خلال اليوم السادس من إعلان ميعاد فتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية وإقبال المواطنين على مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات تأييد لمرشحي الرئاسة المحتملين، تصدرت العديد من المشاهد اليوم، وكانت أعلام مصر ولافتات تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي أبرز ما ظهر خلال اليوم.

وتستعرض «الوطن» 4 مشاهد في سادس أيام جمع توكيلات مرشحي رئاسة الجمهورية، كالتالي:

طوابير طويلة شكَّلها المواطنون من جميع الفئات بالقاهرة

اتسم المشهد باصطفاف طوابير طويلة شكَّلها المواطنون، أمام مكاتب توثيق الشهر العقاري بالأزبكية، شملت مختلف الفئات والأعمار من سيدات ورجال، وشباب وكبار سن، رافعين الأعلام ولافتات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذين أكدوا لـ«الوطن»، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يستحق الدعم والتأييد لما قدمه من مبادرات عديدة خدمت المواطنين، وعلى رأسها مبادرة «كلنا واحد» التي توفر مختلف السلع والمنتجات بأسعار مخفضة، فضلًا عن توفير اللحوم والأسماك، وأدوات المدارس، كما أشادوا بمبادرة 100 مليون صحة التي ساهمت في علاج ملايين المصريين بالمجان.

موكب سيارات بالمنصورة والبحر الأحمر

شهدت شوارع المنصورة والبحر الأحمر انطلاق موكب سيارات تحمل صور الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما حمل المواطنون الأعلام وصور الرئيس مؤكدين دعمهم له في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة الإنجازات: «جميعنا شهود على الإنجازات التي قام بها الرئيس من شبكة طرق ضخمة، ومبادرة حياة كريمة التي تعد من أبرز وأهم الإنجازات التي أسسها الرئيس، وكذلك مبادرة قادرون باختلاف لدعم ذوي الهمم».

طلاب الغردقة يدعمون السيسي في أول يوم دراسي  

انتظم عدد كبير من طلاب كليات التربية والحاسبات والذكاء الاصطناعي الألسن بالغردقة صباح اليوم، في أول يوم دراسي للعام الجديد، حاملين أعلام مصر، وفور انتهاء المحاضرات توجهوا في مجموعات إلى مكاتب التوثيق الشهر العقاري بالغردقة لتوثيق توكيلات تأييد الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة مرددين الأغاني الوطنية.

أهالي برج العرب يدعمون السيسي تقديرًا لجهوده 

توافد المئات من أهالي برج العرب بالإسكندرية على مكتب توثيق الشهر العقاري حاملين أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحرير توكيلات التأييد للترشح لفترة رئاسية جديدة، مؤكدين أن إنجازات الرئيس السيسي في برج العرب والمناطق المحيطة بها غيرت المدينة إلى الأفضل، وتم في عهده الكثير من المشروعات الخدمية التي استفاد منها الأهالي: برج العرب اتحولت من منطقة عشوائية لمدينة آدمية وحياتنا وحياة ولادنا بقت في أمان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة الشهر العقاري محافظة الإسكندرية محافظة البحر الأحمر الشهر العقاری برج العرب

إقرأ أيضاً:

أول مشاركة لأسقف نجع حمادي الجديد فى مناسبة عامة

حضر الأنبا بضابا أسقف إيبارشية نجع حمادي للأقباط الأرثوذكس، اليوم الأحد، إفتتاح مقر جديد لمصلحة الشهر العقاري بمدينة الألومنيوم، شمال قنا، فى أول مشاركة رسمية له منذ سيامته أسقفًا. 

رافق أسقف نجع حمادي وفد من قساوسة الإيبارشية، وإنضم الأسقف والوفد المرافق له، إلى قائمة المدعوين لحفل الافتتاح بناءً على دعوة وجهت له بحضور الإفتتاح. 

مشاركة الأسقف

وأقيمت منتصف إبريل الماضي، مراسم تجليس الأنبا بضابا، أسقفًا على إيبارشية نجع حمادي للأقباط الأرثوذكس، بكنيسة ماريوحنا بمدينة نجع حمادي، بحضور 24 أسقفًا من أعضاء المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية وجمع  من المسؤولين وممثلي الطوائف المسيحية. 

وشغرت إيبارشية نجع حمادي، من منصب الأسقف، بوفاة أول أساقفتها الأنبا كيرلس فى ديسمبر 2022، بعد معاناة مع المرض. 

واُختير الراهب أنسطاسي السرياني أسقفًا جديدًا للإيبارشية، وهو من مواليد محافظة قنا، أول أبريل 1969 وتخرج في كلية الهندسة، جامعة حلوان.

 وأدي الخدمة العسكرية ملازم إحتياط، وإتجه للرهنبة فى 2002، وسيّم راهبًا يوليو 2005 بدير السريان بوادي النطرون.

واختار البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية، اسمًا ذا  أصول فرعونية، لإطلاقه على أسقف نجع  حمادي الجديد. 

إفتتاح 3 مقرات للشهر العقاري..

وفي السياق ذاته كان اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، والمستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم، والمستشار يوسف محمد الكومي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، قد قاموا اليوم الأحد، بإفتتاح مقر فرع توثيق الشهر العقاري بمجمع الألومنيوم بنجع حمادي. 

في إطار سلسلة الافتتاحات لمقار الشهر العقاري والتوثيق بمحافظة قنا، التي شملت، اليوم الأحد، افتتاح فرعين للشهر العقاري  بمركزي دشنا وأبوتشت شمال قنا.  

وبيّنالمحافظ، أن إفتتاح فرع مكتب الشهر العقاري بالالمونيوم من أجل تغطية كافة المناطق ذات تردد كثيف من المواطنين ، لافتًا إلي أن المكتب يعمل وفق نظام الشباك الواحد وهو نظام يعمل على توفير وقت وجهد المواطن. 

 من خلال التعامل مع موظف واحد يقدم الخدمة، ويوجد بالمكتب عدد من الشبابيك لخدمة المواطنين ، تقوم بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بأعمال التوثيق بما يتناسب مع الإجراءات المنظمة والقانون. 

بالإضافة إلى كافة أنواع التوكيلات المتعلقة بعقود السيارات والعقارات والإقرارات والشهادات والتصديق على الإقرارات والشهادات وإثبات المحررات الرسمية والتوقيع على محاضر التصدي.  

مقالات مشابهة

  • وزارة العدل تقتتح 3 مقار للشهر العقاري والتوثيق في قنا (صور)
  • افتتاح ثلاثة مقار للشهر العقاري والتوثيق بمحافظة قنا.. صور
  • وزارة العدل تفتتح 3 مكاتب توثيق وشهر عقارى بقنا
  • السيسي يؤكد لأبو مازن موقف مصر الراسخ لدعم القضية الفلسطينية
  • جوتيريش: نثمّن جهود مصر والأردن لدعم إعادة الاستقرار إلى غزة
  • السيسي يتابع ترتيبات انعقاد مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي لتعزيز التعاون الاقتصادي
  • “الزعاق”: حرّم العرب القتال قبل وبعد ‎الحج حتى يأمن الحجيج على أموالهم وأنفسهم
  • أول مشاركة لأسقف نجع حمادي الجديد فى مناسبة عامة
  • محافظ قنا يستقبل وفد وزارة العدل
  • وفد وزارة العدل يصل قنا لافتتاح عدد من فروع مكاتب الشهر العقاري