وقعت “زين السعودية” اتفاقية شراكة مع “ليف غولف” لتكون بموجبها شريك الاتصالات الرسمي لجولة “ليف غولف جدة” التي ستُقام في الفترة ما بين 13 و15 أكتوبر 2023 في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ويشارك فيها 12 فريقا بإجمالي 48 لاعبا من نخبة الأسماء العالمية في رياضة الغولف، ضمن منافسات ستغير المشهد العالمي للّعبة بنظام جديد ومجموع جوائز يصل إلى 25 مليون دولار.


وحول رعاية “زين السعودية” لبطولة “ليف غولف جدة” كشريك الاتصالات الرسمي، قال الرئيس التنفيذي لقطاع التواصل في الشركة الأستاذ ريان بن عبدالله التركي: “نسعد في زين السعودية أن نكون المزود الرسمي للاتصالات لـبطولة ليف غولف في جدة برعاية شركة روشن. ونفخر خلال هذه الشراكة، بتقديم بنية تحتية وخدمات رقمية متكاملة لهذا الحدث الرياضي الرائد الذي يضم العديد من نجوم الغولف العالميين. وسنلتزم بتقديم خدمات متميزة تحقق أفضل تواصل لجمهورومشجعي هذه البطولة الاستثنائية”.
وتأتي هذه الشراكة مع سلسلة “ليف غولف” العالمية التي تم إطلاقها بدعمٍ من صندوق الاستثمارات العامة السعودية، كجزءٍ من استراتيجية “زين السعودية” لدعم تعزيز مكانة المملكة كوجهةٍ عالمية للرياضة، وبما يتماشى مع رؤية السعودية 2030 في بناء مجتمعٍ حيوي، من خلال تمكين حياة عامرة وصحية وكذلك الارتقاء بجودة الحياة. كما تتواءم هذه الشراكة مع النمو الكبير الذي تشهده هذه الرياضة في المملكة، حيث شهد العام 2022 انضمام حوالي 50 ألف لاعب غولف جديد لممارسة هذه الرياضة داخل السعودية، مع خططٍ لبناء 17 ملعب غولف جديد واستثمار حوالي 3 مليارات دولار في منظومة الغولف المحلية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية زین السعودیة

إقرأ أيضاً:

“الرياض” تشهد مشاركة أبطال مصر في دوري رابطة المقاتلين المحترفين

الرياض – محمد الجليحي
‎أكد أبطال “مصر” المشاركون في نزالات السلسلة الثانية لدوري رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, التي ستقام يوم 12 يوليو الحالي في الصالات الخضراء في العاصمة الرياض، عزمهم على خوض التحدي والمنافسة على ألقاب البطولة، التي تبلغ قيمة جائزتها المالية الكبرى “100” ألف دولار. ‎ويشارك في البطولة لاعبان من مصر هما “عمر الدفراوي” و”إيمان بركة”، وقد شاركا في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو للحديث عن البطولة واستعداهما للمشاركة فيها، وعن منافسيهم والطموح الذي يحملانه للظفر باللقب.
‎ وأشار المقاتل “عمر” المقيم في جزيرة بالي بأندونيسيا أنّه سيشارك في النسخة الثانية من بطولة دوري المقاتلين المحترفين؛ حيث ينص نظام البطولة على تواجد ثمانية لاعبين في كل وزن، يلعبون فيما بينهم بنظام التصفية، معرباً عن سعادته بالمشاركة مع “PFL” ثاني أكبر منظمة في العالم، وهي تكبر وتنمو سريعاً وأنه يطمح لتحقيق نتائج كبيرة. ‎وأضاف “عمر” أنّه يتدرب مع فريق كامل من المدربين المتخصصين في التدريب واللياقة البدنية، وأنّ خصمه الذي سيلتقي معه في البطولة القادمة هو اللبناني “أنطوني زيدان” الذي يتميز بلعبة “المواي تاي” وسيحاول تقديم أفضل أداء داخل القفص، خاصة أنه يلعب في كل مباراة بطريقة مختلفة ولذلك يبقى خصمه دائماً في حيرة من أمره، وهذه إحدى أهم خططه التكتيكية- كما يقول.
‎ وطلب “عمر” دعم الإعلام المصري له ولأبطال اللعبة وتشجيع انتشارها، مشيراً إلى أنّ هناك لاعبين مصريين وعربا متميزين, وهناك لاعبون بحاجة لتطوير قدراتهم وتطويرها، وفي بطولة الرياض الأخيرة شهدت منافسة قوية بين اللاعبين وكذلك سيكون الحال في البطولة القادمة، وهم يستحقون اللعب في أكبر البطولات والمنظمات كـ “PFL” وغيرها فقط يحتاجون للدعم وإتاحة الفرصة لهم.
‎ وختم المقاتل المصري حديثه بأنّه متحمس للبطولة؛ كونه عاش في مدينة جدة 10 أعوام، وأنّ السعودية يعتبرها بلده الثاني وسعيد لأنه عاد إليها وسيلعب على أرضها في البطولة القادمة، مؤكداً أنه خلال الأعوام القادمة ستكون السعودية مركزاً لبطولات الفنون القتالية بكل أنواعها.
‎ بدورها قالت اللاعبة “إيمان بركة” التي تخوض أول مشاركة لها في هذه البطولة: إنها متحمسة لمواجهة اللاعبة السعودية “هتان السيف” الصاعدة بقوة، وأنّ هذا الأمر سيزيد من الحماس والإثارة لتحقيق نتيجة مميزة. ‎وتابعت قائلة:” أتدرب من مرتين لثلاث مرات يومياً، حتى أصل للجاهزية الكاملة. درست خصمي بشكل جيد للتعرف على نقاط ضعفها. ومتفائلة بتقديم الأداء الذي يرضي الجمهور المصري. لا أخشى منافستي، وتركيزي ينصب على المباراة.
وختمت: بالتأكيد على أنّ الارتقاء، فالمستوى يأتي عبر التسلسل في المشاركات والتطور من بطولة لأخرى، وبطولة الشرق الأوسط التي تشرف عليها رابطة المقاتلين المحترفين”PFL” تأتي في الترتيب الثالث على مستوى العالم، ونفتخر بأننا نشارك فيها ونطمح بتحقيق نتائج كبيرة.

مقالات مشابهة

  • “السعودية للكهرباء”: أحمال تاريخية تشهدها عرفات بلغت 454 ميجا وات
  • تشديد غير مسبوق “لا حج بدون تصريح”
  • المرشحة للسفارة الأمريكية: روسيا تهدد مصالحنا الاستراتيجية، والصين تجتاح “الاتصالات” في ليبيا
  • “حاخام السعودية” يحذر السيسي من انقلاب عسكري.. ما حقيقة نبوءته؟
  • الحياد الصفري
  • مصر للطيران وطيران الرياض يوقعان مذكرة تفاهم لتقديم مزايا وشبكة أكبر للعملاء
  • شاهد بالفيديو.. أسرة قائد كتائب البراء تطلق “الزغاريد” بعد وصوله من السعودية
  • “الرياض” تشهد مشاركة أبطال مصر في دوري رابطة المقاتلين المحترفين
  • “أرامكو السعودية” و”نيكست ديكيد” تعلنان اتفاقية مبدئية لشراء الغاز الطبيعي المُسال من منشأة ريو غراندي
  • وزير النقل يقف على العمليات التشغيلية في مبنى “السعودية”