تحرص “بوابة الوفد الإلكترونية” على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعيها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.


أكد الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، أن ما قاله الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس في حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكرية يمثل الفلسطينيين ويمثل الموقف العربي وما خرج أمس في بيان الجامعة العربية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

فلسطين: ننسق مع مصر لتأمين الاحتياجات الأساسية (شاهد)


كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل  حوار الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن مع أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي، وفقا لمصادر فلسطينية مقربة.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا
مصطفى بكري يكشف تفاصيل حوار الرئيس الفلسطيني مع وزير الخارجية الأمريكي (شاهد)

طالب رئيس وزراء فلسطين، محمد أشتية، بوقف العدوان على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، لافتًا إلى أن حكومة إسرائيل وزعت السلاح على المستوطنين لقتل الفلسطينيين.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

فلسطين تطالب بممر آمن لتوصيل المساعدات الإنسانية إلى غزة (شاهد)
 


أكد محافظ القدس المحتلة، عدنان غيث، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تستفيد من الغطاء الأمريكي والغربي المقدم له في ارتكاب جرائمه بحق الفلسطينيين داخل قطاع غزة.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

محافظ القدس: إسرائيل تستفيد من الغطاء الأمريكي في ارتكاب جرائمها بغزة (شاهد)

تعرض مستشفى الدرة للأطفال في شرق غزة للقصف بقنابل الفسفور الأبيض من قبل الاحتلال، وفقًا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.


 إخلاء مستشفى الدرة للأطفال بعد قصفها بقنابل الفسفور الأبيض

أشاد غازي فخري، عضو المجلس الفلسطيني الوطني، بحديث الرئيس عبدالفتاح السيسي التي أكد فيها دعم مصر للقضية الفلسطينية.

المجلس الفلسطيني الوطني: مصر تزود شعبنا في غزة بالوقود والأدوية والغذاء (فيديو)
قال الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية إنه تواصل مع الشيخ  محمد حسين، مفتي الديار الفلسطينية بعد اندلاع أحداث العنف في إسرائيل.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

المفتي: القضية الفلسطينية لن تمت في ضمير المصريين وقيادتهم (فيديو)


شن الإعلامي خالد أبوبكر، هجومًا حادًّا على الأمم المتحدة بشأن موقفها من الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين وقصف غزة بوحشية، قائلًا: "سلملي على الأمم المتحدة وحقوق الإنسان في إسرائيل، وما تقوم به تل أبيب ضد قطاع غزة.. هي حقوق الإنسان بتقفل عند إسرائيل بعد الظهر؟"

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

خالد أبوبكر يهاجم الأمم المتحدة: "سلملي على حقوق الإنسان" (فيديو)
 

وجه  الإعلامي عمرو أديب، رسالة إلى النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ، منتقدا موقفه من القضية الفلسطينية وصمته على القصف الوحشي لغزة.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عمرو أديب يوجه رسالة لمحمد صلاح بشأن فلسطين.. محتاجين كلمتك (فيديو)
 

قال عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، إن  استمرار الأوضاع الحالية  في فلسطين أمر غير مقبول على الإطلاق، وسيكون له نتائج ضارة بشأن الاستقرار في الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

 عمرو موسى: استمرار الأوضاع الحالية في فلسطين أمر غير مقبول (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة التوك شو أخبار التوك شو عمرو أديب محمد صلاح من التفاصیل شاهد من

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: كلمة أبو مازن بقمة المنامة تغرد خارج المنظومة "الفاشلة"

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى أن كلمة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن في قمة البحرين الخميس الماضي هي الكلمة الوحيدة التي خرجت عن منهج الحكومات العربية بأن إسرائيل هو العدو الذي يقتل وتطرق للحديث عن تفاصيل أخرى بشأن القضية الفلسطينية، موضحًا أن "أبو مازن" خرج من فكرة "لا صوت يعلو فوق صوت المعركة" وأصبح خارج المنظومة "الفاشلة" في كلمته بمؤتمر القمة.

كلمة الرئيس الفلسطيني أبو مازن في قمة البحرين 

وأوضح "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن رئيس فلسطين تحدث أن العملية في 7 أكتوبر وفرت لإسرائيل المزيد من الأسباب لاجتيارح قطاع غزة وهو يخرج بذلك عن كل قواميس الإخفاء والإنكار الذي يقوم به العرب في هذا الوقت، مشددًا على أن اتهام الرئيس الفلسطيني أبو مازن لحماس لم يتم التطرق له إعلاميًا إلا في جوانب بسيطة من التحليل، مشيرًا إلى أنه يعي أن الدول العربية التي تشارك في المفاوضات تتحفظ على أمر اتهام حماس لأنهما يتقابلون دائمًا معهم ولابد أن يكونوا على الحياد.

 

وأشار إلى أنه في فترة به الجميع ينادي بأنه لابد من التوقف عن نقد وانتقاد حماس لأننا في حرب، على الجانب الأخر نرى أن إسرائيل تتحارب ونتيناهو وسياسته على المسرح وفي مرمى الانتقاد من قبل المعارضة، مؤكدًا أنه إسرائيل دولة احتلال والمجتمع الإسرائيلي ديمقراطي وليس عندهم تزوير في الانتخابات وعندهم حرية التعبير.

 

وتابع: "حماس سلطة فاسدة في حماس ومستبدة استبداد سياسي وديني"، مؤكدًا أن السلطة الفلسطينية تتعرض لحرب من نتنياهو ويتهمها بأنها لا تخدم السلام ومنع عنها الضرائب لأنها تدفع مرتبات لأهالي الشهداء الفلسطينيين، موضحًا أن السلطة الفلسطينية ممنوع عنها الأموال والضرائب والمستبعدة من أي مفاوضات والمحاصرة من إسرائيل هي التي تكون عمليه لإسرائيل، مشيرًا إلى أن حركة حماس هي التي تقبض من إسرائيل والتي يدعمها نتنياهو بشهادته نفسه وخلافائه وخصومه.

مقالات مشابهة

  • شاهد| طلاب جامعة أوكلاند النيوزيلندية يطالبون بإيقاف التعاون مع إسرائيل
  • نشرة التوك شو.. الرد على أكاذيب CNN ضد مصر ورفع أسعار الأدوية
  • البيت الأبيض ينتقد إسرائيل لحجبها الأموال عن السلطة الفلسطينية
  • حدث في 8 ساعات| مصر تجدد رفضها تهجير الفلسطينيين وقطع المياه بمناطق بالجيزة في هذا الموعد
  • نشرة التوك شو.. حادث معدية أبو غالب وموعد انتهاء الموجة الحارة
  • إبراهيم عيسى: كلمة أبو مازن بقمة المنامة تغرد خارج المنظومة "الفاشلة"
  • الرئيس الأوكراني يوجه دعوة للسوداني للمشاركة في مؤتمر السلام
  • مصر حريصة على مناقشة القضية الفلسطينية في كل المحافل الدولية (شاهد)
  • نشرة التوك شو.. أصداء قرار اعتقال نتنياهو وعلامات استفهام بمقتل الرئيس الإيراني
  • رئيس الشباب : الإدارة مستمرة 4 سنوات .. فيديو