بوابة الوفد:
2024-06-16@13:57:19 GMT

طلعت يوسف يوجه رسالة لـ مروان عطية

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

وجه طلعت يوسف مدرب إنبي السابق، رسالة إلى مروان عطية لاعب الأهلي.

وقال يوسف  اللاعب حصل على فرصة التواجد أساسيا بقائمة الأهلي ،وكنت قلقا من بداية مروان عطية القوية؛ بسبب الكلام الزائد عنه، احنا بننفخ البالونة بدري، أنا عارف شخصية مروان كويس، ونصيحتي لمروان عطية إنه مايسمعش، أي كلام إشادة

وأضاف في تصريحات تليفزيونية: مباراة سيمبا لن تكون سهلة على الأهلي، المنافس فريق جيد، لديه سرعات، وكانت واضحة في المباراة الأولى" .

وانتقد طلعت يوسف، أداء أنتوني موديست مهاجم الأهلي على المستوى البدني، مشيرا إلى أن عامل السن ليس عائقا أمام موديست خاصة أنه رأس حربة، لذلك يلعب بخبراته أفضل.

وقال : اللاعب لم يظهر بشكل رائع في المباراتين،واللاعب واضح أنه ليس جاهز بدنيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طلعت يوسف مروان عطیة

إقرأ أيضاً:

خامنئي يوجه رسالة إلى الحجاج.. دعاهم إلى البراءة

نشر الموقع الرسمي للمرشد الأعلى للثورة الإيرانية على خامنئي، رسالة قدمها الأخير إلى حجاج بيت الله الحرام.

ودعا خامنئي جميع الحجاج إلى "البراءة" من الولايات المتحدة، والاحتلال الإسرائيلي ومن يواليهما.

وقال خامنئي إن "النداء الإبراهيمي الرحيم، الذي يدعو على مدى العصور، وبأمر من الله، جميع الناس إلى الكعبة في موسم الحج، قد جذب هذا العام أيضا قلوب جموع من المسلمين حول العالم إلى معقل التوحيد والوحدة هذا، وأفضى إلى هذه الحشود الشعبية العظيمة والمتنوعة، مستعرضا امتداد الإسلام البشري وقوة عنصره المعنوي أمام العدو والصديق".

وتابع أنه "متى ما جرى النظر بعين التدبر إلى اجتماع الحج العظيم ومناسكه المفصلة، يبث رباطة الجأش في المسلم، ويمنحه الطمأنينة، وينشر الرعب والرهبة في العدو والمبغض". 

وأضاف "لا عجب إن استهدف الأعداء والمتربصون سوءا بالأمة الإسلامية هذين الجانبين من فريضة الحج بهجمات التشويه والتشكيك، سواء عبر إبراز التباينات المذهبية والسياسية، أو من خلال تهميش الجوانب القدسية والمعنوية".

وتابع "يقدم القرآن الحج مظهرا للعبودية والذكر والخشوع، وتجسيدا لكرامة البشر المتساوية وانتظام حياتهم المادية والمعنوية، وتجليا للبركة والهداية والسكينة الأخلاقية والوفاق العملي بين الإخوة، ومشهدا لبغض الأعداء ومجابهتهم باقتدار".


وأضاف "إن التدبر في الآيات المرتبطة بالحج، والتمعن في أعمال هذه الفريضة، التي لا نظير لها، وفي مناسكها، يعرضان لنا، من خلال التركيبة العميقة للحج، هذه الأمور وأسرارا ومكنونات من قبيلها".

وتابعا مخاطبا الحجاج "إنكم، أيها الإخوة والأخوات الحجيج، تقفون الآن في ساحة التدرب على هذه الحقائق والتعاليم الساطعة. فلتدنوا منها فكركم وعملكم أكثر فأكثر، ولتعودوا إلى دياركم بهذه الهوية المصقولة والممزوجة بالمفاهيم السامية؛ هذه هي الهدية القيمة والحقيقية لرحلة حجكم".

وأردف "قضية البراءة، هذا العام، هي أبرز من أي زمن مضى، ففجائع غزة المنقطعة النظير في تاريخنا المعاصر، وعنجهية الكيان الصهيوني عديم الرحمة وهو مظهر القسوة والعتو والآيل إلى الزوال بالتأكيد، لم تدع مجالا للتهاون والممالأة لدى أي فرد أو حزب أو حكومة أو فرقة مسلمة".

وتابع "يجب أن تتواصل البراءة هذا العام بنحو يتخطى موسم الحج وميقاته، إلى الدول والمدن التي يقطنها المسلمون في أرجاء العالم كله، وتتعدى الحجاج إلى كل فرد من الناس".

وقال "إن هذه البراءة من الكيان الصهيوني وداعميه، ولا سيما الإدارة في الولايات المتحدة الأمريكية، ينبغي أن تتجلى قولا وعملا لدى الحكومات والشعوب، فتضيق الخناق على الجلادين".

وختم رسالته بالقول "يجب، وبكل الطرق، مساندة المقاومة الفولاذية لفلسطين، ودعم أهالي غزة الصابرين المظلومين، الذين دفعت عظمة صبرهم ومقاومتهم العالم إلى الإشادة بهم وتبجيلهم".

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
  • بعد تصريحه "المصريين شعب بزرميط".. رسالة من الحسيني إلى الفقي
  • عاجل.. الأهلي يتراجع عن حسم صفقة كولر المفضلة
  • خامنئي يوجه رسالة إلى الحجاج.. دعاهم إلى البراءة
  • الأهلي يقدم عرضاً جديدًا لـ "موديست".. و"وسام" خارج القمة
  • مدرب أسكتلندا يوجه رسالة إلى الجماهير
  • ضياء السيد: لا أرى دوافع للأهلي في الدوري.. وهذا رأيي في موديست
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام فاركو.. موديست يقود الهجوم
  • عبد الناصر زيدان يوجه رسالة قوية لـ محمد عبد الوهاب عضو إدارة الأهلي السابق
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن