شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18.. أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عن كافة التفاصيل الخاصة بـ طرح شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18.

وكشف صندوق الإسكان الاجتماعي عن طرح الوحدات السكنية الجديدة بـ طرح شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18 في الربع الأخير من 2023، أو في بداية عام 2024 الجديدة.

شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

شقق الإسكان الاجتماعي 2023 بالإعلان الـ 18شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18

- أن يكون المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18 مصري الجنسية.

- أن يكون عمر المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18، يتراوح ما بين 21 لـ 50 عام.

- يجب على المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18 سداد مبلغ مقدم الحجز المطلوب.

- لا يمكن للفرد المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18 حجز أكثر من وحدة سكنية في نفس الإعلان.

- أن يكون الدخل الشهري لـ المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18، لا يتجاوز 6000 جنيه لـ الأعزب و8000 جنيه للمتزوج.

- يجب عدم تخصيص وحدة سكنية أو قطعة أرض سكنية لـ المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18 أو لأسرته في المدن الجديدة أو المحافظات.

- يجب أن يكون لدى المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18 دليل يثبت إقامتك في المحافظة التي توفر الوحدة السكنية التي ترغب في التقديم لها، أو أن تكون لديه وظيفة في هذه المحافظة.

شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18مقدم جدية الحجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18

ويتراوح مقدم جدية الحجز لـ شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18 ما بين 15 لـ 22 ألف جنيها، ويتم سداد 10% من ثمن الشقة عند الاستلام، ويكون التقسيط على 30 سنة.

شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18أسعار شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18

وتكون أسعار شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18، تتراوح ما بين 245.000 لـ 360.000 جنيها، وذلك يكون وفقاً لمساحة الوحدة السكنية.

اقرأ أيضاًالإعلان الـ 18.. شروط وكيفية حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023

موعد بدء حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 وأسعار الوحدات والأرواق المطلوبة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18 شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18 شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 18 أن یکون

إقرأ أيضاً:

شقق سكن لكل المصريين.. 100 ألف وحدة سكنية جديدة بحدائق العاصمة

قامت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية لمتابعة موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدينة حدائق العاصمة، يرافقهما المهندس كمال بهجات، والمهندس أحمد عمران، مساعدا نائب رئيس الهيئة، والمهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، ومسئولو الجهاز.

وفي مستهل الزيارة، اطَّلع مسئولو الإسكان على عرضٍ عن الموقف التنفيذى والمالى لقطاع الإسكان لمحور محدودى الدخل ومحور متوسطى الدخل من المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدينة حدائق العاصمة، حيث تم ويجرى تنفيذ حوالي ١٠٠ ألف وحدة سكنية بمساحات ٧٥م2 و ٩٠م2 و ١١٠م2 و١٢٠م2، وتم عرض نسب الإنجاز لتلك المشروعات، وما يقوم به الجهاز لدعم الشركات لتعظيم الاستفادة من تلك الوحدات وتسليمها لحاجزيها كاملة المرافق من مياه وكهرباء وصرف وزراعة، وتوفير عدادات المياه والكهرباء وتوقيع البروتوكولات اللازمة مع شركة الغاز.

وعقب ذلك، انتقلت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، ونائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتفقد موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " من إسكان محدودى الدخل والإسكان المتوسط والإسكان الأخضر من مواقع العمل بمنطقة ٢٣٥٠ فدانا بالمدينة.

وخلال الجولة، تفقد مسئولو الإسكان كافة المواقع، وتجولوا بعددٍ من الوحدات السكنية من الداخل، ومنها بعض الوحدات التى تم تأثيثها كنموذج، للتأكد من أن كافة المساحات مؤهلة لمعيشة أسرة بكامل احتياجاتها.

وأكدت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الأجتماعى، على الاهتمام بمستوى الجودة والتشطيبات الداخلية والخارجية، مشددة على أن يتم استكمال الأعمال بالجودة المطلوبة لتسليم الوحدات لحاجزيها بتلك المواصفات، وأشادت بالاهتمام بوجود مداخل ببعض العمارات مجهزة لذوى الهمم فى الصعود إلى الوحدات السكنية.

وشدد المهندس أمين غنيم، على أن يتم إنجاز الخدمات اللازمة للمناطق السكنية من مدارس وحضانات ومراكز طبية ومحال تجارية، وسرعة إنجاز أعمال المرافق والطرق والغاز والكهرباء والمياه والزراعة، حتى يتسنى لمستلمي تلك الوحدات الإقامة بها فور الاستلام، بجانب التأكيد على أن يتم تذليل أية معوقات تواجه الشركات لاستكمال الأعمال، وتوفير الخامات اللازمة والمعدات والعمالة المطلوبة بمواقع العمل لسرعة إنجاز الأعمال، والمتابعة المستمرة من المسئولين بالجهاز لإنهاء الأعمال بالجودة المطلوبة.

وأوضح المهندس عمار مندور، أن تلك المناطق الجارى العمل بها تشتمل على الخدمات التى تشجع السكان على الإقامة بالمدينة، مثل المدارس والملاعب والمراكز الطبية والحضانات والمحال التجارية والمخابز، مؤكداً الاهتمام بزيادة المسطحات الخضراء وعمل الصيانة الدورية لها حتى تكون متنفساً للسكان.

مقالات مشابهة

  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تعلن بدء التقديم في برامج حديثي التخرج “بناء الكفاءات وأمين”
  • شروط التقديم في معهد التمريض بالمنتزه.. الأوراق المطلوبة
  • الأحد 30 يونيو.. إتاحة الحجز بمشروع "valley towers " بمدينة حدائق أكتوبر
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بمشروع "valley towers"
  • موعد صرف المكرمة الملكية 1445 لمستفيدي الضمان الاجتماعى
  • للتقديم على معاش تكافل وكرامة 2024.. الخطوات
  • الإسكان تعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع «valley towers»
  • «الإسكان» تعلن طرح 984 وحدة سكنية بمشروع «Valley towers» بحدائق أكتوبر
  • الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2024 في اكتوبر وزايد
  • شقق سكن لكل المصريين.. 100 ألف وحدة سكنية جديدة بحدائق العاصمة