نقلت قناة العربية الحدث، نقلا عن القناة 12 التابعة للكيان المحتل، خبرا يفيد بمقتل قائد شرطة رهط في هجوم حماس على المستوطنات.

عملية طوفان الأقصى

وقامت صباح اليوم السبت 7 أكتوبر 2023، كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية بقيادة محمد الضيف بـ «عملية طوفان الأقصى» وشنت هجوما حادا على قوات الاحتلال ومهاجمتهم بما يقرب من 5 آلاف صاروخ، وذلك ردا على جرائم الاحتلال داخل القدس واستمراره في حصار غزة بفلسطين.

عملية طوفان الأقصىكتائب القسام توجه ضربة صاروخية كبيرة صوب مدينة تل أبيب

وكشفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم توجيه ضربة صاروخية كبيرة صوب مدينة تل أبيب ردًا على قصف برج سكني وسط مدينة غزة.

وقالت القسام في بلاغ عسكري: «رداً على قصف البرج السكني وسط مدينة غزة.. كتائب القسام توجّه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ150 صاروخاً صوب تل أبيب».

طوفان الأقصى في فلسطينأسر العشرات من جنود وضباط الاحتلال

وذكرت فضائية «العربية الحدث» في نبأ عاجل اليوم السبت 7 أكتوبر 2023، أن حركة حماس أعلنت أسر العشرات من جنود وضباط الاحتلال خلال عملية اليوم.

اقرأ أيضاًأخبار فلسطين الآن.. شركات الطيران الدولية تلغى رحلاتها للأراضي المحتلة

أخبار فلسطين الآن.. اتحاد الأدباء والكتاب يتضامن مع المقاومة ضد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي

أخبار فلسطين الآن.. كتاب القسام تضرب تل أبيب بـ150 صاروخا ردا على القصف المدمر (فيديو)

أخبار فلسطين الآن.. تفاصيل يوم الرعب في الكيان المحتل بسبب «طوفان الأقصى»

أخبار فلسطين الآن.. حماس تعلن أسر العشرات من جنود وضباط الاحتلال خلال عملية طوفان الأقصى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قوات الاحتلال قطاع غزة جيش الاحتلال غزة حماس حركة حماس صواريخ غزة عملية طوفان الأقصى طوفان الأقصى عملية السيوف الحديدية السيوف الحديدية غزة الآن محمد الضيف كتائب القسام محمد الضيف هجوم غزة على إسرائيل أخبار غزة الآن عاجل قصف غزة قذائف صاروخية عملیة طوفان الأقصى أخبار فلسطین الآن

إقرأ أيضاً:

حصيلة عمليات القسام في اليوم الـ 240 من طوفان الأقصى

#سواليف

تواصل #كتائب الشهيد عز الدين #القسام لليوم الـ 240 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع #غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى #تدمير مئات #الآليات كلياً أو جزئياً، كما تواصل قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.
وقد أصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام، اليوم الأحد 25 ذو القعدة 1445هـ، الموافق 02 يونيو 2024م عدداً من البلاغات العسكرية حول تصدي مجاهدينا لقوات العدو المتوغلة في عدد من #محاور_القتال، ومواصلة خوضهم الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، حيث أعلنت الكتائب عن تمكن مجاهدينا من استهداف دبابة “ميركفاه” صهيونية و3 جرافات عسكرية من نوع “D9” بقذائف “الياسين 105” و”التاندوم”، ودك مقر قيادة العدو في محور “نتساريم” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم، فيما يواصل مجاهدونا في هذه الأثناء خوض الاشتباكات الضارية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع قوات العدو المتوغلة في كافة محاور القتال بقطاع غزة وتكبيده الخسائر في العتاد وحصد أرواح جنوده.
وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

وفيما يلي متابعة لما صدر عن الإعلام العسكري لكتائب القسام هذا اليوم:
13:33 | كتائب القسام تستهدف #جرافتين_عسكريتين من نوع “D9” بقذيفتي “تاندوم” في شارع بوابة صلاح الدين بمدينة #رفح جنوب القطاع
14:43 | كتائب القسام تقصف مقر قيادة العدو في محور “نتساريم” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم
14:52 | بعد عودتهم من خطوط القتال.. أبلغ مجاهدونا عن استهداف #دبابة صهيونية من نوع ” #ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” في محيط الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة بمدينة غزة
15:43 | كتائب القسام تستهدف جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” قرب جمعية الأمل في مخيم يبنا بمدينة رفح جنوب القطاع

مقالات ذات صلة الاحتلال يقصف منازل وتجمع مواطنين في أحياء غزة ويوقع عشرات الشهداء 2024/06/02

مقالات مشابهة

  • حصيلة عمليات القسام في اليوم الـ 240 من طوفان الأقصى
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ240 من "طوفان الأقصى"
  • آخر مستجدات عملية طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ240 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تطورات اليوم الـ230 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ239 من "طوفان الأقصى"
  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات
  • تطورات اليوم الـ239 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ238 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة