يحل مانشستر سيتي ضيفا على نظيره لايبزيج، اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة السابعة، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويعود مانشستر سيتي إلى المسابقة التي ظفر بلقبها للمرة الأولى في تاريخه، الموسم الماضي، بعد خسارتين متتاليتين أمام نيوكاسل (0-1) في كأس الرابطة، ثم أمام وولفرهامبتون (1-2) في الدوري عندما توقفت انطلاقته المثالية عند 6 انتصارات متتالية، وهي المرة الأولى التي ينهزم فيها السيتي مرتين متتاليتين منذ يناير الماضي.

والتقى الفريقان الموسم الماضي في ثمن النهائي، ففرض لايبزيج التعادل على أرضه (1-1) ذهابا، قبل أن يمنى بهزيمة مذلة بسباعية نظيفة إيابا، بينها خماسية للمهاجم إيرلينج هالاند الذي استبدل في الدقيقة 63.

لكن مهمة السيتي لن تكون سهلة أمام الفريق الألماني هذا الموسم كون الأخير أعاد بناء فريقه ووضعه على السكة الصحيحة بنتائج لافتة، بعدما خسر أحد أبرز 4 لاعبين في صفوفه هذا الصيف

ويتقاسم الفريقان صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما.

وفي المجموعة ذاتها يلتقي الجريحان النجم الأحمر بلجراد الصربي مع يونج بويز السويسري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي دوري ابطال أوروبا كأس الرابطة أبطال أوروبا لايبزيج

إقرأ أيضاً:

اليوم.. منتخب مصر يصارع غينيا بيساو في مواجهة نارية بتصفيات المونديال

يخوض منتخب مصر، مغامرة جديدة، عندما يحل ضيفًا على غينيا بيساو، مساء اليوم الإثنين، أمام 20 ألف متفرج بملعب "24 سبتمبر"، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

الكومي: منتخب مصر جاهز بقوة لغينيا بيساو رغم صعوبة الطقس


ويسعى المصريون، بجهازهم الفني الوطني، بقيادة العميد حسام حسن، لحصد عدة مكاسب، الثلاث نقاط ومواصلة الفوز والهيمنة على صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، والمضي قدماً نحو تحقيق حلم المونديال، والعودة مجدداً لأعظم نهائيات كروية في كرة القدم، بعدما غاب الفراعنة عن النسخة الماضية في قطر 2022.
وجاء النظام الجديد لكأس العالم، ليعزز فرص الفراعنة في الوصول إلى أمريكا الشمالية، حيث سيتأهل إلى النهائيات أبطال المجموعات التسع بحسب النظام الجديد الموسع، بمشاركة 48 منتخبا، وذلك بدلاً عن 32 فريقاً، فيما تخوض أفضل 4 منتخبات وصيفة ملحقا فيما بينهم لتحديد من سيخوض الملحق الدولي.
ويتصدر منتخب مصر، تحت إدارة التوأم، ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على جيبوتي، وسيراليون، وأخيراً حصد ثلاث نقاط غالية أمام بوركينا فاسو، الخميس الماضي، عقب الفوز عليهم بالقاهرة بنتيجة هدفين مقابل هدف.
في المقابل، يحتل منتخب غينيا بيساو، الملقب بالكلاب البرية، المركز الثاني برصيد 7 نقاط، حيث استهل مشواره بالتعادل مع بوركينا فاسو، ثم تغلب على جيبوتي، يليه التعادل السلبي مع إثيوبيا.
 

مقالات مشابهة

  • سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • أزمة في الدوري الإنكليزي.. أغنى بطولة كرة قدم على وجه الأرض تمزق نفسها
  • يورو 2024.. نجم إنجلترا يرفع راية التحدي قبل انطلاق أمم أوروبا
  • يورو 2024.. جريليش يختار دبي لنسيان أحزان الخروج من قائمة إنجلترا
  • اليوم.. منتخب مصر يصارع غينيا بيساو في مواجهة نارية بتصفيات المونديال
  • يورو 2024.. فرنسا في مهمة صعبة لنسيان أحزان كأس العالم
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو
  • محترف الهلال يوجه تحذيرا لـ دي بروين قبل انضمامه لدروي روشن
  • الهلال يتحدى أوروبا.. نجم ريال مدريد مطلوب هذا الصيف رغم أنف مانشستر سيتي