عاجل - بمشاركة الزمالك وفيوتشر نتائج قرعة دوري المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية. 

أسفرت نتائج قرعة الكونفدرالية التي انتهت منذ قليل والتي أقيمت في مدينة جوهانسبيرج بجنوب إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا عن مواجهات متوسطة للأندية المصرية المشاركة في البطولة، وجاءت نتائج القرعة كالتالي. 

نتائج قرعة الكونفدرالية 

ويقع كلا من الزمالك، ونهضة بركان، واتحاد العاصمة الجزائري، وريفرز يونايتد النيجيري، على رأس المجموعات الأربعة للأندية ال 16 المشاركة في البطولة.

المجموعة الأولىاتحاد العاصمة الجزائري. فيوتشر. سوبر سبورت الجنوب إفريقي. الهلال الليبي.  المجموعة الثانيةالزمالك. ساجرا الأنجولي. سوار الغيني. أبو سليم الليبي.  المجموعة الثالثةريفرز يونايتد النيجيري. الأفريقي التونسي. دريمز الغاني. لوبيتو الأنجوليالمجموعة الرابعةنهضة بركان المغربي. ديابل نوار الكونغولي. الملعب المالي. سيخوخون الجنوب إفريقي. تصنيف الأندية المشاركة في البطولة 

وكان قد حدد الاتحاد الأفريقي تصنيف الأندية المشاركة في البطولة وتم تقسمهم على أربع تصنيفات وجاءت هذه التصنيفات كالتالي. 

التصنيف الأولالزمالك.نهضة بركان المغربي.اتحاد العاصمة الجزائري.ريفرز يونايتد النيجيري.التصنيف الثانيديابل نوار الكونغولي.الإفريقي التونسي.فيوتشر.ساجرا الأنجولي.التصنيف الثالثلوبيتو الأنجولي.دريمز الغاني.سوار الغيني.أبو سليم الليبي.التصنيف الرابعسوبر سبورت الجنوب إفريقي.الملعب المالي.الهلال الليبي.سيخوخون الجنوب إفريقي.موعد مباريات دوري المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية 

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية خلال أيام 24-25-26 نوفمبر المقبل، وستنتهي مباريات دور المجموعات في اليوم الثالث من شهر مارس 2024. 

ومن المقرر أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الأدوار المقبلة من البطولة، وسيتواجه ثماني فرق في الدور المقبل للصعود إلى الأدوار النهائي من البطولة. 

الدوري المصري الممتاز 

وكان قد نجح نادي فيوتشر في تحقيق الانتصار في أول مباراتين له في الدوري المصري في الموسم الجديد حيث لعب الفريق مباراتين فقط ونجح في تحقيق العلامه الكاملة برصيد 6 نقاط ويحتل المركز الثالث بالدوري المصري الممتاز. 

 

فيما فشل نادي الزمالك في تحقيق أي انتصار حتى الآن بالدوري المصري للموسم الجديد حيث تعادل الفريق في أول جولتين مع بيراميدز بهدفين لكل فريق، كما تعادل أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، قبل أن ينجح في التأهل إلى دوري المجموعات على حساب فريق أرتا سولار الجيبوتي بنتيجه 4-3 بمجموع اللقائين. 

ويمر الزمالك بفترة صعبه خلال هذه المدة حيث يعاني من إيقاف القيد بعد فرض عقوبه عليه من قبل الاتحاد الدولي لكره القدم الفيفا بسبب بعض الغرامات والمستحقات لدي بعض المدربين واللاعبين السابقين. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قرعة دوري أبطال إفريقيا قرعة كأس الكونفيدرالية الأفريقية موعد قرعة دوري المجموعات لدوري ابطال افريقيا الزمالك قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية قرعة الكونفدرالية مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم مباراة الزمالك وفيوتشر الزمالك فيوتشر فيوتشر والزمالك الزمالك وفيوتشر اليوم مباراة الزمالك اليوم فيوتشر 2 3 الزمالك المشارکة فی البطولة دوری المجموعات الجنوب إفریقی نتائج قرعة

إقرأ أيضاً:

الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز أن ذا بارك

تُوّج فريق الرياض للبولو، بلقب بطولة تشيسترز توينز بولو أن ذا بارك، التي اختتمت أمس الأحد في العاصمة البريطانية لندن، بنسختها الـ14، والمصنفة (12 قول)، وذلك بعد فوزه على فريق لندن بنتيجة 6/2. ونال البريطاني باتريك دوري، لاعب فريق لندن، جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصل الخيل صوفيا، لفران إليزالدي، لاعب فريق الرياض، على جائزة أفضل خيل في البطولة.
الجدير بالذكر أن فريق الرياض الذي مثّله كل من فيصل أبو نيان و نور أبو خضره، والأرجنتينيين فران إليزالدي وماتيو لالور، قد تجاوز نظيره دبي بنتيجة 9 – 8 في ربع النهائي، وتخطى فريق بوينس آيرس الأرجنتيني بنتيجة 9 – 3 في نصف النهائي.
من جهته عبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولو عمرو زيدان، عن سعادته بتحقيق فريق الرياض لقب البطولة، واصفاً المنافسة في البطولة بالقوية للخبرة العريضة للفرق المشاركة، مؤكداً أن هذا الإنجاز غير مستغرب في ظل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة لكافة الألعاب الرياضية.

مقالات مشابهة

  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • مصر تواصل التربع على عرش جدول ميداليات البطولة الأفريقية للسلاح
  • عاجل..أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية
  • الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز أن ذا بارك
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك