أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة أحمد سامي، قائمة فريقه، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في المباراة المقرره غدًا على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

20 لاعبًا بقائمة سموحة إستعدادا لمواجهة المقاولون العرب

كان سموحة قد فاز في الجولة الماضية لمسابقة الدوري علي فريق بلدية المحلة بهدفين دون رد في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب استاد المحلة.

وضمت قائمة سموحة 20 لاعبًا هم: الهاني سليمان، محمد أشرف، شريف رضا، أحمد حكم، محمد المغربي، ميدو مصطفى، محمود وحيد، أحمد جمال، اسلام جابر، ابو بكر محمد، محمود حليمو، حمدي علاء، عمرو قلاوة، احمد خالد، محمد عصام، مصطفي البدري، الحسن دهدوه، عبد اللطيف بن قيسو، فادي فريد، حسام حسن.

رئيس إنبي يفجر مفاجأة عن هدف موديست أول تعليق من إنريكي بعد خسارة سان جيرمان أمام نيوكاسل برباعية بدوري الأبطال

يذكر أن سموحة يمتلك 4 نقاط من فوز علي بلدية المحلة بهدفين والتعادل 1/1 أمام الجونة في مستهل مشوار الفريق بالموسم الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سموحة المقاولون العرب كاس مصر الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)

كشف الفنان أحمد عبد الله محمود ، عن الكثير من التفاصيل عن والده، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج «واحد من الناس» للإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة قناة الحياة.

تصريحات أحمد عبد الله محمود

وتحدث أحمد عبد الله محمود، في تصريحاته: «أنا فخور جدا بوالدي الراحل عبد الله محمود وسيرته العطرة، وكنت أتمنى لو كان موجود معي ليرى النجاح الذي حققته في أعمالي الأخيرة».

وتابع: «مش عايزه أقول أنا ورثت ايه من أبويا، بس لو هقول هيبقى ورثت منه الرجولة والالتزام في شغلي ومع أسرتي، أبويا متوفي من 19 سنة ولحد دلوقتي كل ماتيجي سيرته بسمع عنه دهب دا غير إني ورثت منه عشقي للفن مش بس حبي ليه».

كما تحدث الفنان أحمد عبد الله محمود، عن موقفا مؤثرا جمعه بوالده خلال فترة مرضه: «أنا مش مطرب لكن لما عملت أغنية كان صعبان عليا وانا شايف المرض بيسيطر على سندي وضهري في الدنيا أبويا، ومكنتش قادر أعمله حاجة فكنت عايز أقوله، حاجة وكلمت صاحبي ملحن عشان أعمل له أغنية وخدت منه فلوس أكني هجيب لبس، غبت 18 ساعة، لما روحت سيبتله الـCD في المستشفى، ولقيت الممرضات بيكلموني بيقولوا لي تعالي، روحت لقيته مجمعهم وبيقول لهم بصوا ابني عملي إيه وقتها حسيت بفرحة وسعادة حقيقية».

تقديم أحمد عبد الله أحد اعمال والده

وتحدث أحمد عبد الله، عن العمل الذي يتمنى إعادة تقديمه من أعمال والده الفنان عبد الله محمود، وقال: «أتمنى أقدم شخصيته بفيلم (المواطن مصري)، وتعلقت جدا بها وتأثرت بها وكان سبب في عشقي للفن».

وأشار أحمد عبد الله محمود، خلال حديثه سبب خوفه من التمثيل في البداية، مؤكدًا أنه كان بسبب الخوف من مقارنته بوالده الفنان عبد الله محمود، وقال: "كنت مرعوب من المقارنة بيني وبين والدي لأنه مدرسة لوحده".

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2023.. أحمد عبد الله محمود يشارك في «ضرب نار» و«الكتيبة 101»

أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه

مقالات مشابهة

  • أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • كولر يوافق على رحيل كهربا ويطالب باستبدال الخماسي
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو غلطة الشناوي.. وصلاح نديله 8 من 10
  • اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا