بوابة الوفد:
2024-06-16@09:54:51 GMT

فقرة تدريبات خططية في مران الزمالك

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي للدفاع الجوي في إطار الاستعداد لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري.

عبدالشافي يخوض فقرة تأهيلية خاصة على هامش مران الزمالك تفاصيل جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك خلال مران اليوم مدرب الزمالك يضع برنامجًا تأهيليًا للاعبين استعدادًا لمواجهة إنبي لحل أزمة الثنائي .

. الزمالك يطالب 25 مليون والمصري يرفض

 وقسم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء تدريبات خاصة تتعلق بخطة اللعب وبعض الأدوار الخاصة للاعبين داخل الملعب.

وألقى أوسوريو المدير الفني للزمالك أكثر من محاضرة فنية داخل أرضية الملعب لمنح اللاعبين التعليمات الفنية لتجهيزهم للمباراة المقبلة.

عقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق.

وحرص أوسوريو المدير الفني على إلقاء أكثر من محاضرة فنية داخل أرضية الملعب لمنح اللاعبين التعليمات الفنية لتجهيزهم للمباراة المقبلة.

تقسيمة فنية

عقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة لمسابقة  الدوري، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل باستاد المقاولون العرب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك الابيض الوفد الدورى المصرى

إقرأ أيضاً:

الغيابات تضرب الزمالك أمام المصري البورسعيدي في دوري نايل

يواجه نادي الزمالك عددًا من الغيابات في مباراته المقبلة ضد المصري البورسعيدي، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري Nile للمحترفين، والتي ستقام على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

الغيابات تضرب الزمالك أمام المصري

وأكد مصدر داخل النادي أن فرص مشاركة شيكابالا وأحمد فتوح في المباراة المقبلة ضد المصري البورسعيدي ضئيلة للغاية، حيث يخضع اللاعبان حاليًا لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصاباتهما الأخيرة.

عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك

وأضاف المصدر أن مصطفى الزناري قد يكون جاهزًا للمشاركة في المباراة، وتُبذل جهود كبيرة لتجهيز سيف الدين الجزيري للمباراة القادمة، في ظل تراجع مستوى ناصر منسي وعدم عودة سامسون أكينيولا من بنين في الفترة الأخيرة.

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة على حساب نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • تأمين مكثف لمباراة إنجلترا وصربيا لهذا السبب
  • ساوثجيت يفحص لاعبي منتخب إنجلترا لهذا السبب
  • الزمالك يواصل إستعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري
  • الغيابات تضرب الزمالك أمام المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز علي سيراميكا كليوباترا
  • النيابة تكلف بتشكيل لجنة فنية لحصر خسائر حريق مصنع الموسكي
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد
  • جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي
  • تغطية العين وتقوية الاستجابة الحسية .. تجربة أوروبية في مران حراسة الأهلي