نشرت الفنانة ياسمين رحمي، مجموعة من الصور والفيديوهات من كواليس حكاية «قرض شخصي» من بطولة الفنان كريم فهمي، وهي ضمن حكايات مسلسل «حدث بالفعل»، والذي يُعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ياسمين رحمي من كواليس حكاية قرض شخصي

وشاركت ياسمين رحمي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، كواليس الحكاية، وعلقت: «من كواليس مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي بطولة كريم فهمى، محمود عبد المغنى، ندى موسي و إخراج هشام رشيدى.

. سعدت إنى كنت ضيفة معاهم.. المسلسل متاح الآن على منصه جوى».

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Rahmy ياسمين رحمي (@yasminrahmy)

حكاية «قرض شخصي»

وتدور أحداث الحكاية الثالثة من مسلسل حدث بالفعل حول تعرض كريم فهمي لحادث سير يقلب حياته رأسا على عقب ويحول حياته الهادئة مع أسرته الصغيرة إلى محاولة للعثور عليهما، بعد ان تم خطفهما، عقب الحادث يدخل حين كريم فهمي المستشفى وبعد تعافيه يكتشف غياب زوجته وابنته واختفائهما.

كريم فهمي مسلسل حدث بالفعل

حكاية «قرض شخصي» من بطولة الفنان كريم فهمي، وندى موسى، ومحمود عبد المغني، وهي من تأليف فادي النجار ومن إخراج هشام الرشيدي، ومن المقرر موعد بدأ حكاية «قرض شخصي» يوم الأربعاء ١١ أكتوبر.

كريم فهمي مسلسل حدث بالفعلمسلسل حدث بالفعل

ويلقي مسلسل «حدث بالفعل» الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي مثير.

مسلسل «حدث بالفعل» يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول عمل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

قبل عرضه.. كريم فهمي يروج لـ حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل

كريم فهمي يكشف عن شخصيته في قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل.. فيديو

آية سماحة تكشف عن شخصيتها في حكاية «قرض شخصي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قرض شخصي حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي ياسمين رحمي حدث بالفعل قرض شخصي مسلسل حدث بالفعل قرض شخصي حدث بالفعل قرض شخصي كريم فهمي قرض شخصي كريم فهمي مسلسل حدث بالفعل من کوالیس کریم فهمی قرض شخصی

إقرأ أيضاً:

ميرهان حسين ودنيا سامي وكريم فهمي أوائل الحضور لزفاف ياسمين رئيس

حرص كل من الفنانة ميرهان حسين والفنانة دنيا سامي، والفنان كريم فهمي وزوجته، على حضور عقد قران وزفاف الفنانة ياسمين رئيس، والمقام داخل القلعة.

تصدرت النجمة ياسمين رئيس التريند، وذلك بالتزامن مع احتفالها بحفل زفافها اليوم فى القلعة على رجل أعمال بحضور نجوم الفن.
 

ياسمين رئيس 

 

وكانت احتفلت ياسمين رئيس منذ أيام، بليلة الحنة، وسط حضور الأقارب والأصدقاء من الوسط الفني و كان من أبرزهم: صبا مبارك ودينا الشربيني ومريهان حسين.

حنة ياسمين رئيس معلومات عن ياسمين رئيس 

ولدت ياسمين رئيس 15 سبتمبر 1985، بدأت أولى أدوارها في مسلسل عرض خاص، وكانت أول بطولة مع المخرج محمد خان في فيلم فتاة المصنع والذي حقق نجاحاً باهراً ونال العديد من الجوائز المحلية والدولية.

ياسمين رئيس 

 

بدأت في عالم التمثيل منذ أن كان عمرها 14 سنة، ثم افتتحت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل عرض خاص في 2010 مع المخرج هادي الباجوري، حيث قدمت واحدة من 5 شخصيات رئيسية به،.

ياسمين رئيس 

وأدى ذلك إلى مشاركتها في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل دورها في فيلم إكس لارج أمام النجم أحمد حلمي، وفيلمي واحد صحيح والمصلحة، بالإضافة إلى مسلسل طرف ثالث الذي أسهم في اختيارها لدور البطولة في فيلم فتاة المصنع، وهو بمثابة انطلاقة ياسمين في عالم السينما، لتتعاون مع حلمي مرة أخرى في بطولة فيلم صنع في مصر للمخرج عمرو سلامة، ثم تتعاقد على بطولة أفلام أخرى بعد ذلك، منها فيلم من ضهر راجل أمام النجم آسر ياسين، وفيلم بلاش تبوسني للمخرج والمؤلف أحمد عامر، هيبتا المحاضرة الأخيرة.

ياسمين رئيس 

مشوارها الفني: 

شاركت فى عدد من الأفلام منها:

  إكس لارج
 واحد صحيح 
المصلحة 
 كلام جرايد
 فتاة المصنع
 صنع في مصر 
من ضهر راجل 

ياسمين رئيس 


 هيبتا 
 أسبوع ويومين 
 البحث عن أم كلثوم
 شيخ جاكسون
 بلاش تبوسني 

ياسمين رئيس 


 لص بغداد 
 الحارث 
قمر 14 
 خطة مازنجر 
 أنا لحبيبي 

ياسمين رئيس 
المسلسلات: 

 كلمة حق
عرض خاص
طرف ثالث 
 لحظات حرجة 
 موجة حارة 
 الميزان 
أنا شهيرة أنا الخائن 
 ملوك الجدعنة 
 60 دقيقة

ياسمين رئيس 
المسرحيات

 أحفاد ريا وسكينة
جوائز ومهرجانات
 

ياسمين رئيس جوائزها 

حصلت ياسمين على 6 جوائز وتكريمات: جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي 2013، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، ثم جائزة التمثيل نساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية، جائزة ممثلة الدور الأول في الدورة الـ41 من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي في دبلن بأيرلندا، وأخيراً حصلت ياسمين على تنويه خاص من لجنة تحكيم مسابقة الشرائط الطويلة بـالمهرجان الدولي للفيلم الشرقي في جنيف.

مقالات مشابهة

  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • نيللي كريم وهشام عاشور .. "حكاية حب" عمرها 18 شهرًا
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • ميرهان حسين ودنيا سامي وكريم فهمي أوائل الحضور لزفاف ياسمين رئيس
  • كريم فهمي وميرهان حسين أول الحاضرين بـ حفل زفاف ياسمين رئيس
  • كريم فهمي وميرهان حسين أول حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • حكاية مسلسل أظهر قصة الحب بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح