تحل الفنانة سلاف فواخرجى وأبنائها علي وحمزة رمضان  ، ضيوف مع  الإعلامية لميس الحديدي في "كلمة أخيرة" على شاشة ON الفضائية،  ومن المقرر عرض الحلقة قريبا.

تكريم سولاف فواخرجي فى مهرجان الغردقة لسينما الشباب 

ويذكر أن سولاف فواخرجي كان  قد تم تكريمها فى مهرجان الغردقة لسينما الشباب مؤخرا.

أبرز أدوار سولاف فواخرجي
 

يذكر أن سلاف فواخرجي ممثلة سورية، درست بقسم الآثار في كلية الآداب بجامعة دمشق، كما درست الفنون التشكيلية في معهد أدهم إسماعيل للفنون بسوريا؛ وبدأت مشوارها الفني عندما كانت في السنة الثالثة من دراستها الجامعية، وذلك عندما اختارها المخرج ريمون بطرس لبطولة فيلمه "الترحال"، ثم قدمت فيلم "نسيم الروح" مع المخرج عبد اللطيف عبد الحميد، للتوالى بعد ذلك أعمالها على الشاشة الكبيرة والتي بلغ عددها 15 فيلما.

وكان لسلاف فواخرجي حضورا مميزا على شاشة السينما المصرية من خلال فيلمي "حليم"، و"ليلة البيبي دول"، فيما قدمت في الدراما التليفزيونية عدد كبير من المسلسلات بين سوريا ومصر، من أبرزها أسمهان، ولادة من الخاصرة، كليوبترا، عصي الدمع، وغيرها.

وخاضت سلاف فواخرجي تجربة الإخراج والإنتاج من خلال فيلمها "رسائل الكرز"، والذي شارك في عدد من المهرجانات السينمائية.

وتتحدث أيضا سولاف فواخرجي عن حياتها وقصة انفصالها من زوجها المخرج الكبير وائل رمضان بعد زواج استمر ٢٣ عام،  وكيف تأثرت صناعة الدراما بالأوضاع الحالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لميس الحديدي شاشة ON برنامج كلمة اخيرة قصة زواج

إقرأ أيضاً:

«سارع بتصحيح أوضاعك».. مهلة أخيرة للأجانب في مصر لتصحيح أوضاعهم

طالبت الحكومة المصرية جميع الأجانب المقيمين في البلاد، بالتوجه للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، لسداد رسوم الإقامة وتسجيل بياناتهم والحصول على كارت الإقامة الذكي، لضمان استمرارية استفادتهم من الخدمات المقدمة إليهم بكل القطاعات الحكومية.

الأجانب المقيمين في مصر

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الدولة المصرية على استمرار استفادة ضيوفها المقيمين في البلاد من كل الخدمات المقدّمة إليهم بالجهاز الإداري للدولة.

ودعت الحكومة كذلك الأجانب المعفيين من رسوم الإقامة للتوجه للإدارة المذكورة لتسجيل بياناتهم والحصول على بطاقة الإعفاء وذلك خلال المدة الممنوحة من رئيس مجلس الوزراء حتى موعد غايته 30/6/2024 وسيتم إيقاف الخدمات المقدمة للأجانب المعفيين من تراخيص الإقامة الذين لم يستخرجوا بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية عقب انتهاء المهلة الحالية كما سيتم منحهم مهلة نهائية لاستخراج تلك البطاقات تنتهي في 30 سبتمبر 2024  على أن يتم خلالها إيقاف جميع الخدمات المقدمة من تلك الجهات لحين إحضار بطاقة الإعفاء من الإدارة العامة للجوازات.

وعقب انتهاء المهلة النهائية "المنتهية في 30  سبتمبر 2024" سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأجانب الذين لم يستخرجوا بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوازات والتعامل معهم باعتبارهم مخالفين لضوابط الإقامة بالبلاد.

مقالات مشابهة

  • فرصة أخيرة للتظلم.. بوابة الوظائف الحكومية تُتيح الاستعلام عن نتيجة مسابقة خبراء وزارة العدل
  • «سارع بتصحيح أوضاعك».. مهلة أخيرة للأجانب في مصر لتصحيح أوضاعهم
  • بعد الاستقالة.. ماذا قدمت حكومة مصطفى مدبولي خلال السنوات الماضية؟ (نواب يجيبون)
  • جوبايدن : يجلس علي كرسي غير موجود – فيديو
  • الوزير يلقي كلمة مصر في الاجتماع الأول لوزراء النقل لدول تجمع البريكس
  • "الوزير" يلقي كلمة مصر في الاجتماع الأول لوزراء النقل لدول تجمع البريكس
  • بالفيديو... وزيرٌ لبنانيّ ينسحب من مؤتمر عند بدء كلمة مندوب إسرائيل
  • بالفيديو.. وزير لبناني ينسحب من مؤتمر دولي عند بدء كلمة المندوب الإسرائيلي
  • يُعرض في الأوف سيزون.. محمد رجب يتعاقد على مسلسل جديد
  • ابن عضو بالكونغرس الأمريكي يقوم بحركات مضحكة خلال كلمة والده عن ترامب