بوابة الوفد:
2024-06-11@18:16:20 GMT

المؤبد لعامل قتل آخر بسبب خلافات مالية بالشرقية

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، عامل بالسجن المؤبد، لإدانته في واقعة اتهامه بقتل آخر، على إثر مشادة كلامية نشبت بسبب خلافات مالية بينهما.

البداية، تعود لشهر يناير من العام الجاري، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول"حسين. ح. ع" عامل، ومقيم بدائرة

مركز بلبيس، جثة هامدة متأثراً بإصابته بطعنات متفرقة.

توصلت التحقيقات التي أكدتها التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "عبد العظيم. أ" عامل، مقيم بدائرة المركز، حيث نشبت مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم، وتطورت لمشاجرة، بسبب طلب المجني عليه مبلغ مالي سبق وأن اقترضه المتهم منه، فأشهر الأخير السلاح الأبيض وسدد له اكثر طعنة بمنطقتي الصدر والرقبة والتي أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلي محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات الزقازيق خلافات مالية مستشفي بلبيس المؤبد جثة هامدة

إقرأ أيضاً:

الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، ربة منزل وعشيقها لاتهامهما بإنهاء حياة زوج المتهمة الأولى على إثر خلافات بينهما بسبب خيانتها له بالإعدام شنقا، والبراءة للمتهم الثالث.

ترجع أحداث القضية رقم ٥١٤٢ لسنة ٢٠٢٣ جنايات قسم ثالث العاشر من رمضان والمقيدة برقم ٤٥٠٩ لسنة ٢٠٢٣ كلى جنوب الزقازيق ج، لشهر فبراير ٢٠٢٣، عندما أحالت النيابة العامة "أوليفيا.ع.إ. إ" 28 عاما (ربة منزل)  ومقيمة فى العاشر من رمضان و”فادي.س.ف.س "27 "عاما ع (عامل بمعرض موبيليا) و”حسام.أ.م. د " إلى محكمة جنايات الزقازيق لاتهامهم بقتل المجني عليه “فؤاد.م” زوج المتهمة الأولى وسرقة أمواله.

وأسند أمر الإحالة للمتهمين قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك بعد فكر وأعدوا لذلك الغرض أقراصا مهدئة استخدموها بأن قاموا بوضعها بمأكله ومشربه وما أن تيقنا من إعمال تأثيرها عليه قام المتهم الثاني باستخدام ما بحوزته من أداة “مشنقة” في كتم أنفاس المجني عليه وحال مقاومته قامت المتهمة الأولى بشل مقاومته متعدية عليه ضربا محدثين ما به من إصابات واردة بتقرير مصلحة الطب الشرعي واستمرا بذلك حتى لفظ أنفاسه الأخيرة مفارقا بذلك الحياة، وذلك حال تواجد المتهم الثالث بمحيط مسرح الواقعة عالما بحدوثها للشد من أزر باقي المتهمين ومساعدتهم إن لزم الأمر قاصدين من ذلك جميعا قتله وسرقوا حقيبة أموال مملوكة للمجني عليه من داخل مسكنه محل الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات.

وتبين من التحقيقات أن المجني عليه كان قد علم بوجود علاقة عاطفية بين زوجته المتهمة الأولى وبين المتهم الثاني فنشبت بينهما خلافات زوجية انتهت بانتواء المتهمين الأولى والثاني إزهاق روح المجني عليه ووضعوا مخططا إجراميا لذلك ونفذوه على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذًا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم. 

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد لسائق وعاطل قتلا شخصا بسبب خلافات بالقناطر الخيرية
  • طالب يشرع فى قتل ميكانيكي بأكتوبر
  • ضبط حداد طعن عامل بسكين بسبب مشادة كلامية بسوهاج
  • استدرجوه لليلة حمراء.. المشدد 15 عاما للمتهمين بتعذيب عامل حتى الموت
  • السجن المؤبد لعامل بتهمة إحراز سلاح ناري بدون ترخيص فى سوهاج
  • الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالشرقية
  • إعدام ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج بالشرقية
  • مقتل شاب بسلاح أبيض بسبب مشادة كلامية ببورسعيد
  • السجن 5 سنوات لعامل سرق شخص بالإكراه في الصف
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه فى الجيزة