تركيا الآن:
2024-06-02@08:20:41 GMT

تحذير عاجل من الخطوط الجوية التركية

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

حذرت الخطوط الجوية التركية الركاب من إلغاء عدد من الرحلات الجوية نتيجة للظروف الجوية السيئة التي تتعرض لها بعض المناطق في تركيا. وفي هذا السياق، غرد مستشار الخطوط الجوية التركية، يحيى أوستون، عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، محذراً من إلغاء الرحلات بالخصوص في مدن إسطنبول، سيفاس، كهرمان مرعش، أرضروم، وأنطاليا.

ونصح أوستون الركاب بضرورة التحقق من جداول الرحلات الخاصة بهم عبر الموقع الرسمي للخطوط الجوية التركية قبل التوجه إلى المطار، لضمان تجنب أي إزعاجات قد تنشأ نتيجة للإلغاءات المتوقعة.

وأشار إلى أنه من الممكن أن يزيد عدد الرحلات الملغاة في الفترة المقبلة، نظرًا لتدهور الأحوال الجوية. وأكد على ضرورة متابعة المستجدات والتحديثات المستمرة على موقع الشركة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا اخبار تركيا الخطوط التركية الخطوط الجوية التركية تحذير الجویة الترکیة

إقرأ أيضاً:

المهرة.. تدشين الرحلات الدولية من وإلى مطار الغيضة الدولي

دشنت السلطة المحلية في محافظة المهرة، الجمعة، برنامج الرحلات الدولية من وإلى مطار الغيضة الدولي. وسط إشادة بهذه الخطوة التي لقيت ارتياحاً شعبيا كبيراً في صفوف المواطنين.

وجرى تدشين الرحلات الدولية في المطار من خلال تفويج (180) حاجا، من الغيضة إلى السعودية لأداء مناسك الحج لهذا العام 1445هـ.

وذكر المركز الإعلامي لمحافظة المهرة، أن المحافظ محمد علي ياسر أكد أن تدشين الرحلات الدولية من وإلى مطار الغيضة الدولي جاء عبر الخطوط الجوية اليمنية بالتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية، لنقل حجاج بيت الله الحرام. وأشاد المحافظ "بن ياسر" بجهود الحكومة وهيئة الطيران المدني والخطوط الجوية اليمنية والهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة لتفويج ضيوف الرحمن إلى الأراضي المقدسة لأول مرة من مطار الغيضة.

كما أشاد المحافظ بالدعم الكبير الذي قدمته المملكة العربية السعودية عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، في إعادة تأهيل المطار فنياً وتهيئته لاستقبال الرحلات الجوية ومنها تفويج الحجاج لأداء فريضة الحج هذا العام.

مقالات مشابهة

  • الجوية الجزائرية تطلق مسابقة وتُقدم هذه الجوائز
  • وسط أجواء احتفالية.. وصول أول طائرة من الدمام إلى النجف العراقية
  • بالفيديو.. النجف تستقبل أولى الرحلات الجوية القادمة  من الدمام
  • 882 حاجاً يغادرون مطار صنعاء إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج
  • المهرة.. تدشين الرحلات الدولية من وإلى مطار الغيضة الدولي
  • إلغاء جائزة الهند موتو جي بي واستبدالها بكازاخستان
  • «الإمارات» و«الاتحاد» ضمن أفضل 10 شركات طيران بالعالم
  • الكشف حادثة بين طائرتين في مطار أمريكي
  • الكشف عن حادثة خطيرة بين طائرتين في مطار أميركي
  • تفويج 2500 حاج في وقت قياسي عبر مطار صنعاء