انطلقت " اليوم" منافسات بطولة الصعيد الثانية للسباحة لمراكز الشباب، والتى تنظمها مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بني سويف، على مدار 3  أيام متصلة ،تحت رعاية الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، وذلك داخل حمام السباحة الأوليمبى بالاستاد الرياضى بمدينة بنى سويف ، ويشارك فيه أكثر من 200 متسابقاً من 7 محافظات من محافظات الصعيد.


وذلك بحضور ناصر رمضان وكيل المديرية للشباب، وسام فاروق مدير عام أنشطة وفاعليات مراكز الشباب بالوزارة، حسين فرج مدير ادارة مراكز الشباب والهيئات ،د. أحمد مختار ، د. عاطف صلاح، أ. خالد الحديدى ، أ.خالد يسرى، أ. شريف مجاهد) مندوبى الادارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بالوزارة ، أ.رحاب صلاح مدير إدارة الشباب و القائمين على التنفيذ من الإدارة ،  الكابتن محمد هارون ، الكابتن كمال موسى ) رؤساء لجنة الحكام بالاتحاد المصرى للسباحة.

قطع المياه عن هذه القرية في بني سويف .. اعرف المواعيد بني سويف يوافق على إطلاق مبادرتي جامعة بلا تدخين وعلم نفسك بنفسك

حيث أوضح مسؤولو الشباب والرياضة بالمحافظة ، أن البطولة " التي تعقد خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر الجاري"تنفذها الوزارة " الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات تحت إشراف د.محمد عبد القادر _الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بنى سويف " ادارة الشباب"و بمشاركة مراكز شباب محافظات الصعيد( بنى سويف - المنيا -أسيوط – سوهاج - الاقصر - قنا - اسوان ).

حيث تقام البطولة خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر الجاري" للمراحل السنية ( سن 13 ، 14 سنة ) مواليد ( 2009/2010 ) ، ( سن 15 ، 16 سنة ) مواليد ( 2007/2008 ) ، مواليد ( من  2006  حتى العمومى ) بواقع (5) أولاد + (5) بنات في كل مرحلة بإجمالي (30) سباحا وسباحة من كل محافظة ، ويتم تسليم الميداليات بعد كل سباق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لمراکز الشباب مراکز الشباب بنی سویف

إقرأ أيضاً:

غدا.. انقطاع المياه عن إهناسيا ومطار دنديل ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنه تقرر قطع المياه عن  مركز إهناسيا ومطار دنديل، غدا الاثنين 3  يونية الجاري، ولمدة "ساعتين "، اعتبارا من 9 صباحاً وحتى الساعة 11 ظهرا، بسبب توقف محطة مياه معصرة نعسان القديمة لربط خط بمطار دنديل.

وتتقدم الشركة باعتذارها عن قطع المياه خلال تلك الفترة، بسبب أعمال الربط لضمان انتظام تقديم الخدمة ، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • غدا.. انقطاع المياه عن إهناسيا ومطار دنديل ببني سويف
  • الأقصر تنظم نموذج محاكاة مجلس النواب والشيوخ بمركز شباب الحلة
  • تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس إلى دور الثمانية
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • انطلاق البطولة الدولية "قاضية" لرياضة الفنون القتالية بنادى مدينتي
  • انطلاق البطولة الدوليه "قاضية" لرياضة الفنون القتالية بنادى مدينتى
  • غدًا.. انطلاق المرحلة الثانية من حملة تنظيم الأسرة ببني سويف
  • غدا.. ضعف المياه بقرية باروط وتوابعها ببني سويف
  • انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلاب المرحلة الثانوية بقرى حياة كريمة بالدقهلية