صدى البلد:
2024-06-12@15:14:36 GMT

أحمد موسى يكشف بطولات قوات الإنقاذ المصرية في ليبيا

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن مصر أول دولة كان لديها حقيقة الوضع في ليبيا ولذا الرئيس السيسي عقد اجتماعا مباشرة مع وزير الدفاع ورئيس الأركان وعدد من قادة القوات المسلحة.

أخدوا حقهم.. تعليق ناري من أحمد موسى بشأن اعتداء تركي على مصريين


وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن التقارير التي أطلع عليها الرئيس السيسي أشار إلى وجود كارثة كبيرة في ليبيا.


وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الضفادع البشرية ورجال البحرية ينزلون إلى أعماق 80 مترًا في البحر لانتشال الجثامين، مضيفا أن الدولة المصرية لديها إمكانيات كبيرة والطائرات تعمل على البحث والإنقاذ وانتشال المفقودين. 


وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة المصرية توفر أدوية والعلاج لليبيين ويتم نقل المصابين إلى المستشفى الميداني على حاملة الطائرات الميسترال.


وشدد على أن القوات المسلحة المصرية تقوم بملحمة عظيمة من أجل الشعب الليبي، لافتا إلى أنه لا توجد دولة في العالم دعمت ليبيا مثل مصر أو دفعت بمعدات الإنقاذ مثل القاهرة.


وقال إن قوات الإنقاذ المصرية تقوم بعمليات بحث وإنقاذ وإغاثة ودعم، حيث يتم انتشال سيارات الضحايا من المياه التي تغير لونها بسبب جرف ربع مدينة درنة إلى البحر. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى السيسي القوات المسلحة ليبيا الإنقاذ في ليبيا أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر" بتوقيع هاني سرحان ومحمد سلامة

 


تعاقد النجم أحمد السقا على بطولة فيلم جديد بعنوان "خبطة العمر" من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل بعد الاستقرار على اختيار باقى فريق العمل والتعاقد معهم.

ويعرض للنجم أحمد السقا في السينمات، فيلم "السرب" والذى استطاع أن يتصدر الإيرادات خلال الفترة الحالية، حيث حقق 41 مليون جنيه خلال شهر تقريبًا من طرحه بالسينمات، وما زال مرشحًا لتحقيق الإيرادات حيث يستكمل المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

وقدم النجم أحمد السقا في رمضان الماضى مسلسل "العتاولة" والذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه، حيث لاقى العمل تفاعلًا من المشاهدين، وهو ما أثار تداول بعض مشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في المسلسل بجانب أحمد السقا، كل من، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ويشارك النجم أحمد السقا كضيف شرف في فيلم "عصابة الماكس" الذى يعرض في عيد الأضحى المقبل، حيث يظهر السقا مع أحمد فهمي في السينما للمرة الثانية بعد أن ظهر معه كضيف شرف في فيلم "سمير وشهير وبهير" عام 2010.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم السرب بشباك التذاكر
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد الطاهري: بيان رئاسة الجمهورية شدد على إزالة عراقيل دخول المساعدات الإنسانية لغزة
  • مصر في 24 ساعة| لميس الحديدي: أصيبت بالسرطان منذ 10 سنوات.. وأحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم «خبطة العمر» مع سينرجي
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر" بتوقيع هاني سرحان ومحمد سلامة