تصدرت الفنانة آمال ماهر تريند محرك البحث جوجل بعد طرحها أحدث أعمالها الغنائية ميني ألبوم يحمل إسم "أنا كويسة"،

وضم ميني ألبوم أنا كويسة والذي نشرته منذ ساعات على منصة سبوتيفاي بشكل حصري،  ومن ثم طرحته عبر قناتها بموقع يوتيوب، خمس أغاني، وهي أغنية أنا كويسة، أغنية صاحبة عمري، أغنية كسبتوا الرهان، أغنية الحكاية في مشهدين، أغنية أنا الحب.

وتعاونت آمال ماهر في ميني ألبوم أنا كويسة مع مجموعة مميزة من الشعراء والملحنين وهم الشاعر عمرو يحيى، والشاعر أحمد المالكي والملحن بلال سرور والملحن سامح كريم، والموزع كريم أسامة.

 

أغنية أنا كويسة


وكانت أغنية "أنا كويسة" هي الأغنية الأولى من الميني الألبوم الذي طرحته آمال ماهر مساء أمس عبر قناتها الرسمية الجديدة على موقع تنزيل الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان بلال سرور، توزيع محمد يلدريم، تسجيل غناء أكرم عادل، مكساج أحمد جودة.


أغنية صاحبة عمري

وأغنية "صاحبة عمري" هي الأغنية الثانية التي طرحتها، 
والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان وفواصل موسيقية سامح كريم، توزيع أدهم دهيمة - إلهامي دهيمة، مكس وماستر أحمد حسام

أغنية كسبتوا الرهان

وطرحت آمال ماهر أغنية "كسبتوا الرهان" من ضمن أغاني الميني ألبوم، وكسبتوا الرهان كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد عبية، توزيع أحمد أمين، تسجيل غناء أكرم عادل، مكساج أحمد جودة.

 

أغنية أنا الحب

وطرحت آمال ماهر أغنية أنا الحب من ضمن ميني ألبوم "أنا كويسة"، والأغنية غناء آمال ماهر، توزيع يحي يوسف، ألحان مصطفى العسال، تسجيل غناء، أكرم عادل مكس وماستر، أحمد حسام تم المكساج والماستر باستوديو Bro Music Studio.


أغنية الحكاية في مشهدين

"الحكاية في مشهدين" هي الأغنية الرابعة التي طرحتها آمال ماهر للجمهور بعد أن سبقتها بساعات قليلة أغنية "صاحبة عمري" وأغنية " أنا الحب" وفيديو ريليكس "أنا كويسة"، كلمات عمرو يحيي، ألحان مصطفي العسال، توزيع سامح إبراهيم.


 

وتقول كلمات الأغنية: الحكاية في مشهدين
قلب قابل قلب حَبه 
شاف معاه حلم السنين
صَدّق إن الدنيا ضحكت

تاني مشهد كان حزين
حُبه كان مصدر لـِغُلبه 
والنهاية بكلمتين
يومها كل الرؤية وضحت
والنصيب بيشيلها دائمًا
كل حاجة نقول نصيب.
 
 

آمال ماهر تعود بعد غياب 3 أعوام 

ويشهد ميني ألبوم أنا كويسة عودة لآمال ماهر للساحة الفنية بقوة بعد غيابها ما يقرب من 3 سنوات عن طرح الأغاني، إذ كانت أغنية اللي قادرة هي آخر أغاني آمال ماهر، وهي تتر مسلسل ليه لأ الجزء الأول بطولة الفنانة أمينة خليل، ويعد حفلها في مدينة العلمين منذ ما يقرب من ما يقرب من عام هو آخر حفلاتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمال ماهر الفنانة آمال ماهر تريند جوجل قناة يوتيوب آمال ماهر الحکایة فی مینی ألبوم آمال ماهر أنا کویسة أغنیة أنا

إقرأ أيضاً:

أمال ماهر تكشف عن التحضيرات الأخيرة في حفلها بالكويت اليوم «فيديو»

تستعد الفنانة أمال ماهر، لإحياء حفل غنائي في الكويت، اليوم الأربعاء، والذي من المقر أن تقدم من خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية التي قامت بطرحها مؤخرا.

وفي هذا السياق، شاركت أمال ماهر المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» التحضيرات الأخيرة لحفلها الليلة، معلقة عليها: «من البروڤة الأخيرة استعدادا لحفلة الكويت اليوم».

View this post on Instagram

A post shared by Amal Maher (@amalmaherofficial)

آخر أعمال أمال ماهر

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أمال ماهر، طرحها لألبوم أنا كويسة عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» في الفترة الأخيرة، الذي حققت نجاحا من خلاله نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية.

وطرحت آمال ماهر «5 أغاني»، حصريا عبر منصة «سبوتيفاي»، وهم: «أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان».

ويشمل الألبوم العديد من الأغاني المتنوعة ومن أبرزهم أغنية "الحكاية في مشهدين" التي قدمتها للجمهور العام الماضي خلال حفلها في العلمين الجديدة.

وفي وقت سابق، روجت آمال ماهر عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، لحفلها في دولة الكويت، وكتبت: متشوقة لـ لقاء جمهور الكويت العزيز على المسرح الوطني».

موعد حفل آمال ماهر بـ الكويت

وكشفت آمال ماهر عن موعد حفلها بالكويت قائلة « انتظرونا يوم 12 يونيو، في ليلة الفن والطرب والإحساس، بقيادة المايسترو تامر فيضي».

اقرأ أيضاًبعد تصدرها التريند.. لقطات من حفل أمال ماهر في جدة

عبير نعمة عن آمال ماهر: اللي هتقدمه هيكون بصمة كبيرة في عالم الموسيقى (فيديو)

حفلات الصيف 2024.. موعد حفل آمال ماهر بالسعودية

مقالات مشابهة

  • أغنية "بيكلموني" لـ رامي جمال تحقق 13 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"
  • لهذا السبب... أوبرا وينفري تتصدر تريند "جوجل"
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • آمال ماهر تشارك صورا من حفلها الأخير بالكويت
  • كل ما تريدون معرفته عن عودة هنا الزاهد إلى الدراما بعد غياب ثلاث سنوات
  • آمال ماهر تُطرب جمهور الكويت بأغاني مصرية وخليجية.. صور
  • أمال ماهر تكشف عن التحضيرات الأخيرة في حفلها بالكويت اليوم «فيديو»
  • بشكل مفاجئ.. لهذا سبب مها عطية تتصدر مؤشر جوجل
  • لهذا السبب.. مها عطية تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما