عدن (عدن الغد) نبيل عليوه

نظمت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بعدن بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم حفل توزيع كفالات 550من الأيتام  الذي رعته وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والسلطة المحلية بعدن بدعم من جمعية إحياء التراث الإسلام  في الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل صالح محمود ومدير الجمعيات والاتحادات مكتب عدن  عصام وادي المنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال بلفقية قدمت عدد من الفقرات المتنوعة  لفرقة انشاد زهرات الحكمة رحبت بالضيوف والحاضرين جميعا و جسدت وعبرت عن أعمال جمعية الحكمة خلال فترة مسيرة عطائها منذ أكثر من 33 عام دون كلل ولا زالت تمد يد الخير والعطاء إلى كل محتاج في ظل بناء منهج وسطي معتدل .


وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية ومدير الجمعيات والاتحادات والمنسق العام للجنة الإغاثة ألقوا كلمات أكدوا فيها على الاهتمام والرعاية الذي توليها جمعية الحكمة للايتام ولغيرهم من الاسر المحتاجة منذ تأسيسها والذي كان له الدور الكبير في تحسين معيشة كثير من الاسر والأيتام  وكذا الدعم المقدم من الاخوة جمعية أحياء التراث في دولة الكويت الشقيق داعين الى تقديم مزيد من الدعم في جميع المجالات حيث تحظى الجمعية برصيد وافر وكبير من الإنجازات الذي  لها دور في المساهمة لبناء المجتمع .

# فيما ألقى  أمين عام جمعية الحكمة محمد عبدالواسع كلمة أشار فيها للدور البارز الذي تقدمه السلطة المحلية ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وكذا المحافظة على تسهيل إقامة مثل هذه البرامج العائدة بالنفع على  الأيتام .. مقدما جزيل شكره وامتنانه للأخوة في جمعية أحياء التراث الإسلامي  بدولة الكويت على هذا الدعم السخي لهذه الشريحة من الايتام الذين فقدوا أغلى شي لديهم إلا أن الجمعية عهدت على تكريس جهدها لرسم البسمة على وجه الايتام .

 حضر الحفل كل من ا / نبيل اسكندر مدير الشؤون الاجتماعية في م / المنصورة 
د / عادل الجعدي مدير مؤسسة فنار . 
ومنتسبي جمعية الحكمة والأيتام مع أمهاتهم.

وفي اختتام الحفل سلمت السلطة المحلية مع امين عام جمعية الحكمة كفالات الايتام حيث غادر الجميع وقد أشرقت الفرحة في وجوه الأيتام المستفيدين  من خلال الابتسامات الغامرة على محياهم .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشؤون الاجتماعیة جمعیة الحکمة

إقرأ أيضاً:

جمعية المؤلفين والملحنين تنعى الموزع عمرو عبد العزيز 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين الموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز الذي رحل عن عالمنا اليوم الأحد بعد صراع مع مرض السرطان.

وقالت الجمعية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك ":"تتقدم جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين بخالص التعازي لأسرة ومحبي الموسيقار عمرو عبد العزيز 
كان رجلا يحبه الجميع وكان شريكا في أعمال نجحت وأضافت لنا جميعا نجاح وانتشار
اسكنه الله فسيح جناته وتقبله بأفضل قبول".

وتقام صلاة الجنازة على الراحل عمرو عبد العزيز من مسجد الرحمن الرحيم، وسيتم دفنه بمدافن الأسرة بالعبور عقب صلاة العصر.

عمرو عبد العزيز تعاون مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي خلال مسيرته الموسيقية منهم الفنانة التونسية لطيفة، والمطرب لطفي بوشناق وكاظم الساهر الذي قام بتوزيع أغنيته "عيد وحب" من ألحان كاظم، وأصالة، ومدحت صالح، وقدم الكثير من الأوبريتات الغنائية الوطنية وقام بتوزيع وتأليف وتنفيذ موسيقي أوبريت "مصر المكان والمكانة" الذي شارك في الغناء به كوكبة من نجوم الفن والغناء منهم عمرو سعد وأحمد سعد ومي فاروق ومحمد الحلو.

مقالات مشابهة

  • جمعية المؤلفين والملحنين تنعى الموزع عمرو عبد العزيز 
  • «التضامن» توزع هدايا وعيديات على أطفال مؤسسات الرعاية الاجتماعية
  • وزيرة الشؤون تزور مجمع دور الرعاية الاجتماعية لتهنئة النزلاء بعيد الأضحى المبارك
  • مؤسسة اليتيم تدشن توزيع كسوة العيد لـ 610 يتيم ويتيمة بأمانة العاصمة
  • محافظ المنيا يهنئ أطفال مؤسسات الرعاية الاجتماعية بعيد الأضحى
  • "الشؤون الدينية" توزع 500 ألف باركود رقمي لترجمة خطبة عرفات لضيوف الرحمن
  • الكيلاني: استكمال إجراءات عودة أطفال مرضى التوحد من الأردن
  • وزيرة الشؤون تبحث مع مسؤولين أسترالي وسنغافوري الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • “الإمارات للتنمية الاجتماعية” برأس الخيمة تختتم دورة جائزة التميز الاجتماعي
  • "بر رفحاء" توزع كسوة عيد الأضحى المبارك لـ 513 أسرة مستفيدة