يستعد منتخبا إنجلترا وأستراليا لخوض مباراة ودية قوية ستجمع بينهما يوم الجمعة المقبل الموافق 13 أكتوبر الجارى على ملعب ويمبلي في إطار تحضيرات المنتخبين خلال فترة التوقف الدولى الحالية.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة حدث فريد من نوعه، حيث أنه لأول مرة في تاريخ لعبة كرة القدم سيتولى تحكيم نسائي إدارة مباراة على ملعب "ويمبلي".

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير لها أن مباراة استراليا ضد انجلترا سيتم إدارتها من خلال تحكيم نسائي بقيادة الفرنسية ستيفاني فرابارت ويعاونها الثنائي ميكائيل بيرشيبرو وأوريلين درويت.

وتولت الحكمة ستيفاني فرابارت إدارة العديد من المباريات المهمة أبرزها مباراة تشيلسي وليفربول في كأس السوبر الأوروبي عام 2019، كما أدارت العديد من المباريات في الدوري الفرنسي وظهرت أيضًا في دوري أبطال أوروبا.

ستيفاني فرابار أول "حكمة" في كأس العالم للرجال

وتعد ستيفاني فرابار من أبرز الحكام على المستوى النسائي خلال السنوات الأخيرة حيث أنها أول أمرأة تقود تحكيم مباراة في كأس العالم للرجال، وذلك بعد قيادتها مباراة كوستاريكا وألمانيا التي أقيمت في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وشاركت الفرنسية فرابار صاحبة الـ40 عاماً، لأول مرة في كأس العالم ضمن طاقم تحكيم رجالي عندما عينت حكما رابعا في مباراة المكسيك وبولندا بمونديال قطر 2022 والذي توجت به الأرجنتين بقيادة النجم ليونيل ميسي.

وتعد الفرنسية ستيفاني فرابارت واحدة من ثلاثة حكام تم اختيارهن للتحكيم للمرة الأولى في تاريخ بطولة كأس العالم منذ انطلاقتها عام 1930 في الأوروجواي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انجلترا استراليا إنجلترا وأستراليا کأس العالم فی کأس

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الليلة

تتجه الأنظار مساء اليوم السبت، نحو ملعب ويمبلي في إنجلترا، حيث يحتضن الصدام الكروي المشتعل بين فريقي ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب استاد ويمبلي.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الليلة

من المقرر أن تذاع المباراة المنتظرة مساء اليوم السبت عبر القنوات التالية:

beIN Sports HD 1.

beIN Sports HD 2.

beIN 4K HDR.

 

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996 - 1997، وهي مباراة تاريخية بين الأكثر تتويجًا المرينجي والاقل تتويجًا دورتموند صاحب اللقب الوحيد.

 

مقالات مشابهة

  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون “ليلة النكد”
  • لأول مرة.. الكويت تحيي "ليلة النكد"
  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون "ليلة النكد"
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. جماهير ريال مدريد وبوروسيا دورتموند تغزو ملعب ويمبلي
  • بني ياس وعجمان.. «التعادل السابع» بـ«تحكيم نسائي»
  • بوروسيا دورتموند: "لدينا ثأر من ملعب ويمبلي"
  • القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الليلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • احباط مخطط لمهاجمة مباراة خلال أولمبياد باريس
  • فرنسا تحبط مخططا لمهاجمة ملعب كرة قدم بالأولمبياد