موقع 24:
2024-06-16@13:41:06 GMT

يتظاهر بنوبة قلبية ليهرب من دفع فواتير 20 مطعماً

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

يتظاهر بنوبة قلبية ليهرب من دفع فواتير 20 مطعماً

ألقي القبض على ليتواني في إسبانيا، بعد أن تظاهر بإصابته بأزمة قلبية، في 20 مطعماً، ليتهرب من دفع الفاتورة، عقب الانتهاء من تناول وجبته.

وبحسب التحقيقات، يقوم خمسيني، لم يتم كشف هويته، بتقديم عرض مسرحي خداعي، بعد الانتهاء من تناول طعامه وشرابه في عدة مطاعم، يتظاهر فيها بإصابته بأزمة قلبية حادة، ووضع يده على صدره، ليسقط على الأرض متظاهراً بالإغماء، ليضطر المطعم إلى إنقاذه ونقله إلى أقرب مستشفى.


وظل هذا المحتال الخمسيني اتباع هذا النهج، في خداع 20 مطعماً، أغلبها بمنطقة كوستا بلانكا بإسبانيا، قبل أن يكتشف خداعه وتصرفه أحد أصحاب المطاعم، ويسارع بنشر صوره، محذراً المطاعم الأخرى، من الوقوع في "الأزمة القلبية" لهذا المحتال.

وفي الشهر الماضي، كان هذا الليتواني الخمسيني يستمتع في مطعم "El Buen Comer" في إليكانتي بإسبانيا، بوجبة المأكولات البحرية، وفور إحضار النادل فاتورته البالغة 34.85 يورو (37 دولاراً)، حاول المغادرة خلسة قبل أن يمسك به النادل، مطالباً إياه بدفع المال، ولم يجد المحتال سوى التذرع بنسيان محفظته في فندق قريب، ويذهب لإحضارها، فرفض النادل حجته، فبدأ في اللجوء إلى حيلته المعتادة، بالتظاهر بالإصابة بنوبة قلبية، لكن إدارة المطعم لم تنخدع بهذه الحيلة، وبدلاً من الاتصال بسيارة الإسعاف، كما اعتاد المحتال، واجه ضباط الشرطة، وواصل تظاهره بالمرض، إلا أن رجال الشرطة تعرفوا عليه من صوره.
ويواجه المحتال الآن عقوبة السجن التي قد تصل إلى عامين، بعد خداعه عشرات أصحاب المطاعم، الذين تقدموا بشكوى مشتركة ضده، حسب ما ورد في موقع "أدويتي سنترال".

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إسبانيا

إقرأ أيضاً:

قوات النخبة العراقية لمكافحة الإرهاب تحرس المطاعم الأمريكية

ظهرت قوات النخبة العراقية لمكافحة الإرهاب، والتي ساعدت في هزيمة "داعش"، في دوريات بشوارع بغداد،  لحماية المطاعم الأمريكية من الذين وصفتهم صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية بـ"المخربين الغاضبين من حرب غزة".

 

الاحتلال: سننفذ هدنة تكتيكية يوميًا جنوب غزة لدخول المساعدات جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن هدنة تكتيكية في جنوب قطاع غزة

 

وخلال الأسابيع الأخيرة، استهدفت الميليشيات العراقية العديد من المطاعم الأميركية، التي يُقال إنها تساعد في تمويل عمليات الجيش الإسرائيلي في غزة. 

 

واعتدى رجال ملثمون على فروع "كنتاكي فرايد تشيكن" ومطعم "لي" الشهير. وقال بيان لهذه الميليشيات: "نرفض استخدام الأراضي العراقية في مشاريع استثمارية" من هذا النوع.

 

 

وأوضحت "واشنطن بوست": "رد العراق على هذه الاضطرابات بنشر وحدات مكافحة الإرهاب التي دربتها الولايات المتحدة في جميع أنحاء بغداد للحماية من المزيد من أعمال العنف".

ويقول المحللون إن جهود السلطات العراقية تهدف إلى طمأنة المستثمرين الأجانب وإرسال إشارة إلى الجماعات بأن القوات الحكومية هي المسيطرة.

 

ونقلت الصحيفة الأميركية عن علي، البالغ من العمر 23 عاما، وهو عضو في قوات مكافحة الإرهاب المتمركز الآن في حي الكرادة الصاخب بوسط بغداد، حيث توجد العديد من المطاعم الدولية: "إنه أمر غريب أن يتم تكليفك بحماية مطعم".

 

وأضاف: "نحن قوات خاصة، ولسنا حراسا شخصيين".

 

 

مقالات مشابهة

  • قوات النخبة العراقية لمكافحة الإرهاب تحرس المطاعم الأمريكية
  • عن الحفلات في لبنان.. هذا ما قاله نقيب أصحاب المطاعم
  • عادل الباز: الخائن المحتال كريم خان .!!
  • طريقة عمل لحمة الرأس مثل الجاهزة.. اعرف أسرار المطاعم
  • وفاة الكاتب السوري فؤاد حميرة نتيجة أزمة قلبية حادة
  • البحث عن أضحية العيد ينتهي بوفاة مواطن بسكتة قلبية ضواحي شفشاون
  • 9 خدمات مميزة تقدمها محفظة بنك مصر.. اعرف أقصى للمعاملات اليومية
  • عمران.. اصابة 16 شخصاً على الأقل إثر حريق باحد المطاعم
  • حرقة في المعدة أم نوبة قلبية؟.. علامات ينبغي الحذر منها!
  • الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع