عقد  اتحاد الصحفيين العرب برئاسة نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، اجتماع طارئ للامانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب، اليوم في العاصمة المصرية القاهرة لاتخاذ قرارات حازمة لدعم الشعب الفلسطيني وردع الكيان الصهيوني المحتل.

ووجه اللامي، خلال الوقفة التضامنية والاجتماع المشترك لنقابة الصحفيين العراقيين والنقابات الطبية في العاصمة بغداد اول امس الجمعة، رسالة الى عوائل شهداء غزة وعوائل الصحفيين الفلسطينيين والعرب وشهداء الصحافة العراقية جميعا، قائلا: "أبناءكم رفعوا رؤوسنا عاليا هم وشهداء غزة وفلسطين "، مثمنا جهود جميع ممثلي النقابات المشاركين، لاسيما نقيب الأطباء ونقباء أطباء الأسنان والصيادلة والتمريض، وجميع الزملاء العاملين في هذه النقابات ونقابة الصحفيين العراقيين، مبتهلا الى الله عز وجل ان ينصر اهلنا في فلسطين.

وأكد أن هذا الاجتماع والوقفة التضامنية للنقابات الطبية ونقابة الصحفيين العراقيين هو رسالة واضحة للعالم أجمع وإلى أهلنا في فلسطين وغزة والأراضي العربية، نحن معكم ضد هذه الهجمة الغاشمة من قبل الكيان المحتل، ولن نكتفي بالكلمات وبيانات الادانة وسيعقد اتحاد الصحفيين العرب اجتماعا طارئا في القاهرة ونتخذ قرارات قوية لردع الصهاينة الذين قتلوا أبناء شعبنا الفلسطيني، مثمنا تضحيات عوائل الشهداء والعوائل الفلسطينية في تصديهم للكيان الصهيوني البغيض.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل الصحفیین العراقیین الصحفیین العرب

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الجيزة يعقد اجتماعا موسعا مع أعضاء مركز توزيع الأسئلة ورؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة

عقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، اجتماعًا موسعًا بقاعة الاجتماعات بالديوان العام مع أعضاء مركز توزيع الأسئلة، ومع رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 (عبر تقنية الفيديو كونفرانس) وذلك للوقوف علي الاستعدادات النهائية قبل انطلاق الامتحانات غدًا.

خلال الاجتماع نبه سلومة، بالمرور على اللجان للتأكد من صلاحية الديسكات والمراوح والإضاءة الجيدة، وتواجد الزائرة الصحية وتواجد مبردات المياه، وفي حالة عدم وجودها يتم التواصل مع مجلس الأمناء والآباء لتوفير مياه مبردة للطلاب وكذلك التواصل الدائم مع رؤساء الأحياء والمدن والقرى لإزالة أي معوقات خارج أسوار اللجان.

كما نبه وكيل تعليم الجيزة، على التعاون الدائم بين رئيس اللجنة ومدير عام الإدارة التعليمية، وتواجد العصي الإلكترونية باللجان لتفتيش الطلاب، ومنع دخول الهواتف المحمولة أو أي وسيلة اتصال إلكترونية.

كما شدد وكيل الوزارة على عدم تواجد أي شخص بعد انتهاء الامتحانات أو المبيت باللجان، حيث يوجد 48 استراحة على مستوى المحافظة وأن يتم تدوير العمال بين المدارس وعدم تواجد أي عامل داخل مدرسته الأساسية حتى انتهاء الامتحانات، كذلك أيضًا ممنوع على أي ملاحظ كتابة أي بيانات للطالب في ورقته وأن يتم تسليم الورقة يدًا بيد.

كما أكد سلومة على التواصل الدائم والمستمر مع غرفة عمليات المديرية والتي تعمل علي مدار اليوم لحل أي معوقات والتعامل الجيد معها.

كما نوه وكيل تعليم الجيزة، على إعطاء الطالب حقة في الوقت كاملًا منذ بداية اللجنة وشدد على أنه يتم فتح مظروف الأسئلة داخل اللجنة في وقته المحدد برئاسة رئيس اللجنة، وكذلك الالتزام بالمواعيد المحددة والتواصل مع غرف العمليات لحظة بلحظة، والسماح بدخول الطلاب اللجان في تمام الثامنة والنصف للانتهاء من إجراءات التفتيش مع التنبيه بعدم دخول الطلاب بأي وسائل إلكترونية، كذلك توزيع كتيبات المفاهيم على الطلاب والنسخ المصححة وتسليم البابل شيت قبل بدء الامتحانات بعشر دقائق.

IMG-20240609-WA0075 IMG-20240609-WA0072 IMG-20240609-WA0073 IMG-20240609-WA0070 IMG-20240609-WA0074 IMG-20240609-WA0071

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير لشئون الطب الوقائي يعقد اجتماعا موسعا بقيادات مطروح
  • من يمتلك حق الاحتفال بعيدين ؟
  • الدبيبة يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة ملف علاج الجرحى
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماعا موسعا لأعضاء هيئة التدريس بالتربية النوعية
  • «الدبيبة» يعقد اجتماعا لمتابعة الخطة التنموية للعام 2024
  • وكيل تعليم قنا يعقد اجتماعاً مع مجلس الآباء الأمناء والمعلمين
  • وكيل تعليم الجيزة يعقد اجتماعا موسعا مع أعضاء مركز توزيع الأسئلة ورؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة
  • "لجنة المرأة" تتضامن مع الإعلامية قصواء الخلالي.. وترفض المحاولات الصهيونية الأمريكية لاستهداف الصحفيين والإعلاميين العرب
  • الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر
  • رؤساء فروع نقابة الصحفيين العراقيين يعقدون اجتماعاً موسعاً استعداداً للاحتفال بالعيد الوطني للصحافة العراقية