قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس السيسي يريد السعادة للشعب المصري ولا يريد شيئاً آخر، لافتاً إلى أن هناك من يهاجم أي مشروع يتم تنفيذه في مصر.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد": «زمان قالوا عملتوا ليه قناة سويس جديدة ودلوقتي القناة الجديدة ساهمت في زيادة دخل مصر».

وأوضح أن رئيس الوزراء استعرض حجم الإنجاز في الدولة المصرية في كافة القطاعات أثناء كلمته في مؤتمر حكاية وطن"، مشيراً إلى أن «فيه دول مش بتعمل ربع اللي إحنا بنعمله».

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن5 ملايين مصري يعملون في المشروعات التنموية المصرية بما يعني استفادة 25 مليون فرد من المشروعات القومية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنجازات الرئيس السيسي أحمد موسي إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي أخبار الرئيس السيسي 4 رسائل من الرئيس السيسي أهالي بني سويف في انتظار الرئيس السيسي أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

الحرية المصري: كلمة السيسي تضمنت رسائل قوية تجاه القضية الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ثمن حزب الحرية المصرى، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، الذي يعقد بدعوة مشتركة من الرئيس السيسي والعاهل الأردني وسكرتير عام الأمم المتحدة، وتستضيفه المملكة الأردنية الشقيقة بالبحر الميت، قائلا " إن كلمة الرئيس تضمنت رسائل قوية  تؤكد على الثوابت المصرية تجاه القضية الفلسطينية".

وأضاف النائب احمد مهني، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، أن موقف مصر حاسم وثابت تجاه القضية الفلسطينية ورفض للتهجير القسري للفلسطينيين فدور مصر محوري ورئيسي في أي مبادرات أو مفاوضات بشأن حل القضية الفلسطينية، وقامت مصر بدور عالمي نحو حشد دعم المجتمع الدولي لجهود الإغاثة الإنسانية في قطاع غزة، مشيرا إلى أن جهود مصر في القضية الفلسطينية لا يمكن إنكارها فمصر داعمة بقوة لحقوق الشعب الفلسطيني وساهمت بشكل قوي وصل لنسبة ٨٠% من حجم المساعدات الإنسانية والإغاثية بالكميات اللازمة إلى المدنيين في فلسطين.

وأوضح مهني، أن هناك دور قوي للمجتمع بضرورة الوقوف ضد حرب الإبادة التى يتعرض لها الفلسطينيين والمطالبة بضرورة تنفيذ قرارات محكمة العدل الدولية، والوقف الفوري لإطلاق النار.

وأكد عضو مجلس النواب أن قرار مجلس الأمن اليوم بوقف إطلاق النار جاء متأخرا في وسط ما تقوم به إسرائيل من حرب إبادة تجاه الشعب الفلسطيني، مثمنا تصويت عدد كبير من الدول على هذا القرار مطالبا بمزيد من التكاتف والوقوف من أجل وقف الحرب خاصة في هذه الأيام المباركة. التي تحمل الاعياد والمناسبات الدينية.

مقالات مشابهة

  • السيسي يطالب بانسحاب إسرائيل من رفح ووقف حرب غزة
  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي حريص على جعل القضية الفلسطينية في بؤرة الاهتمام
  • الحرية المصري: كلمة السيسي تضمنت رسائل قوية تجاه القضية الفلسطينية
  • "مصر أكتوبر": الدولة نجحت في خلق رأي عام عالمي رافض للعدوان على غزه
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • جمال الكشكي: هذا ما حذر منه الرئيس السيسي منذ اللحظة الأولى من الحرب في غزة
  • أحمد الطاهري: بيان رئاسة الجمهورية شدد على إزالة عراقيل دخول المساعدات الإنسانية لغزة
  • الحكومة المصرية تنفي الشائعات المتداولة عن التعديل الوزاري
  • عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي