مع سقوط مئات الشهداء بشكل يومي في قطاع غزة، جراء القصف الوحشي من جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي يستهدف المنازل والمستشفيات، ترحل الأجساد وتظل قصصها باقية، توجع القلوب وتترك غصة في الحلق، وسط مرارة الأحداث المأساوية التي تعيشها فلسطين.

استشهاد زوجين وطلفتهما في غزة يهز قلوب العالم

آخر القصص كان بطلها زوجين، جمعتهما قصة حب، ليبنيان بيتا صغيرا لم يمر على تأسيسه سوى عام ونصف، كان ممتلئا بالفرح والسعادة، أسفرت عن «فيروز» طفلتهما التي لم تتم عامها الأول، قبل أن يغتال الاحتلال الإسرائيلي أحلام طفولتها مع أسرتها الصغيرة.

فادي حمادة وزوجته نور إبراهيم وابنتهما فيروز، الذين استشهدوا بقصف للعدوان الإسرائيلي على منزلهما في غزة، كانت قصتهم المؤثرة هي الأبرز خلال الساعات الماضية، وتداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

«عائلتي التي أحب وكفى» كانت هذه الرسالة الأخيرة التي كتبتها الزوجة الشهيدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رفقة زوجها وابنتها منذ أشهر قليلة، لتتحول التعليقات على الصورة من «الله يخليكم لبعض»، لتصبح «الله يجمعكم في جنة الخلد».

إيقاف الدروس إلى الأبد 

فادي حمادة الذي يعمل مدرس لغة إنجليزية، والذي كان يحتفي بوصول مولودته الأولى «فيروز» منذ أشهر قليلة، واصفها بأن  «وجهها كالقمر»، داعيا أن يُقدره الله على تربيتها تربية صالحة، لم يكن يعلم أن الاحتلال سيكتب نهايتهم قبل أن يبدأ رحلة تربيتها.

«استشهاد طالبي العزيز عدنان بركة»، كان هذا آخر منشورات حمادة عبر حسابه على «فيسبوك» قبل ساعات من التحاقه به في قائمة الشهداء، بينما قام طلابه بنشر آخر محادثاته معهم عبر تطبيق «واتساب» والذي أخطرهم خلاله: «إيقاف الدروس حتى إشعار آخر»، بسبب الأحداث التي تشهدها فلسطين، ليعلق أحد طلابه: «إيقاف الدروس إلى الأبد .. وداعاً أستاذ فادي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة فلسطين أحداث فلسطين الحرب على غزة إسرائيل

إقرأ أيضاً:

رد غير متوقع من مستشارة أسرية على امرأة ضبطت زوجها يخونها!

تداولت تقارير إخبارية وصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي ردًا غير متوقع من مستشارة أسرية سعودية على امرأة اكتشفت خيانة زوجها.

وروت المستشارة الهنوف الحقيل قصة إحدى الزوجات التي اشتكت من خيانة زوجها مع 6 نساء. في مقطع مصور، قالت الحقيل: “أقول لها احمدي ربك، فضحكت وقالت إن شاء الله أحمد ربي، لكن لماذا أحمد ربي؟”

وأوضحت: “نسبة الخيانة التي تحدث هي 30%، وتسمى العلاقات العبثية النفسية، حيث يتحدث الزوج مع أكثر من امرأة تكون بعيدة عنه في منطقة أخرى، ومستحيل أن يتواصل معهم بشكل جدي.”

وتابعت:”هو يبغى يوصل لمرحلة قبول، إنه يقيس قبول النساء له، أما المرأة اللي تعرف أكثر من شخص دايما تربطها بالمنفعة، وتكون أذكى من الرجل، والتعددية العبثية هذي ما فيها رابط حقيقي أصلاً، هي حاجة بتشبعها بداخلها فقط”.

الشروق الجزائرية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • من وسط الظلام وقلب المعارك.. مشاهد مؤثرة لتكبيرات العيد في غزة (شاهد)
  • ترك رسالة مؤثرة لوالدته.. شاب مصري يضع حدا لحياته من أعلى كوبري على النيل
  • 20 صورة مؤثرة.. ضيوف الرحمن يرفعون أكف الضراعة إلى الله في مشعر عرفات
  • صور مؤثرة.. ضيوف الرحمن يرفعون أكف الضراعة إلى الله في مشعر عرفات
  • ترك رسالة مؤثرة.. شاب يلقي بنفسه في مياه النيل بإمبابة
  • عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا.. ومغادرة سامسون غير مؤثرة
  • طريقة عمل الفشة في خطوات سريعة قبل عيد الأضحى.. لذيذة وسريعة
  • رد غير متوقع من مستشارة أسرية على امرأة ضبطت زوجها يخونها!
  • ضبط مُتهم أدار كياناً تعليمياً غير مُرخص
  • حزب العمال البريطاني يتعهد بالاعتراف بدولة فلسطينية إذا فاز بالانتخابات