أثار الفنان تامر عاشور، غضب عدد كبير من جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شارك منشور جديد عبر إحدى المنصات الشهيرة، وتضمن تفاصيل خاصة عن حفل غنائي جديد أحياه أمس في ظل الأحداث المآساوية التي يمر بها سكان غزة بفلسطين، ما جعله في مرمى الإنتقادات . 

 

تامر عاشور "ملك النكد" في ليلة الدموع.. الجمهور: مهمتك تمت بنجاح

 

تعرض تامر عاشور لهجوم عنيف من قبل جمهوره على موقع التدوينات الأشهر عالميًا "إكس"، بعد إقامته حفلًا غنائيًا أمس ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ورغم أن الحفل بدون جمهور نظرًا للظروف الإنسانية في غزة، إلا أن الجمهور واصل هجومه عليه واعتبر أن ذا الفعل لا علاقة له بالانسانية .

 

تامر عاشورتامر عاشور يغلق التعليقات على منشور أثار غضب متابعيه 

وبعد الهجوم الشديد الذي تعرض له تامر عاشور، اضطر لغلق خاصية التعليقات على منشور خاص بالحفل الذي أحياه أمس بالسعودية، ما دفع الجمهور إلى مقارنته بالفنان محمد سلام الذي قرر الانسحاب من فعاليات موسم الرياض، إذ كان مقرر أن يشارك في مسرحية "زواج اصطناعي".

 

بدأ الهجوم عندما نشر "عاشور" تفاصيل خاصة بالحفل عبر منصة "إكس"، قائلًا:" بعد ساعة هكون معاكم في أول حفلات we book "، وهي منصة جديدة تمكن الجمهور مشاهدة الحفلات اونلاين من خلالها ".

 

تامر عاشور"وطي الصوت الأطفال بتموت" .. تامر عاشور في مرمى الإنتقادات 

 

وسرعان ما انهالت عليه التعليقات من قبل متابعيه، والتي جاء من بينها:" مش سامعينك من صوت الشهداء"، "العيب مش فيك بصراحة، العيب في اللي بيحضرلك وعنده نفس يرقص" .

وكتب متابعين آخرين:" التأجيل أفضل .. عارف إن دي لقمة عيش إنما الموقف الحقيقة لا يحتمل حفلات وفي ناس بتموت "،" ياعيب الشوم عليك وبس نزلت من عيني الأرض"، "متنساش تقف دقيقة حداد على اللي بيموتوا في كل دقيقة بتعدي وإن في 2 مليون بني آدم ةأطفال بيتبادوا دلوقتي "، "وطبعًا هنقف دقيقة حداد على أرواح إخواتنا في فلسطين ونرفع علم فلسطين ونخدر الضمير ".

 

وفي سياق متصل، يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفلين غنائيين، يوم 3 نوفمبر المقبل بدولة الإمارات، والثاني 10 في أحد المتنزهات الشهيرة بالشيخ زايد .

 

 

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل متنزهة الشيخ زايد، التبرع بجزء من ثمن التذاكر في كل حفلاتنا القادمة ابتداءً من حفل الفنان تامر عاشور إلى مؤسسة الهلال الاحمر، بسبب الأوضاع المآساوية التي يعيشها جميع أهالي قطاع غزة بعد العدوان الغاشم عليهم من الكيان الصهيوني .

تامر عاشور

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر عاشور الفنان تامر عاشور مواقع التواصل الاجتماعي سكان غزة فلسطين موسم الرياض فعاليات موسم الرياض المملكة العربية السعودية السعودية أخبار تامر عاشور حفلات تامر عاشور جمهور تامر عاشور الفن زوجة تامر عاشور أحداث غزة أهالي غزة غزة الآن الامارات اخبار الفن أطفال غزة غزة فلسطين الكيان الصهيوني تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... تامر عبد المنعم يتصدر تريند جوجل

 

تصدر إسم الفنان تامر عبد المنعم تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول سرقة شقته، وو حرر الفنان تامر عبد المنعم محضرا ضد خادمته، اتهمها فيه بسرقة شقته  في الدقي.

واتهم تامر عبد المنعم خادمته بسرقة مشغولات ذهبية وهاتف محمول ومبلغ مالي من داخل شقته، الكائنة بدائرة قسم الدقي، موضحا أنه اكتشف السرقة عقب حصولها على إجازتها السنوية. 

 

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة ضبط الخادمة المشتبه بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

آخر أعمال تامر عبد المنعم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال تامر عبد المنعم  مسلسل "بعد النهاية"، المكون من 15 حلقة، وتدور أحداث العمل في إطار إجتماعي تشويقي وهو من تأليف فداء الشندويلي، بطولة نيرمين الفقي، ريهام سعيد، هالة فاخر، أحمد سعيد عبدالغني، صبري عبدالمنعم، ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد.


 

مقالات مشابهة

  • أسباب اعتذار تامر فرج عن العرض المسرحي "العيال فهمت"
  • انتقادات حادة لمؤدي المهرجانات مسلم بعد إعلان عودته لخطيبته للمرة الثالثة
  • بعد سرقة شقته على يد خادمته.. تامر عبد المنعم مطلوب علي جوجل
  • أنباء عن طلاق الفنانة نيللي كريم وهشام عاشور
  • تامر عبد المنعم يتعرض لسرقة شقته في الدقي.. من المتهم؟
  • أحمد حلمي يقف دقيقة حداد لأهالي غزة
  • بعد تصدره الترند.. من هو تامر عبد المنعم؟
  • على حافة الغابة البدائية: الحلقة (11)
  • لهذا السبب... تامر عبد المنعم يتصدر تريند جوجل
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة