أجرى أعضاء من النيابة العامة تفتيشا مفاجئا على منطقة مراكز الإصلاح والتأهيل المجتمعي بمنطقة وادي النطرون.

رسائل تهديد وسيارة مشتعلة وخطوبة مرفوضة.. أسرار جديدة في جريمة جامعة القاهرة شغلت البنات بـ500 جنيه.. حكم رادع لـ هنادي قوادة بولاق الدكرور بعد فتاة مصر الجديدة بساعات.. جريمة داخل جامعة القاهرة | تفاصيل صادمة صديقتها لا تفارقها وطلقة بجسد المتهم.

. مفاجآت جديدة في واقعة فتاة مصر الجديدة النيابة العامة تزور مركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون

وجاءت زيارة فريق النيابة العامة لمنطقة مراكز إصلاح وتأهيل وادي النطرون، للوقوف على الحالة المعيشية للنزلاء والتأكد من مدى ملاءمة مقرات الاحتجاز وأماكن التريض وجاهزية المستشفى الملحقة بالمركز وعياداتها الخارجية والصيدلية الملحقة بها.

زيارة النيابة العامةزيارة النيابة العامة في وادي النطرونزيارة النيابة العامة في وادي النطرونزيارة النيابة العامة في وادي النطرونزيارة النيابة العامة في وادي النطرونزيارة النيابة العامة في وادي النطرون

والتقى فريق النيابة العامة خلال الزيارة، بعددا من النزلاء وتم التأكد من سلامة حالتهم المعيشية وملاءمة أماكن إعداد الطعام ومطابقتها للمواصفات والاشتراطات الصحية كما تحقق أعضاء النيابة العامة من انتظام تلقي المرضي منهم للعلاج بصفة دورية والتازم المراكز بالقوانين واللوائح المنظمة.

وجاءت زيارة فريق النيابة العامة لمراكز إصلاح وتأهيل وادي النطرون، في إطار توجيهات المستشار محمد شوقي النائب العام، بتفتيش مراكز الإصلاح والتأهيل المجتمعي بصورة دورية مفاجئة للتحقق من توفير الحقوق والضمانات للنزلاء والمحبوسين احتياطيا وفقا لما كفله الدستور والقانون.

حيث كلف النائب العام أعضاء النيابة العامة بالاستمرار في تفعيل السلطات المخولة قانونا للنيابة العامة في تفتيش مراكز الإصلاح والتأهيل المجتمعي وأقسام الشرطة، وذلك في إطار العمل على تطبيق مبدأ سيادة القانون وحماية الحقوق والحريات والضمانات التي كفلها الدستور للمواطنين، وأمر النائب العام بالاستمرار في تنفيذ خطة النيابة العامة بتفتيش مراكز الإصلاح والتأهيل المجتمعي وأقسام الشرطة بصفة دورية مفاجئة للتحقق من تطبيق صحيح القانون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النيابة العامة النائب العام وادي النطرون

إقرأ أيضاً:

مصر.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين جراء انقلاب سيارة محملة بعمال

لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 8 آخرون بجروح جراء حادث انقلاب سيارة محملة بعمال بطريق ماستر بمركز وادي النطرون التابع لمحافظة البحيرة المصرية.

إقرأ المزيد المكسيك.. ذهبوا للسهر في ملهى ليلي وعادوا في توابيت (فيديو)

وأفادت مصادر مصرية بأن "طوارئ صحة البحيرة تلقت بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة محملة بالعمالة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وتبين مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح متفرقة".

وأضافت أنه تم نقل المصابين لتلقي العلاج إلى مستشفى وادي النطرون.

المصدر: جريدة "فيتو"

مقالات مشابهة

  • أمن قومي وإعلاء قيم حقوق الإنسان.. إشادة برلمانية بإجراءات الداخلية لتأمين امتحانات الثانوية العامة
  • دفاع النواب: إجراءات الداخلية لتأمين الثانوية العامة مسئولية وطنية
  • عاجل - لايـف الآن وادي النطرون.. اعرف حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم
  • نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل من الملتحقين بالثانوية العامة يؤدون امتحاناتهم «فيديو»
  • الداخلية تؤمن امتحانات الثانوية العامة.. فيديو
  • الداخلية تعقد لجان امتحان الثانوية العامة للنزلاء بمختلف مراكز الإصلاح والتأهيل
  • «الداخلية» تعقد لجان امتحان للنزلاء في مختلف مراكز الإصلاح والتأهيل
  • مصر.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادث سير في محافظة البحيرة
  • مصرع 6 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالبحيرة| تفاصيل
  • مصر.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين جراء انقلاب سيارة محملة بعمال