بوابة الوفد:
2024-06-16@11:53:47 GMT

هيفاء وهبي تكشف عن فيلمها الجديد "جوري"

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن فيلمها الجديد "جوري "، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني عماد هواري عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب.

وقالت هيفاء: "إنها تعاقدت على بطولة فيلم بعنوان “جوري”، من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقص عادل، ويكون الفيلم في إطار رمانسي كوميدي.

واستكملت حديثها قائلة: "فيلم چوري  يشاركني في البطولة الفنان بيومي فؤاد، محمود الليثي، وتوني ماهر، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير قريبًا.

 

واختتمت هيفاء حديثها قائلة: “أيضًا مازلت أدرس موقفي من الموسم الرمضاني المقبل، وأقرأ سيناريو لمسلسل رمضاني في الفترة الحالية، ولكن لم أحسم قراري بتقديمه أم لا حتى الآن”.

آخر أعمال هيفاء وهبي

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي في موسم رمضان كان في 2018 بمسلسل لعنة كارما، وشاركها في بطولته شيرين، فارس رحومة، زكي فطين عبدالوهاب، محمد سليمان، إيناس النجار، وباسل الزارو، والعمل من تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة.

وتدور قصة مسلسل "لعنة كارما" حول فتاة تقوم بإرتكاب عمليات نصب وإحتيال وتغير شكلها في كل عملية، وهي قصة المسلسل الإسباني نفسها، حيث تحترف بطلته النصب ويتم إتهامها بعدد من الجرائم، وتضطر إلى الهرب والاختفاء حتى أن هيفاء قلدت نفس تسريحة شعر بطلة المسلسل الإسباني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيفاء وهبي جوري فيلم شيرين

إقرأ أيضاً:

لطيفة تكشف تفاصيل ألبومها الجديد وبيع سيارتها بسبب ألبوم

تحدثت الفنانة لطيفة عن استعانتها بخاصية الذكاء الاصطناعي في تصوير فيديو كليب أغنية «يا ليالي»، وظهرت بشكل جيّد.

وأضافت لطيفة في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، قائلة: «أنا طول عمري جريئة وأنا بغني مش عشان أخد فلوس أو أتشهر، أنا بحب الغناء ودرسته ومحبش غيره في الحياة بجانب الرياضة والأشياء الخاصة»، مشيرة إلى أن الموسيقى والفن والإبداع واستخدام تقنية جديدة ضمن متعة الحياة.

وتطرقت لطيفة للحديث عن التحضير لتصوير عدد من أغاني ألبومها الجديد الذي يضم 10 أغنيات على طريقة الفيديو كليب، باستخدام برامج الـAi، وهي «مفيش ممنوع وبتقول جرحتك و100 كداب ويا ليالي»، بالإضافة إلى أغاني من ألبوم الموسيقار زياد الرحباني المقرر طرحه قريبا.


لطيفة: لا أغني من أجل المال 

وكشفت النجمة لطيفة سر تحديها لتقديم أغاني بالذكاء الاصطناعي في ألبومها الجديد، كما تحدثت عن المرة التي باعت سيارتها من أجل الإنتاج.

وقالت لطيفة خلال استضافتها في برنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان عبر قناة صدى البلد: "أنا طول عمري جريئة ولهذا أحببت فكرة الذكاء الاصطناعي في ألبومي".

وتابعت: "أنا استمتع فأنا لا أغني من أجل المال والشهرة، لكن أنا أغني لأنني أحب هذا ودرسته ولا أحب  غيره في الحياة بجانب أموري الخاصة".

وأضافت لطيفة: "المزيكا والفن والإبداع وأن أقدم عمل جديد، هذه هي المتعة بالنسبة لي".

وعن بيع سيارتها، قالت لطيفة: "وقت تقديم ألبوم أكتر من روحي بحبك، بعت سيارتي من أجل إنتاجه ".


ألبوم كامل مع الرحباني قريباً 

وتحدثت النجمة لطيفة عن ألبوماتها الجديدة المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وبينهم تعاون خاص مع زياد الرحباني.

وقالت لطيفة : "يوجد ألبوم كامل مع زياد الرحباني كلامًا ولحنًا وتوزيعًا".

وأشارت لطيفة إلى أن ألبومها مع الرحباني سيتم طرحه قريبًا، فيما قالت عن ألبوم مفيش ممنوع المقرر طرحه في عيد الأضحى أن كل أغانيه مصرية باستثناء أغنية واحدة فقط تونسية.

وأشارت لطيفة إلى أن والدتها الراحلة اختارت معها أغنية «يا ليالي» قبل وفاتها، قائلة: «ماما فرحت اوي لما سجلتها وسمعتهالها واتصلت بتميم وشكرته عشان وزعها».

مقالات مشابهة

  • لطيفة تكشف تفاصيل ألبومها الجديد وبيع سيارتها بسبب ألبوم
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • نجوى كرم تكشف غلاف أول أغاني الألبوم الجديد "تعا نقعد"
  • نجوى كرم تكشف غلاف أولى أغنيات الألبوم الجديد «تعا نقعد»
  • رد ناري من هيفاء وهبي علي منتقدي حضورها مهرجان كان
  • هيفاء وهبي توجه رسالة قاسية لمنتقدي حضورها مهرجان “كان”
  • هيفاء وهبي توجه رسالة لاذعة لمنتقديها
  • بعد 20 يوما من الصمت.. هيفاء وهبي ترد على انتقادات ظهورها في مهرجان كان
  • شركة HBO تعلن تجديد مسلسل House of the Dragon لموسم ثالث