من أجل حماية المجتمع».

وتأتي تلك الأخبار بعد تأجيل العروض المتبقية من جولة «براندز بايبولارايزيشن» الخاصة ببراند، حيث قالت شرطة العاصمة إنها تلقت تقريرا في أعقاب ادعاءات تم تداولها على وسائل الإعلام بشأن الممثل ونجم الكوميديا البريطاني.

وتم تعليق حساب براند على موقع «يوتيوب»، الذي يوجد عليه 6.6 مليون مشترك، من حساب شريك «يوتيوب»، «بعد ورود مزاعم خطيرة ضد منشئ المحتوى»، مما يعني أن القناة لم تعد قادرة على تحقيق الأموال من خلال الإعلانات التي يتم عرضها على المنصة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

موعد إطلاق قناة النصر

ماجد محمد

أعلن نادي النصر ، رسمياً أنه سيتم بث قناته التلفزيونية الخاصة بالنادي، بأسم Nasser tv في 15 أكتوبر المقبل، بحضور اللاعب الرتغالي كريستيانو رونالدو ، ليصبح أول نادٍي سعودي يُقدم على هذه الخطوة.

وستنطلق القناة ستطلق بالشراكة مع DAZN group، والتي ستصبح راعيًا رسميًا للنادي، حيث ستظهر علامتها التجارية على أكمام قمصان المباريات والتدريبات لنادي النصر.


ووفقًا لبيان النصر، ستكون قناة النصر متاحة حصريا من خلال تطبيق DAZN، ما يضمن بقاء المشجعين من جميع أنحاء العالم على تواصل مع فريقهم المفضل بغض النظر عن مكان وجودهم من خلال خدمة DAZN الرقمية المبتكرة.


وستقدم القناة محتوى يوميا مخصصا لمشجعي النادي بما في ذلك التحديثات المباشرة وجلسات التدريب والمقابلات الخاصة مع اللاعبين المشهورون عالمياً مثل رونالدو وساديو ماني وأوتافيو ومشاهد من وراء الكواليس من الملعب والحياة الخاصة لنجوم النادي.

‏والجدير بالذكر أنه ستكون القناة متاحة بلغات متعددة، بما في ذلك العربية والإنجليزية، لتلبية احتياجات قاعدة المعجبين العالمية المتنوعة.

مقالات مشابهة

  • نسخة سينمائية من «يوتيوب» بأجهزة التلفزيون
  • أول تعليق من سيد عبد الحفيظ بعد إعلان أحمد فتحي اعتزاله
  • موعد إطلاق قناة النصر
  • يوتيوب يكشف عن ميزة إنشاء فيديوهات قصيرة من ست ثوانٍ باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • وزير الخارجية البريطاني: نتضامن مع لبنان في المرحلة الصعبة التي يمر بها
  • بعد 24 ساعة.. حمزة نمرة يحتل تريند «يوتيوب» بأغنية «استنو شوية»
  • يوتيوب يكشف أرقام أرباح المشاهير.. وتحديثات جديدة لدعم صنّاع المحتوى
  • انتشار أوسع وأرباح أكبر.. يوتيوب يطور أدوات مبتكرة لصناع المحتوى
  • يوتيوب تطلق خصائص جديدة لمستخدمي أجهزة التلفزيون
  • ألمانيا تنفي تعليق صادرات الأسلحة إلى إسرائيل.. ونتنياهو يتهم نظيره البريطاني بتقويض الدولة العبرية