عدن(عدن الغد)خاص:

قبل إطلاق صافرة النهاية للحكم المخضرم احمد الوحيشي بثوان استطاع المشاغب آدم ماجد من خطف ثلاث نقاط ثمينة للتاجرز خارج الديار ليرتقي إلى ست نقاط محتلا في المركز الثاني مناصفة مع فريق الجلاء الذي انهزم أمس من وحدة عدن بثلاثية نظيفة خلف المتصدر حاليا فريق التلال المنتشي بفوزه على الجبل بثلاثة أهداف لهدف مساء أمس في إطار الجولة الثالثة من بطولة عدن للأندية الممتازة بنسختها الثانية المقامة تحت رعاية دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي وإشراف مكتب الشباب والرياضة عدن وبتنظيم اتحاد الكرة عدن وبدعم من بنك البسيري للتمويل الأصغر.

ضمن إطار مرحلة الذهاب.

عودة إلى المباراة؛
وسط حضور جماهيري من عشاق الكرة شهد ملعب الشهيد باحبيب بالبريقة عصر الجمعة الموافق 27اكتوبر 2023م . لقاء جمع الجزيرة متذيل الفرق وضيفه نصر عدن القادم من شمال العاصمة عدن. شهد الشوط الأول بفتور وتيهان من الفريقين وكان الضغط الجماهيري على كتيبة مروان موسى للظفر بالثلاث النقاط من فاه النصر نظرا لتقارب الأداء فيما بينهم . وبالمقابل كان تفكير الجهاز الفني لفريق النصر الخروج بأقل المكاسب الا وهو التعادل . ولهذا لم يرتق الشوط الأول بالمستوى المطلوب والذي تغلب عليه اللعب وسط الملعب وحضور التشتت الذهني للفريقين مع غياب تام من التوجيهات السلمية لكلا المدربين . وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني ومع التعليمات الواضحة لكلا المدربين للاعبين بداء اللعب ينفتح وانتقل إلى السمة الهجومية وكل فريق يريد الخروج من دائرة الملل والظفر بالنقاط وبداء دور الحراس نحو التألق للحفاظ على شباك مرماهم نظيفة . وكان لهماجمي الجزيرة عزيز وبالمقابل مهاجم النصر ادم دور كبير في فتح الثغرات والوصول للمرمى في أكثر من  مرات ولكن بفضل الصلابة الدفاعية لم يستطيعوا بتغيير النتيجة واستمر الحال والضغط على منطقة الدفاع والتبادل الهجومي . وكان اقرب لاهداء فريقه للفوز هو المهاجم النصراوي ادم ماجد والذي استطاع في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي المحتسب أن يسجل هدف قاتل اسعد فريقه واحبط معنويات فريق الجزيرة والذي فقد الامل بنيل حتى نقطة واحدة . وبعدها بثواني أطلق حكم المباراة بفوز ثمين للضيوف بهدف لاشي.
أدار اللقاء باقتدار الحكم
احمد الوحيشي بمساعدة صلاح قائد ومحمد منير 
وراقبها فنيا الحكم المخضرم امين ناصر ومراقب عام  الكابتن عبد الكريم الشرجبي
عقب المباراة تحصل لاعب النصر ماهر شوقي على جائزة نقدية كأحسن لاعب باللقاء قدمه له نجم التلال والمنتخبات السابق ابراهيم عبد الرحمن.من الشركة الداعمة للبطولة بنك البسيري للتمويل الأصغر.
وفي لقاء اخر ساد التعادل بين الميناء وضيفه الشعلة على ملعب الشهيد الحبيشي.


*من خالد مبروك غالب

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يقلد لاعبي الهلال الميداليات الذهبية ..فيديو

ماجد محمد

قلد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، لاعبي نادي لاعبي الهلال الميداليات الذهبية على  ملعب الجوهرة المشعة.

وفاز فريق نادي الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نظيره النصر بركلات الترجيح ( 5- 4) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وشهد الشوط الأول من المباراة تقدم الهلال بهدف سجله إلكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، وتعادل النصر أمام الهلال في الشوط الثاني بهدف سجله أيمن يحيي في الدقيقة 88 ليتجه الحكم لشوط إضافي.

وانتهى الشوط الإضافي دون تسجيل أي أهداف، واتجهت المباراة لركلات الرجيح والتي انتهت بفوز الهلال على النصر بنتيجة ( 5-4 )   ليتوج بكأس الملك للمرة الـ 11 في تاريخه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/3_4fDds9YL8I168y.mp4

مقالات مشابهة

  • فهد الهريفي: أحس فيه شيء معمول للنصر غير السحر.. فيديو
  • جحفلي يحتفل بكأس الملك بجملة شهيرة من مسلسل مصري .. فيديو
  • فيصل أبو اثنين: ياسين بونو كان هو العلامة الفارقة في الهلال.. فيديو
  • ولي العهد يقلد لاعبي الهلال الميداليات الذهبية ..فيديو
  • ولي العهد يقلد لاعبي النصر الميداليات الفضية .. فيديو
  • دموع لاعبي النصر بعد خسارة كأس الملك.. فيديو
  • الهلال بطلا لكأس الملك
  • النصر يشعل المباراة بهدف قاتل أمام الهلال في اللحظات الأخيرة
  • نهائي كأس الملك.. الهلال يتقدم على النصر في الشوط الأول
  • نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال يفوز على النصر بهدف نظيف في الشوط الأول