تسبب حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية في إشاعة حالة من الزعر بين المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية، وذلك لما نجم عنه من خسائر مادية وإصابات بالغة بين المواطنين، ونوفر خلال السطور القادمة التطورات الأخيرة لحالة مصابين حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

التطورات الأخيرة لحالة مصابين حريق مديرية أمن الإسماعيلية

قام اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بتفقد حالة المصابين بحريق مديرية أمن الإسماعيلية والذي اندلع في ساعات مبكرة من صباح اليوم، اطمأن على الوضع الصحي لهم.

ماصبي حريق مديرية أمن الإسماعيلية

ووجه محافظ الإسماعيلية بتوفير كافة سُبل الرعاية الطبية من أطقم العمل بمجمع الإسماعيلية الطبي، والذي استقبل حالات المصابين جراء الحريق، حيث تنوعت الإصابات ما بين حالات اختناق وحروق وتم خروج عدد من حالات الاختناق البسيطة فور تلقيهم الإسعافات الأولية.

عدد المصابين في حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وكانت وزارة الصحة قد كشفت عن تفاصيل حالة المصابين في حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية، حيث قدمت سيارات الإسعاف خدماتها الإسعافية لـ 12 مصابًا وانصرفوا من موقع الحادث، إلى جانب هذا تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، كما تم خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية.

ماصبي حريق مديرية أمن الإسماعيليةحادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية

والجدير بالذكر أن الحادث بدأ باندلاع حريق هائل في مديرية أمن الإسماعيلية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين 2 أكتوبر 2023، ما أسفر عن انهيار الواجهة الرئيسية للمبنى، وامتدت النيران إلى عدة طوابق في المبنى، وتم إخلاء المبنى من جميع من كانوا متواجدين بداخله.

واستطاعت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، من السيطرة علي حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية وبدأت عملية تبريد المبني، ودفعت القوات المسلحة بطائرتين وسيارات إسعاف لموقع الحادث.

اقرأ أيضاًبعد ارتفاع عدد المصابين.. أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية تُحير المواطنين

لهيب النيران يصل للسماء.. تحقيقات موسعة حول سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية (فيديو وصور)

سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية الذي خلف عشرات المصابين وأرعب المصريين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية حريق مديرية امن الإسماعيلية الإطفاءالحماية المدنية حرائق حريق الاسماعيلية حريق مديرية الان سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية ضحايا حريق مديرية امن الإسماعيلية مديرية امن الاسماعيلية مصابي حريق مديرية أمن الإسماعيلية مصابين حريق مديرية امن الإسماعيلية حریق مدیریة أمن الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

إصابة 22 شخصا في حريق بمبنى سكني في ألمانيا

أصيب 22 شخصا في حريق بمبنى سكني في مدينة زولينجن الألمانية، وكان من بين المصابين طاقم أول سيارة إسعاف وصلت إلى مكان الحادث، حسبما أعلنت إدارة الإطفاء اليوم.

ووفقا للبيانات، فقد عانى معظم المصابين من اختناقات جراء استنشاق الدخان الناجم عن الحريق.

وعندما وصلت فرق الإطفاء، كان الدخان يتصاعد من عدة نوافذ في الجزء الأمامي والخلفي من المبنى المكون من ثلاثة طوابق؛ وتمكنت من إخراج عشرة أفراد منه، بينهم عائلتان، عبر سلم الإطفاء.

وتم نقل 12 فردا من إجمالي 22 مصابا إلى المستشفى.وام


مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى العياط
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • الاستعلام عن حالة 3 مصابين جراء حادث مروري بالصف
  • دفن جثة شخص والاستعلام عن حالة 2 مصابين في انقلاب موتوسيكل بأوسيم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالمقطم
  • 6 وفيات و8 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة عمالة في البحيرة
  • إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم بطريق الإسماعيلية الصحراوي
  • إصابة 22 شخصا في حريق بمبنى سكني في ألمانيا
  • حادث سير خطير بالرباط يودي بحياة نجل عامل ورزازات وشقيقه في حالة خطيرة
  • إصابة 23 سودانيًا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بأسوان