باشرت نيابة الجيزة، التحقيق في مقتل "أحمد هلال" موظف بالأوقاف 49 عامًا، على يد شقيق زوجته ويدعى "فاروق" فني صيانة،  في الواحات البحرية.

بسبب التجارة

وكشفت التحقيقات، أن المتهم قتل زوج شقيقته نتيجة خلافات بينهما بسبب تجارة البلح، وتعدى عليه "بعصا خشبية" مما أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الرأس 15 سم، وتوفي في الحال.


 

القبض على المتهم

تلقي اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بلاغا من ضباط قسم شرطه الواحات، باستقبال مستشفي الواحات البحرية موظفا بالأوقاف- 49 سنه- وتبين إصابته جرح قطعي بالرأس 15 سم.

وعلي الفور أمر اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بسرعة تشكيل فريق بحث للتوصل إلى الجاني، حيث تمت مراجعة خط سير الضحية علاقاته وتوصلت التحريات إلى أن وراء الجريمة «فاروق. ع» فني صيانة شقيق زوجة الضحية، حيث تعدي عليه بالضرب بـ «عصا خشبية»، بسبب خلافات على تجارة البلح، وتم ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مساعد وزير الداخلية الواحات البحرية مدير المباحث الجنائية موظف بالاوقاف قتل زوج شقيقته

إقرأ أيضاً:

جزائري يطعن شقيقته خلال بث مباشر على تطبيق إنستغرام

أقدم جزائري، الأربعاء، على طعن شقيقته المتزوجة، بينما كانت الأخيرة في بث مباشر عبر تطبيق إنستغرام، وفقا لما ذكرت وسائل إعلام محلية.

ونقلت صحيفة "الشروق" الجزائرية عن مصادر رسمية، أن الجريمة وقعت في حي "800 سكني" بمدينة الأغواط، وسط البلاد، وذلك عند حدود  4:45 عصرا بالتوقيت المحلي.

وذكرت تلك المصادر أن المشتبه به، أقدم على غرس خنجر في رقبة شقيقته، وقد بقيت الأداة التي استُعملت في الجريمة مغروسة في رقبة الضحية خلال البث المباشر، حسب صحيفة "النهار" المحلية.

الجزائر.. "امرأة تقتل كل أسبوع" قُتلت 261 امرأة على الأقل في الجزائر منذ عام 2019، نصفهن أمهات و16 منهن كنّ حوامل وقت الجريمة، وفق تقرير جرى تقديمه، السبت، في العاصمة الجزائرية.

وأضافت المصادر أن ابنة الضحية البالغة من العمر 11 عاما هي من صورت والدتها الملقاة على الأرض ساعة وقوع الجريمة، لأنها كانت برفقتها.

وتظهر الضحية في "الفيديو الصادم" الذي جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي تتخبط في دمائها وترفع السبابة لنطق الشهادة.

يشار إلى أن الضحية في الأربعينيات من العمر، وترقد في قسم العناية المشددة بأحد المستشفيات، في حالة خطيرة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة بسبب معاكسة فتاة بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص باصابات متفرقة بسبب معاكسة فتاة بالدقهلية
  • حبس المتهم بقتل سائق بسبب موبايل في القليوبية
  • جزائري يطعن شقيقته خلال بث مباشر على تطبيق إنستغرام
  • الجزائر.. شاب يطعن شقيقته بخنجر خلال بث مباشر على "إنستغرام"
  • حبس المتهم بقتل شاب بسبب مبلغ مالي في القليوبية
  • تجديد حبس المتهم بقتل زميله تاجر الخردة في كرداسة
  • النطق بالحكم على المتهم بقتل جاره وتمزيق جسده ببولاق.. بعد قليل
  • تفاصيل جديدة في قتل عروس المنيا: زوجة المتهم ساعدتة في الجريمة
  • حرق جثتها وألقاها بالمقبرة.. الأمن المصري يلقي القبض على المتهم بقتل "عروس المنيا" (صور + فيديو)