أنهت القوى السياسية بمحافظة البحر الأحمر، اليوم الاثنين، جميع استعداداتها للاحتفالية المقرر إقامتها مساء اليوم بالممشى السياحي جنوب مدينة الغردقة، احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وعلقت الأحزاب السياسية وكبار العائلات بمختلف مدن محافظة البحر الأحمر أقصى جنوب مصر، البنرات الداعمة والمؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

ومن المقرر أن تنطلق  عصر اليوم الاثنين، مسيرة السيارات بالأعلام ولافتات التأييد من ميدان مسجد الميناء، متوجهة إلى طريق الكورنيش والعودة إلى مقر الاحتفال، على أن تبدأ فقرات الحفل الفتي من الساعة 6 مساء، لتشمل عددا من الفقرات الفنية والأغاني الوطنية، بمشاركة أهالي محافظة البحر الأحمر من مختلف المدن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر احتفالات محافظة البحر الأحمر استعدادات اليوم الإثنين مسجد حفل الغردقة ذكرى انتصارات أكتوبر طريق الكورنيش الفن الفتاح السيسى

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يزعمون مجدداً استهداف حاملة طائرات أمريكية بالبحر الأحمر

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

زعمت جماعة الحوثي، يوم السبت، أنها نفذت ست عمليات عسكرية استهدفت إحداها حاملة الطائرات الأميركية أيزنهاور مجدداً.

وأضاف المتحدث العسكري للجماعة في بيان عبر منصة إكس أن “الحوثيين استهدفواً أيضاً مدمرة أميركية في البحر الأحمر بعدد من المسيرات”.

وقال إن “العمليات الأربع الأخرى استهدفت سفناً تابعة لشركات انتهكت قرار حظر الدخول إلى موانئ إسرائيل منها السفينة (ماينا) والتي تم استهدافها بعمليتين في البحر الأحمر وكذلك في البحر العربي”.

وأمس الجمعة، أكدت القيادة المركزية الأميركية “سنتكوم”، أن قواتها تمكنت من تدمير أربع مسيرات أُطلقت من مناطق يسيطر عليها الحوثيون في اليمن، مشيرة إلى أنهم أطلقوا أيضا صاروخين مضادين للسفن، وذكرت أنه دمرت مسيّرة خامسة في مياه البحر الأحمر.

بالمقابل، قال مسؤولين أمريكيين إن المجموعة الضاربة لحاملة الطائرات التابعة للبحرية الأمريكية، والتي شنت منذ أشهر ضربات حاسمة ضد الحوثيين ستبقى في اليمن لحماية السفن العسكرية والتجارية في البحر الأحمر وخليج عدن، في المنطقة لمدة شهر آخر على الأقل في ظل استمرار هجمات الحوثيين.

 

 

مقالات مشابهة

  • أماكن صلاة عيد الأضحى بالبحر الأحمر.. أشهرها مسجد الميناء بالغردقة
  • وكيل أوقاف البحر الأحمر يجتمع بالأئمة والخطباء
  • «تعليم البحر الأحمر»: انتظام امتحانات الدبلومات الفنية 2024 دون شكاوى
  • البحر الأحمر تختتم فعاليات سباق كايت مانيا في نسخته السابعة برأس سوماباي
  • تدمير صواريخ ومسيرات للحوثيين في جنوب البحر الأحمر
  • الحوثيون يزعمون مجدداً استهداف حاملة طائرات أمريكية بالبحر الأحمر
  • واشنطن تكشف زيف الحوثيين باستهداف آيزنهاور بالبحر الأحمر
  • مليشيات الحوثي تواصل الهجمات وواشنطن تعلن تمديد انتشار حاملة طائرات و3 سفن بالبحر الأحمر
  • القيادة المركزية الأمريكية: الحوثيون يطلقون 5 مسيرات وصاروخين باليستيين بالبحر الأحمر وخليج عدن
  • الحوثيون يزعمون استهداف حاملة الطائرات الأمريكية “إيزنهاور” بالبحر الأحمر