صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@00:50:20 GMT

«عالمية أبوظبي».. فرحة خاصة

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تقبض على ميداليات الجو جيتسو في فيينا بحضور نهيان بن مبارك.. الناشئات يخطفن الأضواء في «عالمية» أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو

جاءت عائشة من فرنسا لتشارك في منافسات الفتيات للنسخة الخامسة عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، ولم تكن تتوقع أن تحصد ميدالية في هذا الحدث العالمي الكبير، ولكن حدث ما لم تكن تتوقعه وحصدت ميدالية فضية، باسم أكاديمية «في إل بي» التي تشارك بفريق في البطولة.


فرحة الفرنسية عائشة كانت كبيرة للغاية، لكن ما لفت الانتباه هو فرحة زملائها بالفريق، وكذلك مدربيها، لاسيما وأن أبناء الأكاديمية المشاركين في البطولة احتفلوا ببطلتهم بفرحة عارمة وقرروا أن يلتقطوا صوراً جماعية في عدد كبير من أركان صالة مبادلة أرينا التي تستضيف البطولة سواء في الحي الرياضي أو في داخل جناح شرطة أبوظبي الذي يعرض الكثير من الخدمات التي تقدمها شرطة العاصمة.
حالة الانبهار التي سيطرت على الفريق الفرنسي لم تكن الوحيدة بين الفرق المشاركة، لاسيما وأن الجميع أعرب عن دهشته بما تقدمه أبوظبي من خدمات جليلة للعبة، وكذلك التجهيزات الخاصة بالبطولة وتوفير كل سبل الراحة في الإقامة والتنقل وكذلك توفير صالات التدريب استعداداً للمشاركة في المنافسات التي تمتد لعشرة أيام وتتضمن فئات عديدة، بداية من مهرجان البراعم للصغار من الجنسين مروراً بالناشئين ثم الشباب إضافة إلى الهواة والمحترفين والأساتذة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عالمية أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو الجو جيتسو

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ5 من حملة صيف بأمان

أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي اليوم النسخة الخامسة من حملة "صيّف بأمان"، وذلك بهدف توعية الجمهور بالالتزام بالتدابير الوقائية واشتراطات السلامة الضرورية لقضاء صيف آمن.

وتركز الحملة، التي تستمر حتى 31 أغسطس 2024 ، على توعية أفراد المجتمع بالإرشادات الضرورية لقضاء فصل الصيف وتقديم رسائل توعية لأولياء الأمور حول ضرورة متابعة الأبناء وحث الأسر على حماية الأبناء من استخدام الألعاب الإلكترونية العنيفة.

وتتعدد وسائل التوعية في الحملة منها الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة ، والمجالس المجتمعية ، والتواصل المباشر مع الجمهور، إلى جانب تقديم النصائح والإرشادات لقيادة آمنة للمركبات بلا حوادث.

وأكدت شرطة أبوظبي أهمية تعزيز الوقاية والسلامة، والالتزام بالنصائح والإرشادات الشرطية والأمنية التي تحقق التطلعات وصولاً إلى مستويات أفضل في الحماية للمساكن والممتلكات والأرواح، ومناشدة الجمهور باتخاذ الإجراءات الوقائية بمنازلهم في حال السفر.

أخبار ذات صلة تنبيه من شرطة أبوظبي 7 نصائح لـ «صيف بلا حوادث»

وحثت السائقين على ضرورة فحص إطارات مركباتهم، والتأكد من سلامتھا والالتزام بتدابير السلامة والوقاية من حوادث حرائق المركبات نتيجة لارتفاع درجات حرارة الجو.

ودعت شرطة أبوظبي الجمهور إلى ضرورة تعزيز سبل التعاون المشترك من خلال تمرير المعلومات الأمنية عبر خدمة أمان الهاتفية 8002626 أو إرسال الرسائل النصية إلى الرقم 2828، إسهاماً في تعزيز أمن المجتمع ، وتوفير بيئة آمنة ومستقرة، والوقاية من مخاطر الجرائم بشتى أنواعها.

وتشارك في الحملة هيئة أبوظبي للدفاع المدني، ومديرية التحريات والتحقيقات الجنائية وإدارة الشرطة المجتمعية بقطاع الأمن الجنائي، ومديرية المرور والدوريات الأمنية، وإدارة الأدلة الجنائية، وإدارة الإعلام الأمني، وإدارة المعلومات الأمنية وشركة ساعد للأنظمة المرورية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تشارك في حملة «صيف بلا حوادث»
  • شرطة أبوظبي: السيطرة على حريق في محل بمنطقة مصفح
  • شرطة أبوظبي تتعامل مع حريق في محل لمواد البناء بمنطقة مصفح
  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث حقيقي بسبب الانشغال بغير الطريق
  • شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ 5 من حملة «صيف بأمان»
  • شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ5 من حملة صيف بأمان
  • 42 ميدالية لأبطالنا في بطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو بتركيا
  • شرطة عجمان تستعرض خبرات التعامل مع البلاغات
  • شرطة أبوظبي توظف الذكاء الاصطناعي في التوعية المرورية بالمدارس
  • تنبيه من شرطة أبوظبي